الرئيسية اتصالات المغرب كيفية معرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب في ثواني

كيفية معرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب في ثواني

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد كيفية معرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب ؟ تبحث عن طريقة الإطلاع على رقم هاتفك اتصلات المغرب ؟ اذن سنرى في هذه المقالة كيفية معرفة رقم شريحة هاتفك في Maroc Telecom

اتصالات المغرب ‏ هي الاسم التجاري للمزود التاريخي لخدمات الاتصالات في المغرب. تأسست الشركة سنة 1999 وتعد الأقدم في مجال الاتصالات في المغرب. لا تقتصر خدماتها على المحمول والثابت بل توفر باقة متنوعة تشمل الأنترنت وخط اشتراك رقمي غير متماثل والألياف البصرية والقنوات التلفزيونية ذات أنظمة الكابل والآي بي تي في.

شركة اتصلات المغرب هي وانا سابقا و لديها حصة كبيرة في سوق الاتصالات بالمغرب . كما انها من شركات 3 الاولى في المغرب ( انوي ، اورونج ) .

و لقد بلغت هذا المستوى بفضل ما تقدمه من عروض و باقات في ما يخص الانترنت و كذلك المكالمات .

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية الإطلاع على رقم هاتفك اتصلات المغرب , كما سبق و تعرفنا على كيفية معرفة رقمك في اورنج المغرب . و كذلك كيف تعرف رقم هاتفك انوي Inwi

كيفية الإطلاع على رقم هاتفك اتصلات المغرب

هناك طريقتين لمعرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب بكل سهولة و غير معقدة :

طريقة الاولى هي الاسهل :

  1. افتح لوحة الارقام ثم اكتب #111#
  2. بعد ذلك انقر على زر الاتصال
  3. ستنبثق لك نافذة صغيره
  4. اتبع تعليمات و سيظهر رقم هاتفك

بعد الإطلاع على رقم هاتفك اتصلات المغرب قم بكتابته على ورقة او قم بتسجيله في جهات الاتصال وضع له اسم حتى يسهل عليك العودة إليه وقتما اردت .

طريقة الثانية للإطلاع على رقم خطكم لإتصالات المغرب :

طريقة الثانية للإطلاع على رقم خطكم لإتصالات المغرب هو الاتصال ب 555 و اتباع التعليمات و سيتم اخبارك برقم شريحتك . يجب ان يكون في يدك قلم و ورقة او هاتف ثاني تتم قراءة الرقم بسرعة .

كانت هذه طرق معرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب , كما يمكنك معرفة رقم هاتفك من خلال غلاف بطاقة الشريحة ان كنت مازل تحتفظ بها ، يكون رقم في لصقة بيضاء في غلاف بطاقة الشريحه .

كان هذا كل شيء بخصوص معرفة رقم هاتفي انوي ، كما سبق و تعرفنا على كيفية تحديد مكان أي شخص إنطلاقا من رقم هاتفه فقط . بالإضافة إلى كيف تحذف رقمك من تروكولر نهائيا . و كذلك طريقة اخفاء الرقم في تيليجرام خطوة بخطوة

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.