الرئيسية بنترست كيفية إنشاء حساب بنترست خطوة بخطوة – إنشاء حساب Pinterest

كيفية إنشاء حساب بنترست خطوة بخطوة – إنشاء حساب Pinterest

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل ترغب في إنشاء حساب بنترست ؟ تريد إنشاء حساب Pinterest لرفع الصور او تنزيلها او غرض اخر اليك كيفية فعل ذلك .

بنترست ‏ هي شبكة اجتماعية أمريكية لنشر الصور، أُطلقت عام 2010. مبدأ عمل بنترست مختلف قليلاً عن وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. فكل مشترك في بنترست بإمكانه عمل لوحة حائط “Board” أو عدة لوحات حائط افتراضية

كما سبق و تعرفنا على كيفية نشر صور و الفيديوهات على بنترست Pinterest . بالإضافة الى كيفية تغيير اللغة في بنترست الى اللغة العربية و ايضا كيفية حذف حساب بنترست نهائيا 

إنشاء حساب Pinterest في ثواني

كانت Pinterest عبارة عن شبكة اجتماعية مدعوون فقط في أيامها الأولى ، ولكنها تقدم الآن عددًا من الطرق للتسجيل. يمكنك إنشاء حساب Pinterest شخصي جديد بنفس معلومات تسجيل الدخول مثل فايسبوك و جوجل تفاصيل تسجيل الدخول لـ Pinterest فقط. .

للوصول إلى موقع Pinterest على الويب ، اكتب https://pinterest.com في شريط عنوان متصفح الويب الخاص بك. سترى بعد ذلك صفحة Pinterest الرئيسية. لإنشاء حساب Pinterest الخاص بك ، انقر فوق تسجيل.

 إنشاء حساب بنترست
إنشاء حساب بنترست

أدخل التفاصيل الخاصة بك
تظهر النافذة المنبثقة مرحبًا بك في Pinterest وتطلب منك إدخال بعض التفاصيل ، بما في ذلك:

  • بريدك الالكتروني
  • كلمة مرور فريدة
  • عمرك.


إذا كنت لا تشعر بالارتياح لدخول عمرك الحقيقي ، فلا تتردد في اختلاقه.

بمجرد إدخال هذه المعلومات ، انقر فوق “متابعة”.

بمجرد إدخال التفاصيل الخاصة بك ، تظهر نافذة منبثقة ترحب بك في Pinterest. انقر فوق الزر “التالي” للسماح لـ Pinterest بمعرفة اهتماماتك. سيساعد هذا Pinterest في عرض الدبابيس المتوافقة مع ما يثير اهتمامك.

سيُطلب منك بعد ذلك تقديم معلومات حول:

  • جنسك
  • بلدك ولغتك المفضلة
  • خمس فئات تهمك.

تم إنشاء حساب بنترست Pinterest وأصبح جاهزًا للاستخدام ، أحسنت صنعًا! قبل أن تفعل أي شيء آخر ، من الجيد التعرف على إعدادات Pinterest.

انقر فوق السهم المتجه لأسفل في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، ثم انقر فوق “الإعدادات” من القائمة المنسدلة. ستظهر قائمة بالخيارات على اليمين ، مع تحديد تحرير ملف التعريف.

إنشاء حساب Pinterest
إنشاء حساب Pinterest

يقوم Pinterest تلقائيًا بتعيين اسم مستخدم لحسابك الجديد. هذا هو الاسم الذي سيراه مستخدمو Pinterest الآخرون. لأسباب تتعلق بالخصوصية ، من الجيد تغيير اسم المستخدم الخاص بك إلى اسم لا يتضمن الاسم الكامل الذي استخدمته لإنشاء حسابك على Pinterest.

من صفحة تحرير إعدادات الملف الشخصي ، انقر فوق مربع اسم المستخدم واكتب اسم مستخدم فريدًا. إذا أخذ شخص آخر اسم المستخدم الخاص بك بالفعل ، فسيخبرك Pinterest ولن تتمكن من التقدم حتى تدخل اسم مستخدم فريدًا.

بمجرد تحديث اسم المستخدم الخاص بك في صفحة تحرير إعدادات الملف الشخصي ، يمكنك إضافة صورة إلى معلومات ملفك الشخصي ليراها مستخدمو Pinterest الآخرين.

انقر فوق الزر “تغيير” بجوار الدائرة الرمادية واتبع الخطوات لإضافة صورة أو صور محفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سبق لنا وناقشنا ايضا ايضا تحميل صور من بنترست للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و كذلك , كيفية تحميل الفيديوهات من بنترست اون لاين بدون برامج

كما يمكنك ايضا انشاء حساب Pinterest من خلال الفايسبوك او جوجل في ثواني . لكن يستحسن استخدام الايميل حتى تستعيد حسابك في حالة فقدانه . كما لو تم فقدان حساب فايسبوك او جوجل ستفقد حساب Pinterest لذلك تسجل بواسطة الايميل .

أحسنت ، لقد أكملت كيفية إنشاء حساب Pinterest. يجب أن تعرف الآن كيفية إنشاء حساب بنترست خاص بك وضبط بعض الإعدادات الرئيسية في حسابك. بعد ذلك ، ستتعرف على كيفية حماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية في نشاط التحكم في إعدادات خصوصية Pinterest.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.