الرئيسية انستقرام حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو انستقرام

حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن حل لمشكلة عدم عمل صوت انستقرام ؟ تريد حل مشكلة عدم وجود صوت على مقاطع فيديو انستقرام ؟ اذن اليك كيفية حل مشكلة صوت في انستا

يعد انستقرام ، وهو تطبيق وسائط اجتماعية مملوك لـ فايسبوك ، أحد أشهر المنصات الاجتماعية على الإنترنت. يمكن للمستخدمين مشاركة صور السيلفي والوسائط المتعددة عبر القصص أو الرسائل المباشرة أو خلاصتهم على منصة التواصل الاجتماعي. بفضل ميزته الجديدة الرائعة لإنشاء حساب تجاري ، أصبح وسيلة مهمة للترويج للأعمال الإبداعية أو الأعمال التجارية.

انستقرام عبارة عن منصة رائعة لمشاركة محتوى الفيديو ؛ ومع ذلك ، قد يواجه المستخدمون مشكلات في صوتهم على انستقرام من وقت لآخر. قد يكون هذا غير مريح لأنه يمنعك من الاستمتاع بالمحتوى الموجود على موجز انستقرام الخاص بك.

لحسن الحظ ، في معظم الحالات ، هذه مشكلة بسيطة نسبيًا لحلها. إذا كنت تواجه مشكلات مع عدم عمل صوت انستقرام ، فلنلقِ نظرة على ما يمكنك فعله لإصلاحه.

كما ناقشنا سابقا كيفية نسخ التعليقات و النصوص و البايو على انستقرام . بالإضافة الى كيفية حذف جميع منشورات انستقرام دفعة واحدة ، و افضل 5 مواقع تحسين جودة الصوت اون لاين و مجانا

حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو انستقرام

على Instagram ، لا يتم تشغيل الصوت تلقائيًا بشكل افتراضي. يظهر رمز مكبر صوت صغير في الزاوية اليمنى السفلية لأي فيديو محدد للإشارة إلى ذلك. إذا تم إيقاف تشغيل الصوت ، فسيظهر على مكبر الصوت علامة “X” ، تشير إلى عدم وجود صوت. عند النقر فوق رمز مكبر الصوت ، يجب إعادة الصوت إلى البيئة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك إعادة تنشيط الصوت من خلال النقر على الفيديو أو الضغط على زر “رفع مستوى الصوت”. ضع في اعتبارك أن بعض مقاطع الفيديو أو القصص ليس لها صوت. ستكون علامة “الفيديو بلا صوت” مرئية في الجزء السفلي الأيسر في هذه الحالة.

خلل في الصوت في انستقرام

يتعذر على العديد من مستخدمي انستقرام سماع أي صوت أثناء مشاهدة مقطع فيديو. من ناحية أخرى ، قد تكون مشكلة الصوت في انستقرام هذه نتيجة لبعض التغييرات في الإعدادات. لذا ، تأكد من تشغيل المسابقة. عندما يكون جهازك في وضع كتم الصوت أو الاهتزاز ، لا يتم تشغيل الصوت على المنصة دائمًا. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تنشيط الرنين ، فإليك الطريقة:

  • على جهازك ، قم بتشغيل تطبيق Instagram.
  • انتقل إلى قائمة الإعدادات ثم إلى قسم مقاطع الفيديو.
  • حدد الصوت من قائمة مقاطع الفيديو ثم اضغط على Ringer. هذا كل ما في الامر.

افحص سماعات الأذن / سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth لحل مشكلة عدم ظهور الصوت في انستقرام

حتى إذا كنت لا ترتدي سماعات الرأس أو سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth ، فقد يتم نقل الصوت إليها. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Apple AirPods وتعطيل “Automatic Ear Detection” ، فسيتم توجيه الصوت إلى سماعات الأذن طالما أنها مقترنة بجهاز iPhone الخاص بك. يمكن أن تنشأ مشكلة مماثلة مع مكبرات الصوت اللاسلكية. ينخفض مستوى صوت السماعة ، وتنسى إلغاء إقرانه بهاتفك الذكي ، ويتم توجيه الصوت في الاتجاه الخاطئ.

لحل هذه المشكلة ، انتقل إلى قائمة Bluetooth بهاتفك الذكي ، وابحث عن مكبرات صوت / سماعات رأس مقترنة ، وانقر على جهاز لفصله.

تحديث تطبيق انستقرام

يُصدر Instagram تحديثات وإصلاحات للأخطاء بشكل منتظم لمعالجة العديد من المشكلات داخل التطبيق. أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات في عدم عمل صوت انستقرام في القصص أو تشغيل الصوت على الإطلاق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تتحقق من وجود تحديثات. افتح التطبيق أو متجر Play ، وانتقل إلى التحديثات أو تطبيقاتي وألعابي ، ثم اسحب للعثور على Instagram. عند النقر فوق الزر تحديث بجوار التطبيق ، سيتم تثبيت أحدث إصدار.

افحص إعدادات هاتفك

هناك شيء آخر يمكنك التحقق منه ، وهو أصواتك. لمعرفة كيفية توزيع هاتفك للصوت ، يكون لكل من iOS و Android إعدادات منفصلة. بالطبع ، ربما تكون قد حاولت زيادة مستوى الصوت ، ولكن لم يسمع به من قبل أن يتم توجيه الأصوات إلى مكبر الصوت الخطأ (خاصة بعد تحديث النظام). من غير المحتمل أن تسمعه إذا تم توجيه هاتفك إلى سماعة الأذن ، على سبيل المثال. افتح تطبيق الإعدادات بهاتفك واكتب “الأصوات” في شريط البحث (يحتاج مستخدمو iOS إلى فتح الإعدادات والتمرير لأسفل قليلاً حتى يظهر هذا المربع).

بعد استرداد الخيارات ، انتقل من خلالهم واحدًا تلو الآخر. يمكن أن تؤدي إمكانية الوصول ، على سبيل المثال ، إلى إحداث فوضى في الصوت في نظامي التشغيل. تأكد من تشغيل جميع الأصوات.

بعد ذلك ، حاول التبديل من السماعة اليمنى إلى اليسرى أو اسحب الشريط إلى المنتصف لاستخدام كليهما. إذا كان لديك صديق بالقرب منك لا يواجه المشكلة ، فتحقق من إعداداته وقم بتحديث إعداداتك لتتطابق.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت لحل مشكل عدم عمل صوت انستقرام

قد يؤدي مسح ذاكرة التخزين المؤقت إلى حل مشكلة عدم ظهور الصوت في انستقرام . يؤدي هذا بشكل أساسي إلى مسح البيانات المخزنة ، مما يجعلها مشابهة لاستعادة التطبيق. يمكنك دائمًا حذف التطبيق وإعادة تثبيته على هاتفك ، ولكن مسح ذاكرة التخزين المؤقت يعد إصلاحًا سريعًا:

لأجهزة الأندرويد:

  • انتقل إلى إعدادات هاتفك وحدد التطبيقات أو مدير التطبيقات.
  • قم بالتمرير وصولاً إلى Instagram.
  • حدد التخزين.
  • حدد مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • لن يؤدي هذا إلى حذف أي من بياناتك في التطبيق ، ولكن قد تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى بعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

للآيفون:

لسوء الحظ ، سيحتاج مستخدمو iPhone إلى حذف التطبيق لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. يمكنك إما الضغط لفترة طويلة على رمز التطبيق حتى يهتز ثم النقر فوق “X” للتأكيد ، أو يمكنك الانتقال من خلال الإعدادات.

  • ضمن إعدادات iPhone ، انتقل إلى عام.
  • التخزين على الصنبور
  • قم بالتمرير وصولاً إلى تطبيق Instagram.
  • حدد حذف تأكيد.

بعد ذلك ، يمكنك العودة إلى متجر التطبيقات وإعادة تثبيت التطبيق. فقط تأكد من أن لديك كلمة مرور iCloud ومعلومات تسجيل الدخول إلى Instagram في متناول يديك.

كانت هذه ابرز حلول لمشكلة عدم ظهور الصوت في انستقرام ، كما سبق و كتبت عن كيفية تحميل الرسائل الصوتية من انستقرام إلى للهاتف و الكمبيوتر . بالإضافة إلى كيفية إرسال رسالة فارغة في انستقرام بدون برنامج

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.