الرئيسية انستقرام افضل 7 تطبيقات تصميم ستوري انستقرام بشكل إحترافي

افضل 7 تطبيقات تصميم ستوري انستقرام بشكل إحترافي

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن افضل برامج تصميم ستوريات انستقرام ؟ هل تريد تطبيقات تساعد في تصميم حالات انستقرام بشكل إحترافي ؟ اذا اقرا المقالة حتى نهاية .

ستوري انستقرام هي ميزة ممتعة وجذابة حيث ينشر المستخدمون سلسلة من الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة التي تظهر على Instagram لمدة 24 ساعة. أصبحت هذه الميزة شائعة للغاية ، وأكثر من ذلك ، بسبب كثرة الخيارات المتاحة لجعلها أكثر إثارة للاهتمام.

هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة لتصميم حالات انستقرام وجعلها ممتعة وجذابة. تضيف بعض التطبيقات تأثيرات ورسوم متحركة إلى القصص ، بينما يسمح البعض الآخر بميزات أكثر تقدمًا لتحرير الصور والفيديو.

كما سبق و ناقشنا أفضل 7 تطبيقات تعديل صور انستقرام بشكل إحترافي . بالإضافة إلى كيفية تصميم خلفية ستوري هايلايت في الانستقرام .

يمكنك الحصول على تصاميم إنستقرام مميزة بمساعدة خبراء في منصة مسقل و ذلك بثمن مناسب جدا .

افضل 7 تطبيقات تصميم ستوري انستقرام

كل برامج تصميم حالات انستقرام التي سندرجها في هذه المقالة مجانية . كما ان هذه التطبيقات لديها نسخ للاندرويد و الايفون .

برنامج تصميم ستوريات InShot

يعد تطبيق محرر الفيديو والصور هذا أحد أفضل التطبيقات لإنشاء قصص Instagram. يوفر هذا التطبيق الرائع مجموعة كبيرة من ميزات التصميم سهلة الاستخدام لمساعدتك في تصميم ستوري انستقرام جميلة.

يحتوي محرر الفيديو InShot على مجموعة من الميزات ويسمح لك بقص مقاطع الفيديو أو قصها أو تقسيمها أو اقتصاصها أو دمجها. كما يوفر العديد من خلفيات الفيديو والمرشحات والتأثيرات. يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى والأصوات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مع خيار تلاشي الموسيقى وإخراجها. هناك خيار للتحكم في السرعة يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة أو سريعة. يمكنك أيضًا إدارة نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو لجعله مناسبًا لأنظمة أساسية مختلفة.

يأتي التطبيق أيضًا مع نصوص وملصقات ورموز تعبيرية وتأثيرات تصميم أخرى يمكن إضافتها إلى كل من الصور ومقاطع الفيديو.

InShot هو تطبيق رائع للهواة والمحترفين على حد سواء. مع العديد من ميزات تحرير الفيديو والصور ، يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه تصميم حالات انستقرام .

برنامج تصميم حالات انستقرام Picsart

هو برنامج إحترافي لتعديل الصور ، كما انه يقدم العديد من القوالب لتصميم حالات انستقرام إحترافية .

يوفر التطبيق جميع الادوات التي تحتاجها في تصاميمك ابتداء من القص و مقاسات ستوري و تضبيب ، إلى إضافة إيموجي و الملصقات و الخلفيات

بالإضافة إلى مئات الفلاتر و المرشحات و الكتابة على الصور و عمل اقتباسات عليها . انه احد افضل برامج تحرير الصور .

كما ان البرنامج اصبح يدعم ايضا الكتابة على الفيديو .

برنامج StoryArt

يعد هذا أحد تطبيقات تصميم حالات انستقرام الأعلى تقييمًا في كل من متجر Play (4.7 نجمة) ومتجر Apple (4.8 نجوم). هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، حيث يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب المحددة مسبقًا التي يمكنك استخدامها مباشرة لإنشاء قصص Instagram الخاصة بك.

بصرف النظر عن القوالب ، فإنه يوفر أيضًا خيارات لا تعد ولا تحصى لإضافة تأثيرات التصميم. يمكنك إضافة نص بخطوط وفلاتر وسمات مختلفة وتأثيرات تصميم أخرى.

يمكن تنزيل التطبيق لكل من أجهزة Android و iOS.

برنامج Canva

Canva هو محرر صور شائع يمكنك استخدامه لإنشاء صور جميلة مع تراكب نص وتأثيرات أخرى لقصص Instagram الخاصة بك.

يحتوي تطبيق التصميم الجرافيكي هذا على واحدة من أعلى مجموعة من القوالب التي يمكنك استخدامها لتصميم حالات انستقرام . يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة ضخمة من الصور المخزنة التي يمكنك استخدامها كصورة خلفية لقصص انستقرام الخاصة بك.

بصرف النظر عن هذه الميزات ، تقدم Canva أيضًا العديد من ميزات تحرير الصور بما في ذلك الخطوط والنصوص والفلاتر وما إلى ذلك. يمكن استخدام التطبيق لإنشاء الصور ومشاركتها على منصات متعددة.

برنامج Adobe Spark

تعد تطبيقات Adobe Spark بوست والفيديو رائعة لتصميم ستوري انستقرام . تتيح مجموعة تطبيقات Spark للمستخدمين إضافة مقاطع فيديو أو دمج الصور لإنشاء قصة فيديو. يمكن استخدامه أيضًا لإضافة تأثيرات على الصور. هناك العديد من الأصوات والخطوط والرسوم المتحركة وتأثيرات التصميم الأخرى التي يمكنك إضافتها.

التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة في التصميم. يمكنك إضافة تأثيرات من مجموعة ضخمة متوفرة على التطبيق. بالنسبة إلى قصص الفيديو ، يمكن إضافة الأصوات إما من مجموعة التطبيقات أو من هاتفك الخاص. يحتوي التطبيق أيضًا على عدد لا يحصى من السمات المتاحة لأنواع مختلفة من القصص والرسائل.

تطبيق تصميم حالات انستقرام Ash

يقدم Ash العديد من القوالب سهلة الاستخدام والبسيطة المصممة بواسطة محترفين. يمكنك دمج الصور ومقاطع الفيديو قبل نشرها في قصصك والتقاط اللقطات من لفة الكاميرا أو تخزين iCloud للوصول إليها أينما كنت.

  • قوالب مصممة لكل مناسبة
  • احفظ القوالب المفضلة لديك لاستخدامها مرة أخرى
  • أضف النص الخاص بك
  • متوفر على آب ستور

تطبيق Unfold

تصميم حالات انستقرام
تصميم حالات انستقرام

تم تصميم برنامج Unfold خصيصًا لنشر المحتوى على القصص عبر الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك انستقرام. تساعد ميزة المواقع الحيوية الخاصة بها متابعيك في العثور عليك أينما تنشر ، وتسهل الوصول إلى جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في وقت واحد.

  • مخطط الأعلاف
  • قوالب لقصص انستقرام
  • قم بتحرير قصتك باستخدام نصوص وصور GIF وملصقات وخلفيات

كان هذا كل شيء بخصوص تطبيقات تصميم ستوري انستقرام ، كانت هذه مقالة اتمنى ان تفيدكم إلى المقالة القادمة ان شاء الله .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.