الرئيسية تطوير المواقعبلوجر كيفية حذف مدونة بلوجر بشكل نهائي خطوة بخطوة

كيفية حذف مدونة بلوجر بشكل نهائي خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية حذف مدونة بلوجر : في هذه المقالة ، سنتحدث عن كيفية حذف مدونة Blogger ، وما يفعله ، إليك طريقة ازالة مدونة البلوجر نهائيا .

يعد موقع Blogger.com أحد أفضل الأنظمة الأساسية لمشاركة معلوماتك وتدوينك. تحظى خدمة بلوجر بشعبية في جميع أنحاء العالم ، مما يسمح للمستخدمين بنشر الصور على مدوناتهم. بلوجر هو أفضل نظام أساسي مجاني لخدمة نشر المدونات والذي يسمح بمدونات متعددة المستخدمين. تم تطويره وإصداره بواسطة Pyra Labs.

بلوجر هي أداة جوجل المجانية لإنشاء المدونات والترويج لها بدون ميزانية. Blogger.com هو نظام أساسي مجاني تملكه جوجل حيث يمكنك إنشاء مدونة ومشاركة أي شيء تريده. يمكن أن تكون مدونة شخصية أو مدونة مهنية حول موضوع معين. بلوجر هو نظام أساسي مجاني من جوجل.

نظرًا لأن Blogger.com مرتبط مباشرةً بحسابك في جوجل ، يمكنك بسهولة تسجيل الدخول باستخدامه. تحتاج فقط إلى إنشاء مدونة جديدة بعنوان وعنوان محدد. يتم إنشاء عنوان مدونتك المجانية بامتداد “.blogspot.com”

في هذه المقالة سنتعرف على 7 افكار لانشاء مدونة على بلوجر وربح منها الاف دولارات شهريا . بالإضافة إلى شرح كيفية الربح من مدونة بلوجر

كيفية حذف مدونة بلوجر بشكل نهائي

عملية حذف مدونة blogger ، تتم خلال ثواني و هي سهلة جدا كما تجدر الاشارة انه يمكنك تراجع عن إزالة المدونة في مدة 90 يوم . بعد هذه المهلة ستتم حذف المدونة بشكل نهائي . و اي شخص يلج للمدونة من خلال الرابط ستعرض عليه رسالة هذه المدونة لم تعد موجودة .

بعد فتح صفحة المدونة الخاصة بنا على Blogger.com ، انقر فوق علامة التبويب “الإعدادات” من القائمة الموجودة على اليسار.

 حذف مدونة Blogger
حذف مدونة Blogger

اتبع الخطوات “إزالة المدونة > حذف نهائيًا”. تم حذف المدون الذي فتحته.

 حذف مدونة بلوجر
حذف مدونة بلوجر

يمكن إعادة تحميل المدونات المحذوفة في غضون 90 يومًا دون حذفها تمامًا.

حساب المدون الخاص بك الذي قمت بتسجيل الدخول إليه باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني في جوجل لا يتم حذفه نهائيًا من الموقع. يتم حذف مدونة blogger فقط

بعد إزالة مدونة البلوجر ستتم حدف جميع نتائج البحث المتعلقة بالمدونة في محرك البحث جوجل و باقي المحركات .

كما سبق و شرحت كيفية انشاء صفحة اتصل بنا لمدونة البلوجر بشكل إحترافي . بالإضافة كيفية إنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك أو موقعك و كذلك افضل 20 قالب بلوجر احترافي للمدونات العربية

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.