الرئيسية واتساب كيفية نشر حالة واتس اب فارعة – إضافة ستوري واتساب فارغ

كيفية نشر حالة واتس اب فارعة – إضافة ستوري واتساب فارغ

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

واتساب هو أفضل تطبيق للوسائط الاجتماعية وسهل الاستخدام. يوجد أكثر من مليار مستخدم WA ، يريد معظمهم تعيين حالة واتس اب فارعة . حسنًا ، هذا هو المكان الذي يمكن أن تساعد فيه خدعة الأحرف الفارغة. وبالتالي ليس لدينا أي من هذه الأحرف الخاصة في التطبيق. لأنه افتراضيًا ، لا توجد طريقة رسمية للإبقاء ستوري واتساب فارغ . لا يمكنك تعديل وإزالة كل شيء من قسم “حول” في التطبيق. ولكن هناك خدعة متاحة يمكنك اتباعها للقيام بذلك. تبدو الشخصية غير المرئية مثالية ويمكنك مفاجأة أصدقائك ، صدقوني ، سيفعلون ذلك.

في هذا الدليل ، سأوضح كيفية نشر حالة واتس اب فارعة . هذا لكل من مستخدمي اندرويد و ايفون . الشيء الوحيد هو أن لقطات الشاشة المفيدة أدناه مأخوذة من أحدث نسخة واتساب . لذلك تحتاج إلى تحديث التطبيق الخاص بك أولاً ثم اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

يمكنك وضع حالة واتس اب خالية او فارغة بعدة طرق سهلة و غير معقدة ، كما سبق و شرحت كيفية إرسال رسالة فارغة في الواتساب ( تحديث الجديد ) . بالإضافة إلى كيفية تسجيل المكالمات الصوتية والفيديو في الواتساب بجودة عالية

كيفية نشر حالة واتس اب فارعة

طريقة الاولى لجعل قصة واتساب فارغة

سأوضح لك هنا الطريقة المضمونة للقيام بذلك. الطرق التي الاخرى التي ساقدمها ممكن ان لاتعمل مع تحديثات الجديدة .

ادخل إلى هذا المتجر ثم قم بتنزيل وتثبيت تطبيق No word . و ابحث عنه في اب ستور او متاجر خارجية يمكنك العثور عليه . برجاء اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق ثم الآن اضغط على زر إرسال في الوسط ( بالبرتقالي ) وسترى خيار مشاركته . اضغط على الوتساب وسيتم الآن الانتقال بك الى الواتساب ثم انقر اضافة قصة جديدة . يمكنك المضي قدمًا و سيتم إضافة ستوري واتساب فارغ ، يجب أن تعمل بشكل جيد تمامًا.

جعل ستوري واتساب فارغ
جعل ستوري واتساب فارغ

كما هو اعلاه طريقة اضافة قصة واتساب فارغة سهلة جدا و لاتحتاج الى معرفة بكبيرة في تقنية .

طريقة الثانية لإضافة قصة Whatsapp فارغة

إذا لم تضع شيئًا ما في قصتك على Whatsapp ، فلا يمكنك نشرها وتحديثها. ومع ذلك ، هناك طريقة بديلة لتعيين حالة قصة ستوري واتساب فارغة بسهولة. في الواقع ، إنها خدعة ، فأنت بحاجة إلى أحرف مسافات فارغة للقيام بذلك. لا تقلق سأقدم لك ذلك في الخطوات أدناه. إليك كيفية ضبطه:

  1. انسخ حرف المسافة “الفارغ” بين نجمتين * ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ *.
  2. افتح الآن تطبيق WhatsApp واضغط على علامة التبويب STATUS.
  3. اضغط على خيار Pencil Edit لإنشاء حالة جديدة.
  4. الصق حرف المسافة “الفارغ” الذي نسخته في الخطوة 1.
  5. في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق خيار الإرسال وقم بذلك.
تعيين ستوري واتساب فارغ
تعيين ستوري واتساب فارغ

هذا هو مدى سهولة إضافة أو تعيين حالة WA فارغة باستخدام جهاز اندرويد و ايفون . يمكنك الاحتفاظ بها ما دمت تعيش. ولكن قبل القيام بذلك ، لا تنس تحديث التطبيق الخاص بك أولاً.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.