الرئيسية بنوك إلكترونية كيفية فتح حساب بنكي cih من خلال الهاتف فقط

كيفية فتح حساب بنكي cih من خلال الهاتف فقط

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل تريد إنشاء حساب بنكي في بنك cih أونلاين ؟ وهل تريد الحصول على حساب بنكي مجاني دون الذهاب الى الوكالة ؟ كيفية فتح حساب بنكي Cih من الانترنت دون ذهاب إلى الوكالة ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

سياش بنك او cih bank البنك الأول في المغرب من حيث الخدمات الاليكترونية المقدمة، حيث يمكنك من خلال حساب سياش بنك أن تقوم بتحويل الأموال الخاص بك اليكترونيا وعبر تطبيق cih mobile مباشرة، وقد تعرفنا سابقا عن كيفية استخدام تطبيق cih mobile.

فتح حساب بنكي Cih

كما يمكنك استقبال الأموال الخاصة بك من أي موقع كيف ما كان، اضافة إلى إمكانية ربط بطاقة cih bank الخاصة بك بالباي بال، و تحويل اموالك من و الى بطاقتك عبر باي بال بكل حرية، كما يمكنك ان تقوم بتحويل الاموال من والى حسابك البنكي على سياش بنك بكل سهولة فقط عبر تطبيق سياش موبيل، إضافة الى خدمات اداء الفواتير من التطبيق الرسمي مباشرة، فيمكنك شحن رصيد الهاتف الخاص بك، شحن جواز الطرق السريعة بالمغرب، تسديد اثمنة القطار و الطائرة و غيرها من الخدمات الرائعة للغاية، والتي تجعل أمر إنشاء حساب على بنك سياش بنك أمر مهم للغاية.

كما سبق و تعرفنا على كيفية إنشاء حساب سترايب stripe خطوة بخطوة . بالإضافة إلى انشاء حساب باي بال Paypal لإرسال و إستقبال الاموال بسهولة و كذلك إنشاء حساب بنك ادفكاش Advcash و تفعيله و طلب بطاقة الماسترد كارد

انشاء حساب سياش بنك من خلال الهاتف فقط.

اقتطاعات بنك cih bank

سياش بنك هو البنك المجاني الأول في المغرب، والذي يخول لمستخدميه الحصول على بطاقة اليكترونية مجانية مدى الحياة، وتبلغ اقتطاعات بنك سياش 0 درهم لجميع المستخدمين الذكور الذين تتراوح أعمراهم ما بين 18 و 36 سنة، و مجانا لجميع الإناث.

كيفية فتح حساب بنكي Cih

اولا قبل ان تقوم بانشاء حساب على cih بنك المغربي، عليك ان تكون دو جنسيه مغربيه، وعمرك اكبر من 18 سنه.
 ثم تتوجه الى موقع البنك الرسمي من خلال هذا الرابط ثم تتبع الخطوات الوارده في هذا الفيديو.

ضمن هذا الفيديو الرسمي

وبهذه الطريقة يمكنك فتح حساب cihbank اونلاين ودون التوجه الى أي وكالة، بعد 15 يوم سيتصلون بك وسيخبرونك ان بطاقتك جاهزة، ويمكنك الذهاب لأخذها من الوكالة التي قمت بتحديدها.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.