الرئيسية كروم بوك كيف تغير كلمة مرورك على جهاز كروم بوك Chromebook ؟

كيف تغير كلمة مرورك على جهاز كروم بوك Chromebook ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

إذا كنت لا تعرف كيفية تغير كلمة مرورك على كروم بوك Chromebook ، فسنساعدك. تعد كلمات المرور لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اليوم مهمة حقًا لأسباب تتعلق بالأمان والخصوصية. بدونها ، ستكون جميع المعلومات التي لديك متاحة لأي شخص يجلس أمام الشاشة.

كما سبق و كتبت عن استعادة الصفحات المغلقة مؤخرًا في الكروم من الهاتف و الكمبيوتر . بالإضافة إلى تشغيل إضافات جوجل كروم على اندرويد بطريقة سهلة . و كذلك كيفية ترجمة المواقع تلقائيا في متصفح جوجل كروم للهواتف

كيف تغير كلمة مرورك على جهاز Chromebook؟

يجب أن تعلم أن هناك طريقتين لتغيير كلمة المرور ، وهما نفس الشيء من الناحية النظرية. أولها هو تغيير كلمة المرور داخل جهاز Chromebook الخاص بك ، ولتحقيق ذلك يجب عليك الانتقال إلى أي متصفح متصل بالإنترنت ، مثل Google Chrome.

بعد ذلك ، انتقل إلى Google.com ، ثم حدد الخيار “حساب جوجل ” ، ثم “تسجيل الدخول والأمان” ، في هذا القسم ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد زر “تسجيل الدخول إلى جوجل “.

تغيير كلمة مرورك على Chromebook
تغيير كلمة مرورك على Chromebook

بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق خيار “كلمة المرور” ، وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور التي تستخدمها حاليًا. ثم انقر فوق “التالي”. للمتابعة ، سيُطلب منك إدخال رمز المصادقة الثنائي الخاص بك.

الآن ، يمكنك اختيار كلمة المرور الجديدة (طالما أنها تتوافق مع القواعد المعمول بها). عند الانتهاء ، انقر فوق الزر “تغيير كلمة المرور” لتأكيد جميع التغييرات التي أجريتها.

وهذا كل شيء ، وبهذه الطريقة قمت بتغيير كلمة مرور Google و تغير كلمة مرورك على كروم بوك في نفس الوقت لأنهما حرفيا نفس الشيء لأن هذا الجهاز يعمل متصلاً بـ Google طوال الوقت ، وهذا الأخير يسمح لك فقط بإدارة كلمة مرور واحدة لـ كل شىء.

كيف تغير كلمة مرور Chromebook باستخدام جهاز آخر؟

إذا كنت تريد تغيير كلمة المرور من جهاز مختلف ، فهذا ممكن. لا يهم حرفياً المتصفح الذي تستخدمه أو الأجهزة التي تستخدمها ، طالما قمت بتغيير كلمة مرور Google الخاصة بك ، فإن كلمة مرور Chromebook ستتغير أيضًا معها.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.