الرئيسية أندرويد أفضل 5 تطبيقات الاتصال الوهمي و المزيف الواردة لنظام أندرويد

أفضل 5 تطبيقات الاتصال الوهمي و المزيف الواردة لنظام أندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تبحث عن تطبيق يمكنك من خلاله جدولة مكالمة واردة وهمية على جهازك؟ إذا أنت في المكان المناسب. لأنه في هذه المقالة ، سأتحدث عن أفضل تطبيقات الاتصال الوهمي لجهاز Android التي يمكنك استخدامها للخروج من موقف حرج. يمكن أن تنشأ هذه المواقف في أي وقت وفي أي مكان! لذلك ، يمكن أن تكون هذه الأنواع من التطبيقات مفيدة.

يمكن إثبات أن تطبيقات الاتصال المزيف توفر الكثير من الوقت في مواقف مثل عالقك مع أصدقاء مزعجين أو مجموعات مزعجة. لذلك ، دون إضاعة أي وقت ، دعنا نلقي نظرة على كل تطبيقات المكالمات الواردة المزيفة واحدة تلو الأخرى.

كما سبق و كتب حول كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك دون الاتصال . بالإضافة إلى كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد بثواني

أفضل 5 تطبيقات الاتصال الوهمي و المزيف الواردة لنظام أندرويد

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي والتي يمكنها تلبية هذا المطلب الخاص بالاتصال المزيفة على جهاز اندرويد الخاص بك. لكن ، توجد بعض التطبيقات في أعلى القائمة. بناءً على تصنيف المستخدم ، أقوم بإعداد قائمة بهذا التطبيق هنا. وآمل أن يساعدك ذلك.

تطبيق Fake Call – Prank

مكالمة وهمية – Prank هو أفضل تطبيق مكالمة هاتفية مزيفة لجهاز أندرويد الخاص بك. يحتوي على واجهة مستخدم ممتازة ، ومن السهل جدًا إعداده. كل ما عليك فعله هو النقر عدة مرات على شاشتك ، وستكون جاهزًا للانطلاق!

افضل برنامج لإجراء الاتصال  المزيف
افضل برنامج لإجراء الاتصال المزيف

في حالات الطوارئ ، سيناريو غير مريح – يمكنك فتح التطبيق والنقر عليه. ضع هاتفك مرة أخرى على الطاولة. والازدهار! بعد بضع ثوانٍ ، ستتلقى مكالمة هاتفية من رقم غير معروف. وهذا يمكن أن يكون عذرك لترك الحفلة.

تطبيق  Fake a Call

تعد fake a call بديلاً آخر لأفضل تطبيقات المكالمات الهاتفية الزائفة على جهاز Android. مثل كل التطبيقات والمكالمات الوهمية الأخرى ، يمكنك استخدام هذا أيضًا لإطلاق مكالمة وهمية وجدولتها بعد فترة زمنية معينة. فقط اضبط الهاتف وضعه على الطاولة. سيهتم التطبيق بكل شيء.

تطبيق الاتصال الوهمي Fake Call

عبارة عن تطبيق يحمل اسمًا بسيطًا ، ولكنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات الاتصال المزيفة في متجر الألعاب. يمكنك استخدام هذا التطبيق ، وستساعدك واجهة المستخدم السهلة للغاية والبسيطة الاستخدام في إعداد مكالمة وهمية. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام أيضًا. يجب أن تعطي هذه المحاولة.

تطبيق GogoCall

GogoCall هو بديل ممتاز لتطبيقات المكالمات الهاتفية المزيفة على جهاز Android الخاص بك. يمكنك عمل إعدادات مخصصة في هذا التطبيق. يمكنك أيضًا تغيير الاسم والرقم والصورة ، وفي بعض الأحيان يمكنك أيضًا تشغيل التسجيل الصوتي المخطط مسبقًا والذي ستتحدث إليه حتى لا تبدو محادثتك مزيفة تمامًا.

تطبيق FCR Fake Call

أخيرًا ، يعد تطبيق FCR fake call android أداة رائعة للخروج من المواقف المحرجة في الحياة. يمكنك استخدام تطبيق FCR للمكالمات الوهمية في جهاز اندرويد الخاص بك مع أرقام هواتف مخصصة ونغمات رنين ، ويمكنك أيضًا استخدام تسجيل صوتي محدد مسبقًا لجعله أكثر واقعية.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.