الرئيسية فيس بوك كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك – حجب التعليقات في الفيس بوك

كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك – حجب التعليقات في الفيس بوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيس بوك هو نظام الوسائط الاجتماعية الرائد الذي يسمح لك بالاتصال بالأصدقاء في جميع أنحاء العالم. يمكنك مشاركة الصور والقصص ومقاطع الفيديو والذكريات وما إلى ذلك ، وغيرها من التسهيلات مثل التعليقات والإعجابات والردود والمحادثات مع أصدقائك. نظرًا لأن Facebook يحتوي على العديد من الميزات ، فإن إحدى الميزات الرائعة هي أنه يمكنك إيقاف تعليقات المستخدمين الآخرين الذين ينشرون تعليقات سلبية وكاذبة على منشورك والتي قد تؤدي إلى كونها أحد أسباب تدمير حالتك الاجتماعية على فيس بوك . لذلك من المهم معرفة كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك سيكون الأمر صعبًا لأن فيس بوك لا يوفر طريقة مباشرة لحجب التعليقات على مشاركتك. لذلك ستعرض لك هذه المدونة أفضل طريقة لايقاف التعليقات على منشور فيس بوك Facebook.

يستخدم فيس بوك ملايين الأشخاص ، ولكل مستخدم رأيه الخاص في الموقف المعين. أيًا كان ما تنشره على Facebook والذي يمكن للمستخدمين الآخرين الوصول إليه ، يمكن لأي شخص التعليق على أي شيء عليه. قد يؤدي ذلك إلى التصيد أو النقد أو الإساءة أو مليئة بأشكال التواصل السلبية على صفحتك على فيس بوك . عندما تشعر بشيء مثل ذلك ، يمكنك القيام بأشياء بسيطة من خلال تعطيل التعليقات على منشور فيس بوك . ولكن ليس من السهل إيقاف تشغيل التعليقات على مشاركتك ، مما يعني أنه سيتعين عليك أن تكون مبدعًا للتحكم في خصوصيتك ومحتواك.

كما سبق و كتبت حول كيفية حل مشكلة اختفاء خيار الوضع الليلي في فيسبوك . بالإضافة إلى كيفية مغادرة مجموعة على فيسبوك نهائيا ؟

كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك

يجب عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية لتعطيل التعليقات على منشور فيس بوك :

  1. الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك باستخدام بيانات الاعتماد الضرورية مثل معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. الخطوة 2. سيفتح موجز الأخبار الخاص بك في حساب Facebook الخاص بك. سيكون من المفيد إذا قمت بتحريك المؤشر نحو خيار “الإعداد” الذي يظهر في أعلى يمين الصفحة.
  3. الخطوة 3. ثم اضغط عليها. ستظهر قائمة منسدلة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. الخطوة 4. لتعطيل التعليقات على منشور Facebook ، تحتاج إلى اختيار “الإعدادات” لتظهر في الثانية الأخيرة في القائمة. بعد ذلك ، ستظهر صفحة بها “إعدادات الحساب العامة”.
  5. الخطوة 5. تحتاج إلى إحضار المؤشر نحو اللوحة اليسرى لصفحة Facebook وتحديد خيار “Public Post”.
  6. الخطوة 6. بعد تحديده ، ستظهر صفحة جديدة بخصوص إعدادات “أدوات وفلاتر المنشورات العامة”.
  7. الخطوة 7. تحتاج إلى اختيار النقر على خيار “تعليقات النشر العام” حيث يسألك Facebook عن “من يمكنه التعليق على مشاركاتك العامة؟”
  8. الخطوة الثامنة: تحتاج إلى إحضار المؤشر إلى خيار “تحرير” والنقر فوق “الأصدقاء” عليه.
  9. الخطوة 9. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات النشر العامة الأخرى وفقًا لرغبتك. باتباع هذا الإجراء ، يمكنك الحد من إيقاف التعليقات على منشور Facebook
  10. الخطوة العاشرة: لا توجد طريقة رسمية أو مباشرة لايقاف التعليقات على منشور فيس بوك Facebook. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تقييد التعليقات على منشور Facebook.
ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك
ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك

هذا كل شيء! آمل أن تساعد هذه المقالة في العثور على أفضل طريقة لإيقاف التعليقات على منشور فيس بوك Facebook. التعليق هو وسيلة لتقديم ملاحظات على المنشور وهو شيء مفيد للغاية إذا قمت بذلك بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن بعض المستخدمين يجرون محادثات هراء ، ويستخدمون كلمات مسيئة ، ويفعلون سلوكًا لا مفر منه ؛ وبالتالي ، ستحب إخفاء تلك التعليقات. اشكرك!

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.