الرئيسية أندرويد كيفية تغيير موقعك الجغرافي لأي دولة تريد في هواتف أندرويد

كيفية تغيير موقعك الجغرافي لأي دولة تريد في هواتف أندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن كيفية تغيير موقعك الجغرافي لأي دولة تريد ؟ ترغب في تزييف الموقع الجغرافي على اجهزة الاندرويد ؟ إذن في هذه المقالة سنرى طريقة تغيير الموقع الجغرافي GPS

يحتوي هاتف أندرويد الخاص بك على ميزة تحديد الموقع GPS التي تسمح بأشياء مثل التنقل ، أليس كذلك؟ ولكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، تخلق هذه الميزة أحيانًا صداعًا ويريدون استخدام بعض مواقع GPS المزيفة.

يمكن أن يكون السبب هو أي شيء تريده للوصول إلى بعض التطبيقات أو الخدمات غير المتوفرة في منطقتك أو في بلدك.

في الواقع ، في كثير من الأحيان لا تريد أن يتم تعقبك وتريد إخفاء خصوصيتك تمامًا. لذلك يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لتغيير موقعك الجغرافي GPS ولكن هل تخيلت كيف سيكون ذلك ممكنًا؟

لا تقلق. هناك حيل مختلفة لتزييف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على نظام أندرويد بدون موقع وهمي. لكن قد تعتقد كيف؟

بشكل عام ، للوصول إلى تطبيقات أو خدمات أخرى على هاتف أندرويد ، تحتاج عدة مرات إلى عمل روت لجهازك. ولكن في الوقت الحاضر ، هناك الكثير من التطبيقات المتاحة التي ستساعدك على تغيير موقع GPS وذلك أيضًا بدون عمل روت لهاتفك.

لذا هنا في هذه المدونة ، سأناقش بعض الطرق المفيدة التي ستساعدك على تزييف الموقع الجغرافي على اندرويد دون الوصول إلى روت وستكون خصوصيتك ملكك تمامًا.

كما سبق و كتبت عن كيفية التحكم في جهاز اندرويد عن بعد من هاتف اندرويد آخر . بالإضافة إلى حل مشكلة اغلاق التطبيقات في الأندرويد ب 7 طرق فعالة

تغيير موقعك الجغرافي لأي دولة تريد في أندرويد

لذلك هنا ستحصل على بعض من أفضل التطبيقات لموقع أندرويد الوهمي دون الوصول إلى الجذر على متجر جوجل بلاي مجانًا. بعد تثبيت التطبيقات ، يجب عليك تمكين “السماح بمواقع وهمية” على هاتف أندرويد .

لذلك دعونا نتجول في التطبيقات لتزييف نظام GPS أندرويد بدون موقع وهمي.

طريقة الاولى تزييف الموقع الجغرافي GPS

هذا تطبيق مفيد آخر سيساعد المستخدمين على تزييف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) دون محاكاة الموقع. يحتوي على العديد من الميزات التي تتيح لك تبديل موقع GPS الخاص بك دون أي صعوبة.

يعد تطبيق Fake GPS location مفيدًا لأولئك المستخدمين الذين يرغبون في إخفاء موقعهم عن الآخرين أو يريدون فقط الوصول إلى أي تطبيق غير متوفر في بلدك. التطبيق سهل التثبيت وبعد البحث عن الموقع ؛ سيتحول GPS الخاص بك إلى هذا الموقع المحدد تلقائيًا.

تزييف الموقع الجغرافي
تزييف الموقع الجغرافي

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنك لست مضطرًا إلى عمل روت لجهاز أندرويد الخاص بك.

  • بعد تثبيت التطبيق ، افتح التطبيق. هنا سيُطلب منك الانتقال إلى خيار Developer وتعيينه كموقع وهمي.
  • بعد تمكين خيارات Developer ، حدد “Mock Location app” وانقر فوقه. ثم اختر “Fake GPS by Lexa” والانتهاء من كل شيء.

طريقة الثانية استخدام برامج VPN

فيما يلي الخطوات التي من شأنها أن تساعدك في كيفية تزييف موقع GPS على أندرويد بدون جذر. يمكن للعديد من المستخدمين الاستفادة من VPN لتغيير الموقع كما تفعل التطبيقات الأخرى.

لنوفر عليك الوقت في البحث عن تطبيق . لقد سبق و اعددت قائمة برامج VPN إحترافية التي ستساعدك في تزييف الموقع الجغرافي بسهولة .

كل ما عليك هو تحميل احد برامج VPN ثم تثبيته و بعد ذلك حدد دولة التي تريدها .

كما رأيت ، لقد ناقشت العديد من الطرق التي ستساعد على تزييف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على نظام اندرويد دون محاكاة الموقع. أصبح من السهل الآن تغيير الموقع الخاص بك ويمكنك تعيينه في أي مكان دون أي قلق.

الآن ، سواء كنت تريد الوصول إلى تطبيقات أخرى أو تريد إخفاء الخصوصية ، فهذا يعتمد عليك تمامًا. هناك العديد من التطبيقات المفيدة التي لا تحتاج إلى أي جذر ويمكن تنزيلها بسهولة من متجر Play مجانًا.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.