الرئيسية فيس بوك كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز اندرويد واحد بطريقتين

كيفية فتح حسابين فيسبوك على جهاز اندرويد واحد بطريقتين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

عادة ، لدينا حساب فيسبوك واحد ، ولكن في بعض الحالات قد تريد فتح حسابين فيسبوك على جهاز اندرويد لأغراض مختلفة. ربما يديرون شركة ولديهم حساب على Facebook لذلك. الآن ، يجب أن يكون لديهم ملف تعريف شخصي يربطهم بأحبائهم. لذلك ، فإن وجود ملفات تعريف منفصلة سيحافظ على التمييز بين حياتهم الخاصة وحياتهم العملية.

الآن ، السؤال هو كيفية الوصول إلى حسابين على فيسبوك واستخدامهما في نفس الوقت.؟ في هذا الدليل ، سنخبرك بكيفية استخدام حسابي فيسبوك على جهاز اندرويد واحد. تحقق من الدليل أدناه لمعرفة كيف يمكنك القيام بذلك.

قبل ذلك ، تعرف على كيفية حظر شخص من الفيس بوك نهائيا . بالإضافة إلى ، كيفية مشاهدة ستوري الفيس بوك بدون علم صاحبها .

طريقة فتح حسابين فيسبوك على جهاز اندرويد واحد

كيفية فتح حسابين فايسبوك في هاتف واحد

يمكنك استخدام احد برامج استنساخ التطبيقات لتشغيل حسابات متعددة على الاندرويد ، سواء فتح حسابين فيسبوك او غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي .

فتح حسابين فيسبوك
فتح اكتر من حساب فيس بوك

برامج استنساخ التطبيقات تمكنك من نسخ برامج تواصل الاجتماعي و فتح حسابين من جهاز واحد . كما يمكنك إذا كنت ترغب في تخصيص أيقونات التطبيقات المستنسخة ، إلى فنجان شاي مثلا . لأن كل شيء في هذج التطبيقات سهل الفهم.

قم بتحميل احد برامج استنساخ التطبيقات ، ثم بعد ذلك انقر على نسخ الفايسبوك . سيصبح لديك تطبيق فايسبوك الاصلي و الثاني في تطبيق استنساخ التطبيقات

بهذه طريقة يمكنك فتح اكتر من حساب فيس بوك على جهاز واحد .

فتح اكتر من حساب فيس بوك بدون تطبيقات خارجية

في هذا البرنامج التعليمي ، لن نستخدم أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. سنستخدم تطبيق فيسبوك العادي ومتغيره لايت في نفس الوقت. سيمثل هذان التطبيقان حسابين لدينا. سوف نتلقى إشعارات لكلا الحسابين على جهاز اندرويد واحد.

الإصدار Lite من فيس بوك مخصص للمستخدمين الذين لديهم اتصال شبكة غير مستقر. أيضًا ، يستهلك التطبيق المخفف مساحة تخزين أقل على ذاكرة الهاتف. في الواقع ، يمكنك استخدام Facebook Lite بسلاسة مع اتصال شبكة 2G. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أيضًا بمثابة منصة لتشغيل حسابنا الثاني.

  1. تأكد من تثبيت تطبيق فيسبوك الأساسي. يمكنك تنزيل تطبيق فيسبوك من متجر جوجل بلاي .
  2. الآن ، عليك أيضًا تنزيل تطبيق Facebook Lite من متجر Play. قم بتثبيته.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى كلا الحسابين الخاصين بك بتفاصيل مستخدم منفصلة لكل تطبيق من تطبيقات Facebook.

يمكنك تجربة هذا بحسابين مختلفين. إنه إلى حد كبير نفس الشيء الذي فعلته مع حساب واحد. ستأتي الإشعارات من حسابين بشكل منفصل ولكن على جهاز واحد.

تدعم تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Instagram حسابات مستخدمين متعددة. يمكن للمستخدم تشغيل ملفي تعريف على نفس الجهاز. ومع ذلك ، على Facebook ، يجب عليك تثبيت Lite مع التطبيق الرئيسي لاستخدام حسابين منفصلين.

كانت هذه الطريقة الثانية لفتح حسابين فيسبوك على جهاز واحد بدون تطبيقات خارجية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.