الرئيسيةبنترست كيفية تعطيل وإيقاف إشعارات بنترست وإخفائها نهائيا

كيفية تعطيل وإيقاف إشعارات بنترست وإخفائها نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية إخفاء إشعارات بنترست ؟ او طريقة لإيقاف إشعارات بنترست ؟ في هذه المقالة سنتعرف على كيفية تعطيل إشعارات pinterest نهائيا

بنترست هي واحدة من أكثر المنصات إبداعًا وجاذبية والتي يمكنك أن تكون جزءًا منها. يحتوي على لوحات جماعية تفاعلية ومسابقات والعديد من المعلقين الممتعين لمتابعة. مع حدوث الكثير ، قد ينتهي بك الأمر إلى تلقي الكثير من النوافذ المنبثقة ورسائل البريد الإلكتروني والاقتراحات والإشعارات. لذا ، قد تتساءل عن كيفية إيقاف إشعارات بنترست ؟

هذا ما سنعلمك إياه اليوم. بمجرد اتباع الخطوات الموضحة أدناه ، ستتمكن من إيقاف إشعارات بنترست بسهولة. ستظل قادرًا على اكتشاف أفكار جديدة والعثور عليها على المنصة ولكن لن يتم قصفك بالكثير من المعلومات باستمرار. عند الحديث عن الإشعارات ، هناك نوعان مختلفان قد تصادفهما بمجرد إنشاء حساب على هذا الموقع. من الأفضل أن تعرف ما الذي تبحث عنه عند الانضمام إلى المنصة.

ستحصل على ثلاثة أنواع من الإشعارات من Pinterest. الأمر متروك لك لتقرر أيها تشعر بالراحة وتلك التي ترغب في إغلاقها.

  • الإخطارات على التطبيق
  • الإخطارات عبر البريد الإلكتروني
  • اشعارات دفع

كما سبق ي تعرفنا على كيفية التواصل مع دعم بنترست و كيفية تحميل الفيديوهات من بنترست ، بالإضافة إلى طريقة تحميل صور من بنترست .

كيفية تعطيل وإيقاف إشعارات بنترست وإخفائها نهائيا

كيفية إيقاف الإشعارات من بنترست ؟ في هذا الدليل سنرى ذلك :

  • يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى بنترست من المتصفح الذي تختاره.
  • في الجزء العلوي الأيمن ، انقر على خيار “الإعدادات” وانتقل إلى “المزيد من الإعدادات”.
  • في الجزء السفلي ، اضغط على خيار “متقدم”.
  • ضمن “الخصوصية والأمان” ، يجب أن تذهب إلى إعدادات الموقع.
إيقاف إشعارات بنترست
إيقاف إشعارات بنترست

  • كدت تصل! انقر فوق علامة التبويب “الإخطارات” التالية.
إيقاف إشعارات بنترست
إيقاف إشعارات بنترست

  • عليك أن تختار الأنواع التي تريد حظرها أو السماح بها.

قد يكون تلقي كل هذه الإشعارات مرهقًا ولكن هناك نوع واحد قد ترغب في تجنبه أكثر من غيره. إنها إخطارات جماعية قد تبدو في البداية غير ضارة ، ولكن لاحقًا ، يتم إرسالها في نهاية المطاف طوال الوقت.

مع وجود العديد من الأدلة هنا ، ستتمكن من تعطيل إشعارات بنترست بسهولة. لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن دفع الإخطارات المزعجة أو رسائل البريد الإلكتروني المزعجة التي تسد مساحة سطح المكتب أو الهاتف. قلل من العملية وابدأ في تلقي التحديثات التي تثير البهجة فقط.

الإخطارات على Pinterest هي مجرد أحد الخيارات التي يمكنك استخدامها لتولي مسؤولية النظام الأساسي الخاص بك واستخدامه بالطريقة التي تشعر أنها مناسبة. يجب أن تبدأ في تخصيص موقعك وجعله أفضل إصدار ممكن. إحدى الطرق الأخرى للقيام بذلك هي تتبع أحجام الصور التي تنشرها. نظرًا لأن Pinterest موقع مرئي ، فإن الطريقة التي تقدم بها دبابيسك يمكن أن يكون لها تأثير كبير.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.