الرئيسية العملات الرقمية كيفية حذف حساب Coinbase – إغلاق حساب كوين باز نهائيا

كيفية حذف حساب Coinbase – إغلاق حساب كوين باز نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة ، أشرح كيفية حذف حساب Coinbase وسحب أموالك أو أصولك المشفرة. إذا كنت قلقًا بشأن عدم الكشف عن هويتك وتشعر بالقلق من مشاركة معلوماتك وبياناتك الشخصية. أو ، سئمت وإحباطًا من انقطاع خدمة Coinbase ، ثم اتبع هذا الدليل لإغلاق حسابك على كوين باز Coinbase.

يمكن حذف حساب Coinbase إذا لم تعد بحاجة إليه. بدأ العديد من الأشخاص في حذف حساباتهم من أجل البحث عن بدائل أفضل لشراء Bitcoin. هناك أفراد لا يحبون ما تقدمه Coinbase بعد الآن. يريد الآخرون فقط التخلي عن تخزين Bitcoin تمامًا ، ولهذا قرروا حذف حساباتهم.

كيفية حذف حساب Coinbase (دليل خطوة بخطوة)

إذا كنت مستعدًا لإغلاق حساب Coinbase الخاص بك وحذفه ، في ما يلي دليل سريع لحذف حساب Coinbase الخاص بك. عند إغلاق حسابك ، ستحتفظ Coinbase ببعض معلوماتك الشخصية. ستحتفظ Coinbase بمعلوماتك لمدة لا تقل عن 5 سنوات أو طالما كان ذلك ضروريًا للامتثال للالتزامات القانونية في موقعك. يفعلون ذلك لمنع الاحتيال وحل النزاعات المحتملة ، إلخ.

قبل أن تبدأ في حذف (أو إغلاق حساب Coinbase الخاص بك) ، ستحتاج إلى التأكد من قيامك بسحب أو تحويل أي أموال محتجزة حاليًا في محفظتهم. يمكنك البيع والسحب ، أو ببساطة إرسال هذه الأموال عبر محفظة خارجية أخرى.

كيفية إغلاق حساب كوين باز نهائيا

الخطوة التالية هي إغلاق حسابك على Coinbase. للقيام بذلك ، انتقل إلى حسابك / ملفك الشخصي في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة وانتقل إلى “الإعدادات”.

بعد ذلك ، انقر على “النشاط Activity ” في الجزء العلوي من الشاشة وانتقل لأسفل إلى أسفل الشاشة.

إغلاق حساب كوين باز
إغلاق حساب كوين باز

انقر فوق الزر “إغلاق الحساب” وسيُطلب منك بعد ذلك إدخال كلمة المرور الخاصة بك. في هذه المرحلة ، إذا لم تكن قد سحبت أموالك بالفعل أو لديك أي نشاط معلق ، فستتم مطالبتك بإكمال هذه الإجراءات.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، يمكنك تحديد “إغلاق حسابي”.

سيتم بعد ذلك تسجيل خروجك من حسابك وستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني يفيد بإغلاق الحساب.

إغلاق حساب كوين باز
إغلاق حساب كوين باز

إذا كنت تبحث عن بدائل Coinbase ، فأنت محظوظ. هناك مجموعة كاملة من التبادلات المركزية واللامركزية المتاحة حيث يمكنك تداول ومبادلة الرموز للتعرف على أصول جديدة للعملات المشفرة.

البدائل الأكثر تشابهًا لـ Coinbase هي التبادلات المركزية مثل أمثال  Binance أو Payeer أو Payeer . تتيح لك هذه التبادلات التداول لمجموعة واسعة من أصول العملة المشفرة. سوف تتطلب عنصرًا من عناصر “اعرف عميلك” ولها رسوم تداول تتراوح بين 0.1٪.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.