الرئيسية بنوك إلكترونية كيفية إنشاء محفظة daba pay bmce bank

كيفية إنشاء محفظة daba pay bmce bank

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل تريد إنشاء محفظة daba pay ( m-wallet ) من خلال البنك المغربي للتجارة ؟ وهل تريد ضبط تطبيق daba pay بالطريقة الصحيحة ؟ وهل تريد الحصول على محفظة اليكترونية لحسابك المصرفي bmce ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

أصبحت تكنولوجيا m-wallet تجتاح العالم في السنوات الأخيرة، خصوصا مع أزمة كورونا، حيث سهلت هذه التكنولوجيا التحويلات البنكية الى أبسط حد، فلم يعد تحويل الاموال بين الحسابات البنكية المختلفة أمرا صعبا كما كان سابقا، بل أصبح تحويل الأموال بين مختلف البنوك أمرا سهلا بفضل تقنية m-wallet ، التي تعمل فقط عبر رقم الهاتف.

إنشاء محفظة daba pay
إنشاء محفظة daba pay

فكل مصرف قام بإنشاء تطبيق من نوع m-wallet ، حيث تعمل هذه التقنية فقط عبر رقم الهاتف + رقم الحساب البنكي، فيمكنك تحويل الاموال من و إلى حسابك البنكي انطلاقا من أي تطبيق تابع لأي مصرف آخر بمجرد رقم هاتفك، كيف ذالك ؟

كما سبق و تعرفنا كيفية فتح حساب بنكي Cih من خلال الهاتف فقط . بالإضافة إلى كيفية إنشاء حساب في بينانس Binance بعد تحديث الاخير لبيع و شراء العملات الرقمية

كيف تعمل تقنية m-wallet

تعمل تقنية m-wallet بخاصية جد مميزة، إذ ترتبط بين حسابك المصرفي و رقم الهاتف الخاص بك، فيمكن لأي شخص أن يرسل اليك الاموال من محفظته m-wallet إلى m-wallet الخاصة بك فقط عبر تحديد المبلغ المراد ارساله و ادخال رقم الهاتف الخاص بك، وسيتم تحويل المال من محفظته اليكترونيا الى محفظتك الاليكترونية، وهكذا يمكنك انت كذلك ارسال و استقبال الاموال من والى حسابك المصرفي عبر تطبيق m-wallet التابع للبنك الذي تتعامل معه فقط عبر رقم الهاتف الخاص بك.

  • ال m-wallet الخاص ببنك سياش، إسمه we pay ويمكنك التعرف عن مقالنا السابق بعنوان الطريقة الصحيحة لضبط و استخدام تطبيق we pay لسياش بنك
  • ال m-wallet الخاص ببنك bmce bank إسمه daba pay، وهو من سنتعرف عن كيفية ضبطه من خلال السطور القليلة التالية.

إنشاء محفظة daba pay لبنك bmce bank

ولكي تستطيع فهم تقنية daba pay بشكل افضل، يمكنك مشاهدة الفيديو أسفله و المقدم من طرف قناة شركة bmce الرسمية.

إذا بهذه الطريقة يمكنك استخدام محفظة bmce الاليكترونية، ويمكنك أن تقوم بتحويل اموالك و استقبالها  عبر محفظتك هذه كما تريد و من خلال أي محفظة أخرى لأي بنك آخر ودون اقتطاعات تذكر.

تحميل تطبيق daba من هنا

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.