الرئيسية تلغرام كيفية قفل تيليجرام ببصمة الإصبع لحماية رسائلك

كيفية قفل تيليجرام ببصمة الإصبع لحماية رسائلك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تعيين قفل بصمة الإصبع في تطبيق تيليجرام ؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. سيعلمك هذا المنشور كيفية قفل تيليجرام ببصمة إصبع .

وفي الوقت نفسه ، يمكنك حظر الوصول غير المرغوب فيه إلى رسائل الدردشة الخاصة بك باستخدام تيليجرام Passcode Lock. سيطلب تيليجرام بعد ذلك رمز المرور للوصول إلى حسابك بعد تكوينه. يسهّل قفل رمز مرور تيليجرام حجب عيون الفضوليين.

في غضون ذلك ، فإن خدمة المراسلة تيليجرام موثوقة وبديلة محترمة لتطبيق واتس آب . حتى لو كان آمنًا ، إذا تركت هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مقفل بشكل متكرر ، فإنك تخاطر بالتعرض للمتلصصين.

كما سبق و تحدثنا عن طريقة حفظ الصور والفيديو من تيليجرام ، بالإضافة إلى كيفية حذف سجل دردشة مجموعة تيليجرام .

كيفية تفعيل قفل البصمة في تيليجرام لحماية رسائلك

قد يتم قفل اتصالات تيليجرام الخاصة بك باستخدام قفل رمز المرور أو Face ID أو Touch ID أو بصمة الإصبع أو PIN أو نمط قفل الشاشة. كن واثقًا من أنه لا يجوز لأي شخص لا يعرف الرمز الوصول إلى حسابك واستخدامه في حالة فقد جهازك أو سرقته.

خطوات تفعيل قفل البصمة في تيليجرام :

  1. افتح تطبيق تيليجرام وحدد رمز القائمة المكون من ثلاثة أشرطة أعلى يسار النافذة.
  2. من القائمة ، حدد الإعدادات.
  3. حدد خيار الخصوصية والأمان في قسم الإعدادات.
  4. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم الأمان وحدد قفل رمز المرور.

تفعيل قفل البصمة في تيليجرام
تفعيل قفل البصمة في تيليجرام
  1. قم بتشغيل مفتاح قفل كلمة المرور.
  2. في النافذة التالية ، يمكنك النقر فوق خيار PIN في الجزء العلوي للاختيار بين تعيين رمز PIN المكون من أربعة أرقام أو كلمة مرور أبجدية رقمية. عند الانتهاء ، انقر على رمز علامة الاختيار في الزاوية العلوية اليسرى لتأكيد تغييراتك.
  3. تعرض النافذة التالية خيار فتح القفل باستخدام بصمة الإصبع افتراضيًا. أدناه ، يمكنك اختيار مدة القفل التلقائي لـ Telegram لقفل التطبيق تلقائيًا إذا كنت بعيدًا لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو ساعة واحدة أو 5 ساعات.

  1. يمكنك الاستمرار في تمكين إظهار محتوى التطبيق في مبدل المهام إذا كنت تريد التقاط لقطات شاشة (باستثناء الدردشات السرية) في التطبيق. إذا قمت بتعطيله ، فسيتم إخفاء محتوى رسائل Telegram في مشغل المهام

تفعيل قفل البصمة في تيليجرام

آمل أن تفهم هذا المقال ، كيفية تمكين قفل بصمات الأصابع في Telegram. إذا كانت إجابتك لا ، فيمكنك طرح أي شيء عبر قسم منتدى الاتصال المتعلق بهذه المقالة. وإذا كانت إجابتك بنعم ، فيرجى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك وعائلتك لتقديم دعمك لنا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.