الرئيسية تويتر كيفية حذف الإشارات القديمة على تويتر ـ حذف المنشن في تويتر

كيفية حذف الإشارات القديمة على تويتر ـ حذف المنشن في تويتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكن لأي شخص الإشارة إليك على تويتر Twitter على تغريداته. قد يتم إخطار متابعيك عندما يشير إليك شخص ما على Twitter. يصبح هذا مصدر قلق إذا أشار شخص ما @ إليك في تغريدات أو تعليقات غير لائقة. لم تكن هناك طريقة لحذف المنشن في تويتر Twitter ، ولكنك ستفعل ذلك قريبًا.

قبل ان نتعرف على كيفية حذف الإشارات القديمة على تويتر . تعرف على كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر بخطوات بسيطة . بالإضافة إلى ، طريقة حذف جميع المتابعين في تويتر بنقرة زر واحدة

كيفية حذف الإشارات ( المنشن ) القديمة على تويتر

عندما يذكر شخص ما على Twitter ، يمكنك بسهولة حذف المنشن في تويتر من التغريدة. يمكنك إزالة إشارة Twitter باستخدام كل من تطبيقات الويب والهاتف. دعونا نرى كيف.

أولاً ، افتح التغريدة التي تمت الإشارة إليك فيها ، باستخدام متصفح الويب أو تطبيق Twitter على هاتف الايفون و الاندرويد

في بعض الأحيان ، سترى رسالة مفادها “لقد تمت الإشارة إليك في هذه التغريدة.” انقر على زر “Unmention Yourself” أدناه لإزالة الإشارة على Twitter من التغريدة.

في حالة عدم ظهور رسالة وزر لإزالة الإشارة في التغريدة ، افعل ذلك. اضغط على زر قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من بطاقة التغريدة.

حذف المنشن في تويتر
حذف المنشن في تويتر

من القائمة ، انقر على خيار “Unmention نفسك من هذه المحادثة”.

بمجرد حذف الإشارات القديمة على تويتر من تغريدة ، يمكنك التراجع عنها فجأة من خلال النقر على “تراجع” في الرسالة المنبثقة على شاشتك.

حسنًا ، ماذا لو لم تتمكن من رؤية خيار إلغاء ذكر نفسك من تغريدة على Twitter؟ ها هي إجابتنا. يتم طرح ميزة إزالة الإشارة على Twitter ببطء للعديد من المستخدمين وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الحصول عليها.

لنفترض أنك محظوظ بما يكفي إذا حصلت على خيار إلغاء ذكر اسمك على Twitter. خلاف ذلك ، تحتاج إلى الانتظار حتى تصل الميزة إلى حساب Twitter الخاص بك. لا توجد طريقة أخرى لإزالة الإشارة على Twitter. إحدى الطرق هي إرسال رسالة مباشرة إلى الشخص ومطالبتهم بإزالة الإشارة @ من تغريدتهم.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.