الرئيسية جيم بوي افضل 5 محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر

افضل 5 محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنقدم لكم افضل 5 محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر ؛ كلها محاكيات Gameboy Advance للحاسوب مجانية و سريعة

كانت Gameboy Advance (GBA) واحدة من أكثر أجهزة الألعاب المحمولة شعبية من Nintendo والتي سمحت للاعبين بالغطس في أي لعبة في أي مكان يريدون.

بالنسبة لأولئك الذين لعبوا GBA من قبل ، أشك بشدة في أنك نسيت تجربة اللعب عليها. ظهر في عام 2021 ، هناك أطنان من محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر المتاحة تحت تصرفك.

يأتي كل محاكي مع مجموعة الميزات والإيجابيات والسلبيات التي أدرجتها أدناه. تحقق من القائمة بأكملها لتحديد أفضل محاكي Gameboy Advance كمبيوتر وفقًا لك.

كما سبق و كتبت حول افضل 7 محاكيات لتشغيل ألعاب Xbox 360 على الكمبيوتر . بالإضافة إلى افضل 5 محاكيات لتشغيل ألعاب البلايستيشن 2 للأندرويد و كذلك افضل 3 محاكيات لتشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر

افضل 5 محاكيات تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر

محاكي No$GBA Emulator

بالتأكيد ، No Cash GBA Emulator افضل محاكي Gameboy Advance المتوفرة على جهاز الكمبيوتر ، وهو غني بالميزات ويمكنه تشغيل أي لعبة من Nintendo DS / DS Lite وكذلك GameBoy Advance في الوجود.

يدعم NoGBA Emulator الألعاب متعددة اللاعبين على جهاز كمبيوتر واحد وقد تم تحسينه لتشغيل أي لعبة بسلاسة.

تم إصداره لأول مرة كمصحح أخطاء GBA ولكن تم تحويله لاحقًا إلى محاكي GBA كامل. يدعم وحدات التحكم ويمكنك إعادة تعيين المفاتيح على لوحة المفاتيح لتناسب تفضيلاتك.

محاكي Gameboy Advance
محاكي Gameboy Advance
  • دعم متعدد اللاعبين
  • يتم تشغيل جميع ألعاب Nintendo DS / DS Lite و GBA تقريبًا
  • تسليم لعبة مستقر ومحسّن للغاية
  • يدعم وحدات التحكم

تحميل المحاكي من هنا

محاكي mGBA Emulator

يعد mGBA Emulator من أشهر محاكيات GBA لأجهزة الكمبيوتر المصممة للأجهزة منخفضة المواصفات.

لا يؤثر ذلك على أداء النظام وبدلاً من ذلك ، يقوم المطورون بإبقاء المحاكي محدثًا بميزات جديدة وتصحيح الأخطاء الموجودة. لديها الكثير من الأخطاء ولكن كن مطمئنًا لأن المحترفين سيعوضونها.

يتضمن ذلك واجهة سهلة الاستخدام ، والقدرة على تشغيل الألعاب من جميع ذاكرات القراءة فقط ، وحفظ حالات اللعبة وتحميلها ، وما إلى ذلك.

يدعم mGBA Emulator الأنظمة الأساسية المتعددة ولديه محاكاة ألوان جيدة لجميع الألعاب التي قد تلعبها عليها. هناك استثناءات مثل بعض ألعاب GBA التي لا تلعب على المحاكي ولكن بشكل عام ، يعد محاكي mGBA أمرًا لا بد منه.

  • يسمح رموز الغش
  • يعمل على تكوين الأجهزة المنخفضة النهاية
  • التحديثات بانتظام

تحميل المحاكي من هنا

محاكي Gameboy Advance للحاسوب – VBA-M

من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحاكي GBA هو Visual Boy Advance (VBA-M) الذي يتيح لك لعب جميع الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. إنه بطيء بعض الشيء ولكنه يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بمواصفات أجهزة مختلفة.

وهو يدعم ROMS لـ SGB و GBA و GB و GBC وغيرها. يمكنك حتى حفظ بيانات الألعاب على VBA وتصديرها إلى محاكي آخر إذا كنت تريد ذلك. هناك أيضًا OpenGL و DirectSound وميزات أخرى.

  • يدعم رموز الغش
  • يحصل على تحديثات منتظمة
  • يدعم المقود

تحميل المحاكي من هنا

محاكي BatGBA

بعيدًا عن الميزات المتقدمة ، يعد محاكي Gameboy Advance لجهاز كمبيوتر محاكي GBA بسيط وسهل الاستخدام ومتوفر لنظام التشغيل Windows بدون دعم عبر الأنظمة الأساسية.

على الرغم من واجهة مستخدم قديمة ، فإن BatGBA هو محاكي GBA موصى به للغاية ويمكنه تشغيل أي ألعاب من GB و GBA و GBC.

يعرض المحاكي FPS أثناء اللعب. ستحتاج إلى ملف BIOS أصلي لتشغيل الألعاب على BatGBA ولكن بمجرد حصولك عليه ، تعمل جميع الألعاب بسلاسة تامة.

لا يستخدم مساحة كبيرة في الذاكرة وبشكل عام ، فهو خفيف الوزن مما يجعله مناسبًا بما يكفي للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المنخفضة.

محاكي تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر
محاكي تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر
  • سهل الاستخدام
  • عرض FPS في الوقت الحقيقي
  • يدعم ذاكرة القراءة فقط GBC و GBA و GameBoy

تحميل المحاكي من هنا

محاكي RetroArch

يحظى RetroArch بمحاكي GBA الشائع الآخر للكمبيوتر الشخصي ، وهو يكتسب دعمًا عبر الأنظمة الأساسية ، لذا فهو يعمل على أنظمة التشغيل iOS و Android و Mac و Linux و Windows.

يمكنه محاكاة أي ألعاب لوحدات تحكم مختلفة بما في ذلك GameCube و GBA و GB و Nintendo 64 و PlayStation وما إلى ذلك. هناك بعض الميزات المتقدمة مع RetroArch مثل الحركة البطيئة والتقديم السريع والتشغيل عبر الشبكة وحفظ وتحميل حالات اللعبة وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا تكوين ذراع التحكم بالإضافة إلى لوحة الألعاب ومفاتيح لوحة المفاتيح أيضًا.

هناك وظيفة رمز الغش مع RetroArch أيضًا. بمجرد أن تقرر ممارسة الألعاب من أي وحدة تحكم ، قم بتبديل النوى وأنت على ما يرام. ومع ذلك ، فإن هذا يضيف إلى الوقت الذي يتطلبه إعداده.

محاكي تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر
محاكي تشغيل جيم بوي ادفانس على الكمبيوتر
  • دعم عبر منصة
  • ميزات متقدمة مثل تشغيل الشبكة ، والحركة البطيئة ، والتقديم السريع
  • دعم إعادة تعيين المفاتيح وعصا التحكم
  • حفظ وتحميل حالات اللعبة

تحميل المحاكي من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.