الرئيسية أندرويد كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد بثواني

كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد بثواني

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

يمكن أن يستغرق حذف جهات الاتصال المكررة من جهاز اندرويد الخاص بك واحدًا تلو الآخر إلى الأبد. حتى لو لم يحدث ذلك ، فأنا متأكد من أن لديك أشياء أفضل لتفعلها بدلاً من استخدام وقت فراغك لمحوها. الخبر السار هو أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك تجربتها لإنجاز المهمة.

في هذا المنشور ، قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات إزالة جهات الاتصال المكررة لنظام اندرويد و كذلك طريقة لحذف الاسماء المكررة بدون برنامج ، ألق نظرة!

يمكن أن تصبح جهات الاتصال المكررة مصدر إزعاج لأنها تجعل قائمة جهات الاتصال غير منظمة وتحتل مساحة غير ضرورية. أيضًا ، لا يوجد شيء يمكن أن يكون أكثر إرباكًا وتهيجًا من الاضطرار إلى الاطلاع على قائمة جهات اتصال مماثلة. دعنا نتخلص من هذه المشكلات مع تطبيقات إزالة جهات الاتصال المكررة المذهلة لنظام اندرويد .

كما سبق و تعرفنا على أفضل 7 تطبيقات حذف الصور و الملفات المكررة للأندرويد . بالإضافة إلى كيفية تضبيب خلفية الصورة اون لاين بدون برنامج ، و كذلك طريقة مشاركة جهات الاتصال في نظام اندرويد

حذف الاسماء المكررة في الاندرويد

إزالة جهات الاتصال المكررة لنظام اندرويد بدون برنامج

إذا كنت لا تريد استخدام تطبيق جهة خارجية لإزالة جهات الاتصال المكررة ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو دمج جهات الاتصال لديك. يمكنك القيام بذلك عن طريق فتح تطبيق جهات الاتصال الخاص بك والضغط على النقاط الرأسية الثلاث في أعلى يمين الشاشة.

حدد خيارات الإعدادات وسيكون الخيار الثالث لأسفل هو خيار دمج جهات الاتصال المكررة. يجب أن يعرض لك تطبيق جهات الاتصال الآن جميع التكرارات التي لديك وخيار دمج الكل أيضًا. اضغط على هذا الخيار وشاهد كيف تختفي جهات الاتصال المكررة.

حذف الاسماء المكررة في جهات الاتصال
حذف الاسماء المكررة في جهات الاتصال

حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد

بعدما ان تعرفنا على كيفية حذف جهات الاتصال المكررة في الاندرويد بدون برامج الجهات الخارجية الان نتعرف على افضل تطبيقات حذف الاسماء المكررة :

  • تطبيق Duplicate Contacts Fixer and Remover : عندما يتعلق الأمر بحذف جهات اتصال متطابقة بكفاءة ، اختر بلا شك برنامج Duplicate Contacts Fixer الذي يقوم بمسح دفتر العناوين الخاص بك بسرعة ويزيل جميع جهات الاتصال المكررة في لمح البصر. لا يقوم التطبيق بحذف جهات الاتصال المكررة فحسب ، بل يقوم أيضًا بإدارة دفتر العناوين الخاص بك وتحسينه بسهولة. أفضل ما في الأمر أنه يوفر لك فرصة لإنشاء نسخة احتياطية كاملة من جهات الاتصال الخاصة بك قبل البحث عن التكرارات. لذلك ، إذا أدركت في أي وقت في المستقبل أنك تريد استعادة أي جهة اتصال ، فيمكنك استعادتها بسرعة.
  • تطبيق Contacts Optimizer : يعمل تطبيق Duplicate Contact Manager بكفاءة لحذف جهات الاتصال المحفوظة مع أو بدون اسم أو أرقام هواتف. التطبيق قادر على تحليل جهات الاتصال الخاصة بك بعمق وجعلها قريبة من الكمال من خلال تزويدك بجهات اتصال جيدة التنظيم. يسمح لك التطبيق بتعديل وإنشاء ونقل جهة اتصال فردية إلى حسابات مختلفة. في الواقع ، إنه مزيل جهات اتصال مكرر مذهل لمستخدمي Android يمكنه حذف جهات الاتصال المكررة بسهولة.
  • تطبيق Merge Duplicate Contacts : هل لديك دفتر عناوين غير منظم؟ تريد اصلاحها في الوقت الحقيقي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن Merge Duplicate Contacts & Cleanup by Simpler هو تطبيق رائع يجب أن يكون لديك على جهاز Android الخاص بك والذي يمكنه دمج وتنظيف جهات الاتصال الخاصة بك بنقرة واحدة.

كانت هذه افضل طرق لحذف الاسماء المكررة في اندرويد . كما سبق و تعرفنا على كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظر رقمك دون الاتصال . بالإضافة إلى كيفية معرفة رقم الهاتف اتصالات المغرب في ثواني

اتمنى ان اكون قد افدتكم ، لاتنسى مشاركة هذه المقالة مع اصدقائك

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.