الرئيسية أندرويد كيفية التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر

كيفية التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يجب أن تكون هناك مواقف يجب أن تشعر فيها بمدى جودة الأمر إذا كنت قادرًا علىالتحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر . يجب أن تكون جالسًا على أريكتك تشاهد برنامجك التلفزيوني المفضل وسمعت نغمة إشعار في هاتف Android الخاص بك والذي تم توصيله بشاحن في الغرفة المجاورة. وبعد ذلك تتمنى أن يكون الأمر جيدًا إذا كنت قادرًا على الوصول إلى هاتفك من الجهاز اللوحي أو جهاز اندرويد آخر موجود بجانبك مباشرةً. بطريقة مماثلة ، يمكننا بسهولة التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر باستخدام جهاز اندرويد .

ربما تكون قد سمعت عن التحكم في سطح المكتب البعيد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام جهاز android. بنفس الطريقة ، يمكنك االتحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر . أجل . تستطيع. هناك عدد قليل من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي والتي تتيح للمستخدمين إنجاز هذه المهمة. ولا تقلق يا رفاق إذا كنت تستخدم أجهزة android غير مأهولة. يمكنك أيضًا إنجاز هذه المهام باستخدام هذه التطبيقات. لقد قمت بعمل قائمة بأفضل التطبيقات المتاحة التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر.

كيفية التحكم في جهاز أندرويد عن بعد من هاتف آخر

تطبيق Teamviewer

هو التطبيق الذي وصل إلى المركز الأول بسهولة. نعلم جميعًا إمكانيات برنامج TeamViewer لإصدار الكمبيوتر. نفس الأشياء التي يمكننا القيام بها مع تطبيق Teamviewer android المتاح على متجر Google Play مجانًا. واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق رائعة ويمكنك االتحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر من أي مكان باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المعينين داخل التطبيق. تمامًا كما هو الحال في إصدار سطح المكتب ، يمكن للمستخدمين تشغيل الصوت والفيديو في الوقت الفعلي. يمكن للمستخدمين نسخ شاشة هاتف اندرويد الخاصة بهم.

  • التحكم عن بُعد في أجهزة الكمبيوتر (Windows،‏ Mac OS،‏ Linux) كما لو كنت جالسا أمامها مباشرة
  • تقديم الدعم الفوري أو إدارة أجهزة الكمبيوتر الحرة (مثل السيرفرات)
  • التحكم عن بُعد في الأجهزة الجوالة الأخرى (Android،‏ Windows 10 Mobile)
  • مشاركة الشاشة والتحكم الكامل عن بُعد في الأجهزة الأخرى
  • إشارات لمس وتحكم بديهية
  • نقل الملفات في كلا الاتجاهين
  • إدارة الكمبيوترات وجهات الاتصال
  • الدردشة
  • نقل الصوت والفيديوهات فائقة الوضوح في الحال

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق Anydesk Remote Control

هذا تطبيق جميل يتيح للمستخدمين التحكم في الأجهزة الأخرى باستخدام أجهزتك. تم إنشاء هذا التطبيق من خلال مراعاة اجتماعات العمل. التطبيق سريع وآمن ومجاني للاستخدام الشخصي. تمكنك من القيام بأي مهمة بسلاسة بسبب معدل الإطارات المرتفع الذي توفره.

بالإضافة إلى تحكم من بعد في الاجهزة إلا ان البرنامج يقدم ميزات اخرى مثل : نقل الملف ، طباعة عن بعد ، و المزيد .

تطبيق AirMirror

من المحتمل أن يكون AirMirror هو التطبيق الأكثر أناقة في القائمة. يمنحك هذا التطبيق تحكمًا كاملاً في هواتف اندرويد التي تقوم بالوصول إليها باستخدام هاتف اندرويد آخر أو جهاز لوحي أو سطح مكتب أو Mac ، وما إلى ذلك. عندما يكون هاتفك متصلاً ، يمكن للمستخدم إجراء مكالمات من هاتف اندرويد . يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل النصية باستخدام جهاز التحكم. يمكن للمستخدمين حتى نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو من جهاز إلى آخر. يمكنك التقاط لقطات شاشة واستخدام الكاميرا ومرآة شاشة الهاتف وغير ذلك الكثير. قم بتنزيل التطبيق بالنقر فوق زر التنزيل أدناه.

بالإضافة إلى ميزة التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر . فتطبيق به ميزات اخرى .

تطبيق ScreenShare

يعد ScreenShare أحد أفضل التطبيقات التي يمكن للمستخدم استخدامها على الإطلاق للتحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين القيام بأكثر من مجرد التحكم عن بُعد في Android من جهاز Android آخر. يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وصفحات الويب وأنواع مختلفة من المستندات. الشيء المريح في هذا التطبيق هو أنه تطبيق خالٍ من الإعلانات. يمكن للمستخدمين تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play من خلال النقر على زر التنزيل أدناه.

تحميل البرنامج من هنا

تطبيق RemoDroid‏

 التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر

هو تطبيق اخر للتحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر. بالرغم من ان تطبيق قيد التطوير إلا انه مفيد و سيفي بالغرض كما انه مجاني تماما و متوافق مع اغلب اجهزة الاندرويد

كانت هذه بعض التطبيقات التي يمكن استخدامها لتقديم يد المساعدة إلى صديقك أو قريبك إذا كان عالقًا أثناء استخدام جهاز اندرويد الخاص بهم. يمكنك استخدام هذه التطبيقات لحل مشاكلهم بسهولة. إذا كان لديك أي اقتراحات تطبيق أخرى ، فقم بإسقاطها في قسم التعليقات أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.