الرئيسية يوتيوب ما هو أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب ؟

ما هو أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يُعد يوتيوب بسهولة أفضل مواقع رفع الفيديوهات  عبر الإنترنت اليوم . سواء لعشاق الفيديو والهواة والشركات الصغيرة والعلامات التجارية الضخمة ، ولهذا السبب من الأهمية بمكان معرفة أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب.

بالنسبة للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق تسويقها إلى الفيديو ، من الواضح أن يوتيوب يمثل أرضًا خصبة للمحتوى وجمهورًا محتملاً هائلاً.

ومع ذلك ، فإن تحقيق النجاح على YouTube هو أكثر من مجرد ملء قناة شركتك بمقاطع الفيديو. كما هو الحال مع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ، الهدف هو المشاركة ، وللوصول إلى المستهلكين ، يجب أن تعرف ليس فقط ما يجب تضمينه في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن متى يكون الوقت المناسب لمشاركة الفيديو على اليوتيوب.

كما سبق و ناقشنا كيف تكتب عنوان ممتاز لفيديو اليوتيوب لجذب المشاهدات . بالإضافة إلى 5 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب

أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب

على عكس الوسائط الاجتماعية الأخرى التي لديها فترات ميتة أكثر للمسوقين ، مع ذلك ، يميل ىووطوبي إلى أن يكون لديه نافذة أوسع بكثير لمقاطع الفيديو للوصول إلى جمهور عريض. هذه بعض أفضل الأوقات بشكل عام لنشر مقاطع فيديو على يوتيوب :

  • أفضل وقت للنشر ، بشكل عام ، هو الساعة 5 مساءً ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك تحقيق النجاح حتى الساعة 9 مساءً قبل أن ترى عوائد متناقصة خطيرة.
  • أيام الأحد هي الأيام المثلى لنشر مقطع فيديو على YouTube ، إما في وقت مبكر من الصباح (بين 8 صباحًا و 11 صباحًا) أو في وقت لاحق في المساء (بعد 5 مساءً).
  • في بعض الحالات ، يتيح لك النشر في الصباح الباكر خلال أيام الأسبوع (حوالي الساعة 8 صباحًا بالتوقيت الشرقي) الوصول إلى كل من الساحل الشرقي في طريقهم إلى العمل والساحل الغربي للاستمتاع باستراحة الغداء.

كما هو موضح الوقت المناسب لمشاركة الفيديو على يوتيوب هو بعد 5 مساءً حتى 9 مساءً . كما ان الايام الافضل في نشر هي من الاربعاء إلى الاحد .

كما يمكنك نشر الفيديو أيضا في أيام العطل فهي تحصل على مشاهدات اكثر من الاوقات الاخرى .

اذا اتقنت سيو اليوتيوب ، و عملت عنوان جيدا و نشرت في الوقت المناسب سيحصل الفيديو الخاص بك على نسبة المشاهدات عالية .

كما سبق و كتبنا على أفضل 5 مواقع تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية . بالإضافة إلى افضل 10 أفكار مميزة لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة و مميزة

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.