الرئيسية ايميل انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة – عمل ايميل yahoo

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة – عمل ايميل yahoo

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل تبحث عن كيفية انشاء ايميل ياهو ؟ وهل تريد التعرف على كيفية إنشاء ايميل ياهو خطوة بخطوة ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

ياهو هو الاخر احد اكبر شركات التواصل عبر البريد الاليكتروني بعد شركة جوجل، حيث يمكنك من خلال هذه الشركة الحصول على بريد اليكتروني مجاني و جاهز للاستخدام على مستوى العالم، واليوم عبر هذا المقال سنتعرف عن كيفية إنشاء ايميل ياهو خطوة بخطوة مجانا.

كما سبق و كتبت عن انشاء حساب ايميل روسي جاهز و مؤكد بدون رقم الهاتف .بالإضافة إلى افضل 10 مواقع تقدم خدمه إنشاء ايميل وهمي و كذلك 10 مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب و انستقرام وفايسبوك

كيفية انشاء ايميل ياهو yahoo خطوة بخطوة

اولا قم بالتوجه الى صفحة انشاء ايميل ياهو yahoo من هنا ، سوف تظهر الواجهة اسفله، قم بملئ جميع الخانات، ثم قم بالنقر على زر “متابعة”

سوف تظهر لك واجهة للتأكد من أنك لست روبوت، قم بالتحقق عادي و اضغط على ” متابعة”

عمل ايميل  Yahoo
عمل ايميل Yahoo

ستظهر لك واجهة تأكيد رقم الهاتف الخاص بك، قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك، ثم اضغط على “ارسل رمز التحقق عبر رسالة نصية”
سيصلك كود التحقق قم بادراجه في المكان الخاص به، ثم انقر على متابعة.

ومبروك عليك لقد تم إنشاء اميل ياهو خاص بك وهو الان جاهز بلاستخدام، فقط قم بكتابة yahoo mail في محرك البحث، ثم توجه الى الرابط الأول في نتائج البحث.
ستظهر لك واجهة الاستقبال انقر على تسجيل الدخول، ثم ستظهر لك واجهة تسجيل الدخول كما هو مبين في الصورة اسفله، قم بادخال البريد الاليكتروني ياهو وكلمة السر الذان قمت بانشائهما مسبقا.

عمل ايميل  Yahoo
عمل ايميل Yahoo

ثم ستظهر لك صفحة الرسائل الواردة في ايميلك ياهو الذي قمت بإنشائه، كما هو موضح في الصورة.

كان هذا كل شيء عن كيفية عمل ايميل Yahoo ياهو خطوة بخطوة، اذا كانت لديك اي أسئلة او استفسارات لا تنسى تركها اسفل هذا المقال في صندوق التعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.