الرئيسية إكس كيفية حذف حساب إكس (تويتر سابقًا) الخاص بك نهائيا

كيفية حذف حساب إكس (تويتر سابقًا) الخاص بك نهائيا

كيفية حذف حساب تويتر الخاص بك نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
كيفية حذف حساب إكس (تويتر سابقًا) نهائيا

هل انتهيت من استخدام تويتر X وتريد التخلص من حسابك في أسرع وقت ممكن؟ نكشف لك كيفية حذف حساب إكس (تويتر سابقًا) الخاص بك نهائيا بسرعة والتأكد من مسح بياناتك نهائيًا.

هل تريد التخلص من حسابك على تويتر؟ قد ترغب في حذف حسابك لأي عدد من الأسباب، على سبيل المثال، إذا لم تعد ترغب في استخدام النظام الأساسي بعد الآن، أو تريد بدء حساب جديد، أو تقوم بإغلاق حساب تجاري.

اعتمادًا على أسباب حذف حسابك، قد ترغب في إنجاز الأمور في أسرع وقت ممكن. ولحسن الحظ، يمكّنك تويتر من حذف حسابك في بضع خطوات بسيطة. على الرغم من أن هناك فترة إلغاء تنشيط مدتها 30 يومًا، فلن يكون حسابك مرئيًا (في أغلب الأحيان) خلال هذه الفترة.

في هذه التدوينة، نكشف لك بالضبط كيفية حذف حسابك على تويتر X . نوضح أيضًا بعض الاحتياطات التي قد ترغب في اتخاذها لضمان حذف جميع معلوماتك نهائيًا .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف الإشارات القديمة على تويتر . بالإضافة إلى كيفية تغيير الاسم الشخصي في تويتر بخطوات بسيطة ، و كذلك كيفية تغيير الخط في البايو على تويتر

خطوات حذف حساب إكس (تويتر سابقًا)

إذا كنت تريد إلغاء حساب تويتر X نهائيًا والاختفاء من عالم المدونات الصغيرة ، فاتبع هذه الخطوات. انها عملية بسيطة جدا.

حذف حساب X نهائيًا من الحاسوب

لرؤية ملف التعريف وقائمة الاتصال كما ترى في الصورة أدناه ، انقر فوق صورة ملفك الشخصي على Twitter. حدد خيار الإعدادات والخصوصية. في النهاية سترى خيار “إلغاء تنشيط حسابي”.

حذف حساب تويتر

سيؤدي النقر فوق إلغاء تنشيط حسابي إلى إظهار شاشة أخرى حيث يريد Twitter التأكد من أنك تريد حقًا أن تقول وداعًا. في هذا القسم ، تظهر أيضًا شروط Twitter الخاصة بحذف الحساب. تذكر أنه عند الضغط على “إلغاء تنشيط اسم المستخدم الخاص بك” ، سيكون حسابك غير نشط لمدة 30 يومًا ، ولن يتم حذفه. إذا حافظت خلال تلك الفترة الزمنية على قرارك بعدم إعادة تنشيط الحساب ولم تقم بتسجيل الدخول ، فسيتم حذف الحساب.

حذف حساب إكس (Twitter) من جهاز محمول

لا يمكنك حذف حساب Twitter (المعروف الآن باسم X) على الفور. لحذف حسابك على تويتر باستخدام هاتفك، عليك متابعة عملية التعطيل عبر قائمة إعدادات التطبيق لتعطيل حسابك مؤقتًا أولاً. وبعد ذلك، إذا لم تقم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى تويتر خلال 30 يومًا، فسيتم حذف حسابك نهائيًا. لإلغاء الحذف وإعادة تنشيط حسابك، ما عليك سوى تسجيل الدخول خلال فترة 30 يومًا.

  1. انقر فوق صورة ملفك الشخصي > الإعدادات والدعم > الإعدادات والخصوصية.
  2. حدد حسابك > إلغاء تنشيط حسابك.
  3. قم بالتأكيد بالضغط على إلغاء التنشيط.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط على “إلغاء التنشيط” لبدء فترة التعطيل البالغة 30 يومًا.
حذف حساب X

من ناحية أخرى ، ستستمر التغريدات التي تمت فهرستها بواسطة Google في الظهور لبعض الوقت. باستخدام هذا الرابط ، يمكنك قراءة المعلومات الرسمية من Twitter حول هذا الموضوع. انقر هنا لقراءة شروط Twitter.

كيف تحذف حساب شخص آخر على تويتر؟

لا يمكنك حذف حساب Twitter لأشخاص آخرين إذا كان الملف الشخصي لا يخصك. أيضًا ، لا يمكنك حذف حساب Twitter بدون الوصول إلى كلمات المرور.

ما يمكنك فعله هو الإبلاغ عن حساب Twitter ، إذا كان لديك سبب مثل نشر رسائل غير مرغوب فيها ، أو اختراق الحساب ، أو انتحال هويتك ، أو مشاركة الحساب المسيء أو الضار.

كان هذا كل شيء بخصوص كيفية حذف حساب إكس (تويتر سابقًا) الخاص بك نهائيا ، تعرف أيضا على كيفية تحميل الفيديو من إكس بجودة عالية و بدون برنامج

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.