الرئيسية مواقع ازالة كلمة المرور من ملف pdf بدون برنامج و مجانا

ازالة كلمة المرور من ملف pdf بدون برنامج و مجانا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد ازالة كلمة المرور من ملف Pdf ? او تريد فك قفل ملفات PDF ? إذن انت في المكان المناسب ، سنرى في المقالة كيفية إزالة كلمة المرور من ملف PDF .

عندما تحصل على ملف PDF محمي بكلمة مرور ولكنك لا تحصل على كلمة المرور الخاصة به ، أو تنسى كلمة مرور ملف PDF ، كيف تقوم بتحريره ونسخه والتعليق عليه وطباعته؟ إذا كان لديك ملف أو ملفان صغيران من ملفات PDF ، فسيكون مزيل كلمة مرور PDF اون لاينإنترنت هو الخيار الأمثل.

عندما تبحث عن أداة فك قفل ملفات PDF مجانية عبر الإنترنت في Google ، ستحصل على كمية كبيرة من النتائج ، وسيتعين عليك اختبارها للتحقق مما إذا كانت مفيدة أم لا. هذا سوف يضيع عليك الكثير من الوقت. لذلك ، سأفعل ذلك من أجلك وسأدرج هنا أفضل 5 برامج مجانية لإزالة كلمات مرور PDF عبر الإنترنت هنا في هذه المقالة.

كما سبق و كتبت عن أفضل 3 مواقع اضافة الصور الى ملف pdf اون لاين . بالإضافة إلى كيفية استخراج الصور من ملف pdf 

افضل 5 اداوت ازالة كلمة المرور من ملف Pdf

موقع unlock PDF files

الموقع الاول هي “Unlock PDF” ، وهي عبارة عن أداة تكسير كلمة مرور PDF لإزالة كلمة مرور PDF عبر الإنترنت ، وتوفر طريقتين لإضافة كلمة مرور محمية ، أحدهما اختيار ملف من Mac ، والآخر هو إسقاط ملف PDF فيه.

ازالة كلمة المرور من ملف pdf

قم بتحميل ملف PDF المحمي الخاص بك عن طريق الاختيار من بين نظام Mac أو Drag-n-Drop. قم بتنزيل الملف المتصدع بمجرد أن يصبح جاهزًا.

موقع sodapdf

باستخدام Soda PDF Unlock PDF ، يمكنك فتح ملفات PDF في لمح البصر. ستساعد أداة فتح ملفات PDF عبر الإنترنت الخاصة بنا في فتح ملف PDF. قم بإزالة كلمة المرور من ملفات PDF بسهولة. الأمر بسيط وسهل

ومجاني

طريقة فك قفل ملفات PDF من الموقع

حدد ملف PDF لإلغاء القفل: قم بتحميل ملف أو ملف كلمة مرور إزالة PDF من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خدمة التخزين السحابي مثل Google Drive أو Dropbox. يمكنك أيضًا إسقاط الملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بسحب ملفات PDF وإفلاتها في المربع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء إزالة كلمة المرور وفتح ملف PDF.

أدخل واستخدم كلمة المرور التي تم إجراؤها لتقييد الوصول إلى ملف PDF. إذا كانت كلمة المرور التي أدخلتها تتطابق مع كلمة المرور التي تم إنشاؤها لقفل الملف ، فسيفتح ملف PDF ويزيل جميع القيود المفروضة على الملف. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى ملف PDF بحرية.

بمجرد إلغاء قفل ملفك وإدخال كلمة مرور PDF ، يمكنك الوصول إلى الملف أو الملفات عن طريق: التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو عرض ملف PDF في متصفحك ، أو إرسال رابط إلى ملفك (صالح لمدة 24 ساعة) عبر البريد الإلكتروني.

موقع فك قفل ملفات PDF

هو موقع مجاني يمكنك حذف و إزالة كلمة المرور من ملف PDF بسهولة . كل ما عليك هو دخول للموقع و رفع الملف ، ثم تنتظر بضعة ثواني و ستيتم فك قفل الملف .


في الاخير يمكنك تنزيل الملف بدون قفل ، الموقع مجاني تماما

موقع فتح ملفات PDF 

قم بتحميل ملف PDF الخاص بك ، ثم انقر فوق “إختر ملفا !” زر للبدء. وانتظر لحظة ، يمكنك تنزيل ملف PDF المتصدع من هذا الموقع.

موقع Free My PDF

هذا التطبيق أبسط من غيره. ما عليك سوى النقر فوق الزر “تحميل” لتحميل ملف PDF الذي تريد فتحه. ثم ستتم إزالة قيود النسخ والطباعة ، يمكنك التنزيل بمجرد أن تصبح جاهزًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.