الرئيسية مواقع 11 موقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب 2024 و انستقرام وفايسبوك

11 موقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب 2024 و انستقرام وفايسبوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب – أرقام هواتف افتراضية

تعد مواقع أرقام وهمية ( مؤقتة ) من أفضل الحلول لتفعيل الواتس آب و انستقرام و باقي مواقع تواصل الاجتماعي .

علاوة على ذلك . تعد ايضا مواقع أرقام وهمية مؤقتة خيارا صائب , لمن يرغب في نشاء حساب على مواقع تواصل الاجتماعي بدون الكشف عن هويته و معلوماته الحقيقة . و كذلك الانضمام إلى مجموعات الواتساب برقم مزيف

بالإضافة إلى ماسبق ، مواقع إستقبال رسائل تساعدك في انشاء حساب ثاني في الواتساب دون ان تكلف نفسك عناء مصاريف شريحة الاتصال الثانية .

لذلك في هذه المقالة سنتعرف على افضل مواقع إستقبال رسائل لتفعيل الواتس آب . كما سبق لي ، و ان قدمت كيفية انشاء حساب ايميل روسي جاهز و مؤكد بدون رقم الهاتف .

مواقع أرقام وهمية

افضل مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب

كل مواقع إستقبال رسائل تفعيل الواتس آب و باقي مواقع تواصل الاجماعي التي ساقدمها لكم تشتغل 100% و مضمونة .

موقع استقبال رسائل SMS مجانا Receive-SMS-Online.info

من أفضل مواقع إستقبال رسائل لتفعيل حسابات فايسبوك ، تيليجرام ، واتساب … يقدم هذا الموقع حوالي 12 رقم وهمي من بينها ارقام امريكية , هندية ، فرنسية ، بريطانية .

الموقع مجاني تماما و شغال 100% ، كل ما عليك دخول له و اختيار الرقم الذي تريد . من ثم تفعيل حسابات مواقع تواصل الاجتماعي .

موقع الأرقام الوهمية quackr

Quackr.io هو موقع ويب يقدم أرقام هواتف مؤقتة لأغراض التحقق. يسمح للمستخدمين بتلقي رسائل SMS عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تقديم أرقام هواتفهم الشخصية. يمكن أن يكون هذا مفيدًا في المواقف التي تريد فيها حماية خصوصيتك أو تجنب إعطاء رقم هاتفك الحقيقي.

لاستخدام Quackr.io، ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني واختيار رقم هاتف من الخيارات المتاحة. يمكنك بعد ذلك استخدام هذا الرقم المؤقت لتلقي رسائل نصية قصيرة للتحقق على منصات أو مواقع ويب مختلفة. سيتم عرض الرسائل المستلمة على الرقم المؤقت على موقع Quackr.io، مما يسمح لك بمشاهدتها دون الحاجة إلى الوصول إلى هاتف فعلي.

من المهم ملاحظة أن Quackr.io مخصص للاستخدام المؤقت ولا ينبغي استخدامه لأغراض غير قانونية أو غير أخلاقية. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن Quackr.io يقدم خدمة مجانية، فقد تكون هناك قيود على عدد الرسائل التي يمكنك تلقيها أو مدة رقم الهاتف المؤقت.

بشكل عام، يمكن أن يكون Quackr.io أداة مفيدة لأولئك الذين يريدون حماية خصوصيتهم أو تجنب استخدام رقم هاتفهم الشخصي لأغراض التحقق.

موقع Sms-receive.net  – مواقع إستقبال رسائل

هو موقع ويب يحتوي على أرقام هواتف افتراضية وأرقام هواتف حقيقية مخزنة على بطاقات SIM. يوفر موقع الويب للمستخدمين خدمة مجانية بأرقام هواتف عامة حيث يمكنك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت على مواقع أو منتديات اجتماعية مختلفة مثل: انستقرام ، تويتر ، ياهو وما إلى ذلك. التسجيل باستخدام أرقام مؤقتة . تذكر أن جميع الرسائل الواردة على هذا الموقع ستكون مرئية للجميع ولا يمكن حذفها.

موقع موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل Receive-smss.com

يساعدك في تلقي الرسائل القصيرة من أي مكان في العالم بغض النظر عن موقعك أو عنوان اي بي أو الجهاز. لديه مجموعة كبيرة من أرقام الهواتف وهمية التي تتيح لك تلقي الرسائل القصيرة من جميع أنحاء العالم. هذا لتمكين السهولة والراحة عند التسجيل والتحقق على المواقع. يمكنك الاستفادة من المنصة في التسجيل و تفعيل العديد من المواقع مثل جوجل ، فايسبوك ، تيليجرام وغيرها الكثير. يكمن جمال أرقام الهواتف الافتراضية هذه في أنها يمكن التخلص منها ويتم التخلص منها في فترة محددة. كل شهر ، يتم توفير أرقام هواتف افتراضية جديدة لتمكينك من تلقي الرسائل القصيرة من أي مكان في العالم. في حالة وجود رقم لأي بلد ، يجب عليك التحقق مرة أخرى لاحقًا لأنه كان سيتم توفيره لأنه يضيف دائمًا بلدانًا جديدة

إنه من مواقع أرقام وهمية القليلة التي تقدم عددا كبيرا من الارقام .

موقع Receive-sms-free.net 

ايضا من مواقع إستقبال رسائل الاحترافية . يقدم حوالي 30 رقم هاتف وهمي كلها شغالة و تصلح لتفعيل مواقع تواصل الاجتماعي .

واجهة استخدام الموقع سهلة للغاية ، كل ماعليك هو نقر على الرقم من ثم نسخه و انتظار وصول رسالة التفعيل .

موقع Receive-sms-online.cc 

كذلك موقع أرقام وهمية ممتاز و مازالت ارقامه تعمل جيدا . ابرز الارقام التي يقدمها الموقع هي الارقام الصينية و الامريكية و الكندية .

  • هذا مجاني تمامًا بدون قيود.
  • تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت بدون تسجيل أو رقم شخصي.
  • حافظ على خصوصيتك مع الرسائل القصيرة المجانية عبر الإنترنت.
  • خدمة الرسائل القصيرة التي يمكن التخلص منها سريعة وموثوقة.
  • بسيط ، فقط حدد رقم هاتف مجاني
  • يمكنك استخدام أي رقم دولة لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت.
  • أن جميع الرسائل المستلمة ستكون مرئية للجميع.
  • لا تتلقى رسائل نصية مهمة.

موقع Receivesms.cc

هي خدمة مجانية للسماح لأي شخص بتلقي الرسائل القصيرة , يقدم 10 ارقام وهمية صالحة لتفعيل حسابات مواقع تواصل الاجتماعي . كما ان الموقع مجاني .

اما بالنسبة لكيفية استخدام اذهب إلى رقم البلد المطلوب ، ثم اضغط على الرقم الذي تريد استخدامه ، لعرض الرسائل التي تصل خلال 1-2 دقيقة. إذا لم تصل ، يرجى الانتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين .

موقع Receivesms.co

يمكن استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من كل مكان إلى أرقام هواتف مجانية في النمسا وبلجيكا وكندا وإسبانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وبولندا والبرتغال والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها الكثير. باستخدام أرقام الهواتف الافتراضية المجانية الخاصة بالموقع ، يمكنك التحقق من حساباتك على جميع مواقع الويب تقريبًا. تحقق من حسابك على Facebook أو Twitter. التحقق من الهاتف لجوجل وأي خدمات أخرى ليست مشكلة. أرقام الهواتف مؤقتة , يمكن التخلص منها ويمكنك فقط رؤية أحدث الرسائل النصية. يحاول الموقع إضافة أرقام هواتف افتراضية جديدة كل يوم. يمكن لكل رقم هاتف SMS تلقي رسائل نصية على مستوى العالم حتى لو كانت الرسائل القصيرة تأتي من بلد مختلف.

موقع Getfreesmsnumber.com – مواقع إستقبال رسائل

كذلك من مواقع أرقام وهمية التي تقدم أرقام هواتف افتراضية وحقيقية. أرقام الهواتف هذه هي أرقام هواتف عامة حيث يمكنك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من المنتديات أو منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل: Yahoo ، serverloft ، CloudSigma ، Amazon ، NAVERLINE ، OKru ، RealStatus وما إلى ذلك. تذكر أنه يمكن للجميع رؤية جميع الرسائل التي تتلقاها أرقام الهواتف العامة هذه. لذا كن حذرا!

موقع Freephonenum.com

هي خدمة لتلقي رسائل SMS ورسائل البريد الصوتي عبر الإنترنت. حدد رقم هاتف من القائمة واحصل على رمز التحقق (OTP) على الفور. هذه الأرقام مخصصة للاختبار والأغراض التعليمية فقط.
سيتم عرض جميع الرسائل القصيرة المستلمة عبر الإنترنت للجميع. كن حذرًا عند إرسال معلومات حساسة.

موقع Sms-Online.Co – مواقع أرقام وهمية

SMS-ONLINE.CO هي خدمة مجانية تتيح لك تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى اشتراك أو هاتف. اختر ببساطة أحد الأرقام المدرجة أدناه. على سبيل المثال ، يجوز لك استخدام هذه الخدمة لتلقي الرسائل من Facebook و TELEGRAM و WECHAT و VK و PAYPAL و ALIPAY وغير ذلك الكثير.

سبق و ان ناقشنا ايضا افضل 10 مواقع تقدم خدمه إنشاء ايميل وهمي . بالإضافة إلى افضل مواقع تقدم أرقام أمريكية ، كانت هذه هي مقالة اليوم اتمنى ان اكون قد افدتكم .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.