الرئيسية ايباي كيفية حذف حساب إيباي Ebay نهائيا

كيفية حذف حساب إيباي Ebay نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يعد حذف حساب إيباي eBay الخاص بك فكرة جيدة إذا لم تعد تستخدمه وترغب في زيادة خصوصيتك على الإنترنت إلى أقصى حد. أو ربما وجدت منصة أخرى تخدم جميع احتياجات التسوق عبر الإنترنت الخاصة بك. أيًا كان السبب، يجب عليك معرفة بعض المعلومات قبل إغلاق حسابك على موقع eBay نهائيًا. نوضح هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول إجراء الإغلاق ونشارك تعليمات سهلة المتابعة لحذف حساب eBay الخاص بك.

كما سبق و كتبت عن طرق زيادة المبيعات على ايباي وكسب ثقة الزبائن . بالإضافة إلى أفضل مواقع العمل الحر عبر الانترنت لتحقيق الربح الوفير

خطوات حذف حساب eBay الخاص بك بشكل دائم

يحذرك eBay للتأكد من دقة تفاصيل معينة للحساب قبل حذف حساب eBay الخاص بك. تأكد من إتمام أي عمليات شراء أو مبيعات وعدم وجود عروض معلقة في المزادات. يجب ألا يكون هناك تعليق على حسابك أو معاملات معلقة.

  1. قم بزيارة موقع الحذف

يحتوي موقع eBay على صفحة مساعدة بها زر في الأسفل يبدأ بإغلاق الحساب.

صفحة المساعدة نفسها مليئة بالمعلومات المفيدة حول الظروف التي لا يمكنك بموجبها حذف حسابك. بمجرد وصولك إلى الزر المكتوب عليه “إغلاق الحساب وحذف بياناتي” ، انقر عليه.

حذف حساب إيباي
حذف حساب إيباي
  1. اسباب اغلاق حساب ايباي

إذا لم تكن قد سجلت الدخول بالفعل ، فستتم مطالبتك بتسجيل الدخول إلى حساب eBay الخاص بك. سيسألك مربع الحوار بعد ذلك عن سبب مغادرتك.

سيحاول تقديم حل لك ، لذا احتفظ بحسابك على eBay. اقرأ جميع الخيارات بعناية ، وإذا كنت لا تزال ترغب في حذف حسابك ، فانقر فقط على الخيارات التي تواصل عملية حذف حسابك.

  1. انتظر لمدة 30 إلى 60 يومًا دون إعادة تنشيط الحساب

عند إرسال طلب حذف حساب إيباي ، ترسل لك خدمة عملاء eBay تحديثًا لحالة طلبك خلال 24 ساعة. سيرسل لك التحديث إلى نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند التسجيل، أو ستتلقى رسالة eBay في صندوق الوارد لتطبيق eBay الخاص بك.

عادةً، يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يومًا حتى يقوم موقع eBay بإغلاق الحساب من لحظة تلقي طلبك. ومع ذلك، إذا قمت خلال الثلاثين يومًا السابقة لإغلاق حسابك بإجراء أي معاملات أو دفعات أو مطالبات أو نزاعات، فقد يستغرق موقع eBay ما يصل إلى 60 يومًا لإغلاق حسابك، لذلك قد تظل عرضة لعمليات احتيال مشتري eBay.

وبعد هذه الفترة، سيتم إغلاق حسابك نهائيًا. إذا غيرت رأيك أثناء العملية، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء eBay ومطالبتها بإعادة فتح حسابك. سيتم إعادة فتح الحساب ما لم يتم تقييده أو تعليقه. إذا قمت بإغلاق حساب eBay Seller الخاص بك، فلديك 7 أيام إضافية بعد إغلاق الحساب لطلب قيام eBay بإعادة فتح حسابك.

إذا لم تطلب من eBay إعادة فتح حسابك خلال فترة الإغلاق (أو إذا كنت بائعًا في eBay، خلال سبعة أيام بعد إغلاقه)، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد. إذا كنت ترغب في مواصلة التسوق عبر الإنترنت، فراجع منشورات مدونتنا حول كيفية التسوق بأمان عبر الإنترنت وأكثر الطرق أمانًا للدفع عبر الإنترنت.

كما سبق وتعرفنا على كيفية التحقق من رصيد بطاقة هدايا إيباي ، بالإضافة إلى 7 طرق للحصول على المزيد من تقييمات في إيباي .

كان هذا كل شيء بخصوص حذف حساب Ebay ، إذا كان لديك أي استفسار لاتتردد في ترك تعليق اسفله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.