الرئيسية فيس بوك كيف أبيع منتجاتي على Marketplace فايس بوك ؟

كيف أبيع منتجاتي على Marketplace فايس بوك ؟

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيف أبيع منتجاتي على Marketplace فايس بوك ؟ هل تريد بيع منتجاتك على سوق فايس بوك ؟ وهل تريد عرض منتجاتك للبيع عبر سوق فايس بوك ولكن لا تعرف كيف ؟ وهل تريد تحقيق مبيعات كثيرة لمنتجاتك عبر سوق فايس بوك marketplace ؟ اذا كان جوابك نعم فأنت في المكان الصحيح.

كما سبق و كتبت عن كيفية حذف رسائل على ماسنجر من الجانبين نهائيا . بالإضافة إلى كيفية استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف و البريد الإلكتروني

كيف اسوق و أبيع منتجاتي على marketplace فايس بوك

ما هو سوق فايس بوك “marketplace facebook”

ماركت بليس فيسبوك او marketplace facebook، هو عبارة عن سوق الكتروني تم اطلاقه من طرف شركه فيسبوك سنه 2018، ليصبح الان من بين افضل الاسواق المجانيه الالكترونية عبر شبكه الانترنت في العالم ، إذ يزروه حوالي 200 مليون زائر يوميا، وتباع عبر هذا المتجر الالكتروني المجاني الملايين من المنتجات في كل ساعة، وبالتالي فهو حقا كنز لكل شخص يعمل في مجال التجارة الاليكترونية، ولكل شخص لا يتوفر على رأس مال لعمل إعلانات مدفوعة عبر فايسبوك او عبر وسائل الاعلان المختلفة.

يعمل سوق فيسبوك او فيسبوك ماركت بليس عبر خاصية التواجد القربي ، وبالتالي فانك كمشتري تقوم بضبط المكان الخاص بك وبالتالي سوف تظهر لك جميع المنتجات المعروضة للبيع بالقرب من المكان التي تتواجد فيه.


اما انت كبائع فتقوم بعرض المنتج الخاص بك للبيع في اي مدينه تريدها، وبالتالي المنتج الخاص بك لن يظهر سوى للأشخاص المتواجدين في تلك المدينة، او في ذلك المكان، وهذا امر جد رائع، فانت بهذا تستهدف سكان منطقه معينه دون ان تدفع أي درهم، ودون القيام بأي إعلانات مدفوعة.

كيفية عرض منتج للبيع على ماركت بليس فايس بوك

بالنسبة لطريقة عرض منتجاتك للبيع على ماركت بليس فايسبوك فهي سهلة للغاية، فما عليك سوى التوجه الى موقع فيسبوك الرسمي او الى تطبيق فيسبوك المعروف، بعد ذلك سوف تنقر على ايقونه المتجر المتواجده في الاعلى ، وبعد ذلك سوف تجد الالاف من المنتجات المعروضه للبيع.

انت كبائع سوف تقوم بالنقر على زر البيع او sell، ثم ستظهر لك واجهة اضافه المنتج الخاص بك، كما هو موضح في الصورة التالية.

الان سوف تحتاج الى ملء جميع المعلومات الخاصه بالمنتج الذي تريد عرضه للبيع عبر شبكه ماركت بليس فيسبوك ، ومن بين هذه المعلومات سوف تحتاج الى ادخال

  • نوع المنتج الخاص بك
  • اسم المنتج او عنوان المنتج
  • اختيار حاله المنتج “جديد ام مستخدم ام قديم”
  • إدخال وصف المنتج الخاص بك
  • ادراج صور للمنتج
  • تحديد توفير الشحن أم لا
  • اختيار المكان

 بعد ذلك سوف تنقر على نشر أو publier او publish، وسوف يتم نشر المنتج الخاص بك على ماركت بلوس فيسبوك، بعد بضع ساعات سوف تجد ان المئات من الاشخاص يراسلونك حول المنتج.

الان كلما قمت بإجابة اكبر عدد من الرسائل كلما كانت لديك حضوض أكبر لبيع المنتج الخاص بك، و كلما تمتعت بأساليب الإقناع كلما بعت أكبر عدد من المنتجات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.