الرئيسيةيوتيوب كيفية حذف قناة يوتيوب نهائيا من الجوال خطوة بخطوة

كيفية حذف قناة يوتيوب نهائيا من الجوال خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يُعد يوتيوب أحد أشهر قنوات بث الفيديو على جوجل . ومع ذلك ، إذا كنت تريد حذف قناة يوتيوب نهائيا ، فيمكنك القيام بذلك.

سواء كان لديك العديد من مقاطع الفيديو على قناتك على يوتيوب وتريد حذفها أو تعليقات تركتها على مقاطع فيديو مستخدمين آخرين لا تريد أن تقترن بها بعد الآن ، فاحذف حسابك على يوتيوب يجعلهم يختفيون جميعًا.

والنتيجة هي أنه يبدو كما لو لم يكن لديك حساب على يوتيوب ، مع الاحتفاظ بحسابك في جوجل . يمكنك حذف حسابك على يوتيوب من متصفح الويب أو من تطبيق ىووطوبي للجوّال.

كما سبق و كتبت حول ما هو أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب ؟ بالإضافة إلى كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات و كذلك 5 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب

كيفية حذف قناة Youtube نهائيا

كيفية حذف قناة يوتيوب نهائيا

سيؤدي حذف قناة على YouTube إلى حذف المحتوى الخاص بك نهائيًا ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والتعليقات والرسائل وقوائم التشغيل والمحفوظات. لاحظ أنه لا يمكنك حذف قناة على الأجهزة المحمولة في الوقت الحالي.

خطوات حذف قناة يوتيوب بشكل نهائي

  1. سجّل الدخول إلى YouTube Studio
  2. من القائمة اليسرى ، حدد الإعدادات كما في صورة :
  3. حدد القناة ثم الإعدادات المتقدمة كما هو موضح ادناه .
  4. مرر لأسفل إلى علامة التبويب “الإعدادات المتقدمة”. في الجزء السفلي ، انقر فوق “إزالة محتوى YouTube”.
  5. سيفتح YouTube علامة تبويب جديدة في متصفح الويب الخاص بك. في علامة التبويب الجديدة هذه ، إذا طُلب منك إدخال تفاصيل حساب YouTube ، فافعل ذلك وتابع.
  6. أنت الآن في صفحة “حذف محتوى YouTube”. هنا ، حدد “أريد حذف المحتوى الخاص بي نهائيًا”.
  7. في القائمة الموسعة ، حدد كلا المربعين. ثم ، في الجزء السفلي من القائمة ، انقر فوق “حذف المحتوى الخاص بي” كما هو موضح في الصورة : .
  8. في نافذة “حذف المحتوى الخاص بك” التي تفتح ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في مربع النص ، ثم انقر فوق “حذف المحتوى الخاص بي”.
  9. اخيرا تم حذف قناة يوتيوب
حذف قناة youtube
حذف قناة youtube

كانت هذه خطوات إزالة قناة يوتيوب نهائيا خطوة بخطوة و بصور و اليك ماذا سيحدث بعد ازالة قناة يوتيوب

ماذا يحدث عندما تحذف قناتك على YouTube

عندما تحذف قناتك ، يزيل YouTube جميع مقاطع الفيديو والتعليقات والمشاركات وقوائم التشغيل والمحفوظات التي تم تحميلها. ومع ذلك ، لا يؤدي هذا إلى حذف حساب YouTube (Google) الخاص بك.

سيلغي YouTube أيضًا YouTube TV و YouTube Premium وأي اشتراكات في القنوات. ستتمكن من الاستمرار في استخدام هذه الاشتراكات حتى نهاية دورة الفواتير الخاصة بك.

قد يستمر ظهور الصور المصغرة لمقاطع الفيديو على قناتك في أماكن معينة على YouTube. هذا لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت ليوتيوب لإزالة كل المحتوى الخاص بك من الموقع. ستظل البيانات التحليلية لقناتك جزءًا من YouTube Analytics ، لكنها لن تكون مرتبطة بقناتك المحددة.

ملاحظة: ستؤدي هذه الخطوات إلى حذف قناتك على YouTube فقط ، وليس حساب Google الذي تستخدمه لتسجيل الدخول. تعرف على كيفية حذف حساب gmail .

بعد حذف قناة youtube ، لن يكون عنوان URL للقناة واسم القناة مرئيين أو قابلين للبحث في YouTube Analytics. ستظل البيانات المرتبطة بالقناة ، مثل وقت المشاهدة ، جزءًا من التقارير المجمعة ، ولكن لن تُنسب إلى القناة المحذوفة.

إذا ما كنت تفكر في إنشاء قناة جديدة إليك افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة . وكذلك كيفية اختيار اسم مميز وجذاب لقناتك على اليوتيوب ؟

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.