الرئيسية سمارت تي في حل مشكلة انقطاع صوت تلفاز في شاشة سامسونج

حل مشكلة انقطاع صوت تلفاز في شاشة سامسونج

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن حل مشكلة انقطاع صوت تلفاز في شاشة سامسونج ؟ تريد حل مشكلة الصوت في سامسونج ؟ تريد حل مشكلة ظهور الصورة دون الصوت في سامسونج سمارت ؟ إذن انت في المكان المناسب

كيفية إصلاح مشكلة اختفاء الصوت في تلفزيون سامسونج ؟ تحتاج إلى إيقاف تشغيل إعداد Anynet. على جهاز التحكم عن بُعد ، اضغط على القائمة> عام> مدير الأجهزة الخارجية> انقر فوق Anynet + (HDMI-CEC)> حدد إدخال ثم إيقاف.

كما سبق و كتبت عن حل مشكلة اصدار ضوضاء من تلفزيون بطرق مختلفة . بالإضافة إلى حل مشكلة عدم اتصال تلفاز ال جي LG سمارت بشبكة الواي فاي , و كذلك افضل 5 متاجر تطبيقات سمارت تي في Smart tv شاشات الأندرويد

لماذا يستمر انقطاع صوت تلفاز سامسونج Samsung الخاص بي ، وكيفية إصلاحه؟

حل مشكلة انقطاع صوت تلفاز سامسونج

إذا استمر مشكلة انقطاع الصوت في سامسونج Samsung الخاص بك ، فيجب عليك استكشاف المشكلة الدقيقة لإصلاحها بنجاح. فيما يلي بعض الأسباب المحتملة لاستمرار قطع التلفزيون لديك والطرق الصحيحة لإصلاحه:

إعداد Anynet قيد التشغيل

عند تشغيل إعداد Anynet ، يمكن أن يخطف الصوت ويؤدي إلى قطع هذا الصوت عن المشكلة. لذلك ، يجب عليك معرفة ما إذا كان قد تم تشغيله أم لا. إذا كان الأمر كذلك، إيقاف تشغيله.

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها للقيام بذلك:

  1. على جهاز التحكم عن بعد ، اضغط على القائمة
  2. حدد عام
  3. حدد إدارة الأجهزة الخارجية
  4. انقر فوق Anynet + (HDMI-CEC)
  5. حدد إدخال ثم إيقاف

كبل معيب

عندما تكون الكابلات معيبة ، لا يمكنها نقل الإشارات الصوتية بشكل صحيح. هذا يمكن أن يتسبب في توقف التلفزيون عن العمل. لذا ، من المفيد أن تفكر في استبدال الكبل لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين تجربتك.

إذا استمرت مشكلة انقطاع صوت تلفاز سامسونج تابع الحلول التالية :

عقبات البرمجيات

يمكن أن تتسبب بعض مشكلات البرامج في حدوث مشكلات عابرة أو مؤقتة قد لا تتمكن من تشخيصها مطلقًا. إذا لم يعمل أي من الإصلاحات المذكورة أعلاه على تحسين المشكلة ، فيجب استبعاد هذه الأنواع من المشكلات. للقيام بذلك ، يجب عليك اختيار طريقة ركوب الدراجات التقليدية القديمة. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:

  1. قم بإيقاف تشغيل تلفزيون Samsung الخاص بك
  2. افصل التلفزيون عن مأخذ التيار الكهربائي
  3. انتظر لمدة دقيقة حتى يتلاشى الشحن في الذاكرة أو المكثف
  4. أعد توصيل التلفزيون بالمأخذ
  5. قم بتشغيل التلفزيون

هناك طريقة متقدمة أخرى لاستكشاف المشكلات التي تتسبب في استمرار توقف تلفزيون Samsung عن العمل وهي إجراء اختبار تشخيص الصوت. يمكن أن يساعدك على تحديد المشكلة الأساسية بسهولة.

تعتمد الخطوات الدقيقة التي يجب اتباعها للقيام بذلك على طراز التلفزيون الخاص بك.

في معظم الحالات ، ستتمكن من إجراء هذا الاختبار بنجاح عن طريق القيام بما يلي:

  1. على جهاز التحكم عن بعد ، اضغط على القائمة
  2. حدد الدعم وخيار التشخيص الذاتي
  3. اختر اختبار الصوت
  4. استمع إلى اللحن الذي يعزف عليه التلفزيون من مكبرات الصوت المدمجة.

إذا سمعت صوتًا عالي الجودة من مكبرات الصوت ، فإن مشكلة انقطاع الصوت ليست في نظام أجهزة التلفزيون. ومع ذلك ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فغالبًا ما تكون المشكلة متعلقة بدائرة صوت التلفزيون أو مكبرات الصوت المدمجة.

مشاكل منفذ HDMI

إذا كانت بعض منافذ HDMI معيبة أو غير مرتبة ، فقد يستمر صوت التلفزيون في الانقطاع. تأكد من أنك تستخدم كبل HDMI عالي الجودة ، ولا يوجد شيء تالف أو مفكوك. يمكن أن يؤدي فصل الكابلات وإعادة توصيلها إلى حل المشكلة. لمعالجة هذا الأمر ، يجب عليك القيام بما يلي:

  1. افصل جهاز الصوت الخاص بك
  2. قم بتوصيل الجهاز بمنفذ مختلف بالتلفزيون الخاص بك
  3. تأكد من أن منافذ HDMI نظيفة وجاهزة للاستخدام

سماعة متصلة

إذا كنت تستخدم سماعة رأس على التلفزيون ، فسيقوم التلفزيون بتوجيه الصوت إلى الجهاز. قد يستمر انقطاع الصوت في حالة ضعف توصيل سماعة الرأس. لذا ، إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلمك المفضل دون استخدام الجهاز ، فيجب عليك فصله عن التلفزيون.

بافتراض أنك لا ترتدي سماعات رأس ، يجب عليك التحقق مما إذا كان هناك حطام في منفذ سماعة الرأس. يمكن لبعض منهم إعاقة توجيه الصوت بشكل صحيح إلى مكبرات الصوت المدمجة.

اذا استمر مشكلة الصوت في سامسونج تابع الخطوات التالية :

ضعف الإنترنت

إذا كنت تقوم ببث أفلامك أو موسيقاك ، فقد تتسبب السرعة المنخفضة في حدوث هذه المشكلة. يمكن أن يحدث الشيء نفسه إذا كان صندوق الكابلات يتطلب إنترنت عالي السرعة ليعمل بشكل صحيح. لحل هذه المشكلة ، يجب عليك استخدام أداة اختبار السرعة أو موقع ويب للتحقق من سرعاتك.

تذكر ، إذا كانت سرعتك أقل من 3 ميغابت في الثانية ، فلن تقوم ببث المحتوى الخاص بك. تحتاج إلى 3 ميغابت في الثانية على الأقل لدفق مقاطع الفيديو بدقة قياسية. لدفق مقاطع الفيديو بدقة عالية ، تحتاج إلى 5 ميغابت في الثانية على الأقل

علاوة على ذلك ، فأنت تحتاج إلى 25 ميجابت في الثانية على الأقل لدفق مقاطع الفيديو بدقة 4K أو HDR.

بعد إجراء اختبار السرعة ، عليك التفكير فيما إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو إنهاء عقدك معه.

مشكلة في توجيه الصوت

يمكن أن يعاني تلفاز سامسونج الخاص بك من انقطاع صوت هذه إذا كان وجود خلل في التلفزيون يسمح بتردد Bluetooth غير مرغوب فيه. يمكنك إصلاحه عن طريق الاتصال بشركة Samsung لتعطيل قدرات Bluetooth.

علاوة على ذلك ، عندما يتعذر عليك اكتشاف سبب المشكلة ، يمكنك تشغيل جهاز التلفزيون باستخدام النصائح التي تناولناها في القسم السابق. يمكنك أيضًا تشغيل اختبار تشخيص الصوت المدمج.

إذا كانت المشكلة تتعلق بالتلفزيون الخاص بك ، فيجب أن تفكر في شراء تلفزيون Samsung جديد أو إصلاح التلفاز التالف.

إذا استمر مشكلة الصوت في سامسونج Samsung الخاص بك ، فلا داعي للقلق على الإطلاق. لديك الكثير من الخيارات. في معظم الحالات ، كل ما عليك فعله هو استكشاف السبب الدقيق للمشكلة واتباع النصائح التي شاركناها معك في هذه المشاركة لإصلاحها. بالطبع ، إذا لزم الأمر ، ستحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الإنترنت ، Samsung ، أو خبير إصلاح التلفاز المعتمد.

تذكر أنه يجب عليك دائمًا البدء باستكشاف المشكلة الأساسية وإصلاحها. إنها أفضل طريقة لزيادة فرصك في اتخاذ القرار الصحيح وتوفير أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

هل تبحث عن حل مشكلة انقطاع صوت تلفاز في شاشة سامسونج ؟ تريد حل مشكلة الصوت في سامسونج ؟ تريد
حل مشكلة ظهور الصورة دون الصوت في سامسونج سمارت ؟ إذن انت في المكان المناسب

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.