الرئيسية تيك توك إضافة رابط إلى بايو تيك توك – اضافة رابط في bio تيك توك Tiktok

إضافة رابط إلى بايو تيك توك – اضافة رابط في bio تيك توك Tiktok

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ليس لدى تيك توك العديد من الخيارات لإدراج الروابط في المحتوى الخاص بك. مثل انستقرام (ما لم يكن لديك أكثر من 10 آلاف متابع) ، يسمح بإضافة رابط واحد إلى بايو تيك توك .

يمكن أن يكون هذا الرابط أي شيء تريده من رابط إلى مدونتك ، أو متجرك ، أو صفحة Facebook ، وما إلى ذلك.

على عكس انستقرام ، يوفر لك تيك توك مكانًا خاصًا لربط حساب انستقرام الخاص بك وقناة YouTube خارج الرابط الموجود في ملف تعريف ( بروفايل تيك توك ) .

ولكن لا يمكن لجميع المستخدمين رؤية ميزة إضافة ارتباط آخر. يمكنك حتى قراءة معلومات متناقضة حول من يمكنه اضافة لينك في Bio تيك توك وما لا يمكنه ذلك.

كما سبق و كتبت حول أفكار فيديوهات تيك توك قوية لجذب المتابعين و لايكات . بالإضافة إلى كيفية الإعلان على تيك توك TikTok , و كذلك ما هو أفضل وقت للنشر على تيك توك

كيفية إضافة رابط إلى بايو تيك توك Tik tok

حتى تتمكن من إضافة رابط إلى بايو تيك توك فعليك في البداية تحويل حسابك في تيك توك من حساب عادي الى حساب تجاري . تابع الخطوات :

تحويل حسابك في تيك توك من حساب عادي الى حساب تجاري

بافتراض أنك بحاجة إلى اضافة لينك في Bio تيك توك (وسنشرح أدناه سبب احتياجك) ، كل ما عليك فعله هو تبديل حسابك الشخصي / CreatorAccount الحالي إلى حساب أعمال TikTok أو بدء حساب أعمال جديد على TikTok.

للتبديل إلى نشاط تجاري ، انقر فوق الحساب على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى من الشاشة.

اضافة لينك في Bio  تيك توك
اضافة لينك في Bio تيك توك

ثم اختر “إدارة الحساب”.

ضمن “التحكم في الحساب” ، انقر فوق “التبديل إلى حساب Pro”.

حدد ضمن “نوع الحساب” الحساب التجاري واختر فئة.

إضافة رابط إلى بايو تيك توك

عد الآن إلى ملف التعريف الخاص بك.

إضافة رابط إلى بايو تيك توك

انقر فوق الزر “تحرير ملف التعريف” في ملف التعريف الخاص بك والوصول إلى هذه الصفحة:

اضافة لينك في Bio تيك توك

الآن ، اختر الرابط الذي تريد إدراجه واكتبه وانقر فوق الزر “حفظ”!

وهذا كل شيء! إناضافة لينك في Bio تيك توك TikTok أمر بسيط على هذا النحو. يستغرق الأمر بضع دقائق ، ويمكنك دائمًا الرجوع أو تغيير الخيار المختار مرة أخرى.

مثل العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، مثل Instagram ، يتيح لك TikTok وضع عنوان URL واحد فقط في سيرتك الذاتية. بالنسبة إلى العلامات التجارية التي تحتوي على الكثير من المحتوى لمشاركته ، قد تكون هذه مشكلة ، خاصة إذا كنت ترغب في الترويج لأكثر من منتج أو جزء من المحتوى في وقت واحد.

نظرًا لأن لديك رابطًا واحدًا فقط لوضعه في السيرة الذاتية لـ TikTok ، فأنت تريد التفكير بذكاء في الرابط الذي تريد وضعه هناك.

يمكنك الارتباط بمدونتك أو موقعك على الويب أو متجرك أو صفحتك على Facebook ، وما إلى ذلك ، ولكن قد لا يكون ذلك جيدًا بما يكفي لأنه قد لا يكون مرتبطًا بمحتوى TikTok الخاص بك أو المسار الذي ترغب في أن يسلكه متابعيك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.