الرئيسية إكس بوكس كيفية استرجاع الألعاب المحذوفة من اكس بوكس Xbox

كيفية استرجاع الألعاب المحذوفة من اكس بوكس Xbox

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تتساءل عما إذا كان يمكنك استرجاع الألعاب المحذوفة على اكس بوكس Xbox One ؟ حسنًا ، الإجابة هي نعم كبيرة! لكن أولاً ، دعنا نلقي نظرة على سبب فقد ملفات اللعبة المحفوظة من Xbox one. هذا الموقف شائع جدًا ويمكن أن يحدث لمجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك الحذف العرضي ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي المهيأ عبر Xbox one.

أعط هذه الحالات المحتملة ، دعنا ننتقل إلى كيفية زيادة معدل الاسترداد والحلول المتاحة لاستعادة الألعاب المحفوظة المفقودة على Xbox One.

كما سبق و كتبت حول افضل 5 مواقع تحميل العاب Xbox 360 مجانا بالإضافة إلى افضل 7 محاكيات لتشغيل ألعاب Xbox 360 على الكمبيوتر

كيفية استعادة الألعاب المحذوفة من Xbox

إذا لم يكن الاشتراك في برنامج الاسترداد خيارًا متاحًا لك ، فهناك أيضًا بدائل مجانية أخرى تستحق التجربة. لكنهم يضمنون عدم وجود تعافي مؤكد. إذا كنت على استعداد لمنحه فرصة ، فسنشارك الآن 4 طرق ممكنة حول كيفية استرداد بيانات اللعبة المحفوظة على Xbox one معك.

الحل 1: التحقق من حسابك

في المقام الأول ، في حالة عدم قيامك بتبديل حساب المستخدم الخاص بك على نظام اللعبة إلى حسابات أخرى مثل أصدقائك أو أقاربك عن طريق الصدفة وكذلك عدم لعب أطفالك في اللعبة ، فنقترح عليك التأكد من ذلك هو حسابك حيث توجد بيانات اللعبة. للتحقق من ذلك ، يرجى الضغط لأسفل على زر Xbox لتشغيل الدليل ، ثم التوجه إلى الملف الشخصي والنظام> الإعدادات> الحساب والاطلاع على حسابك هناك.

الحل 2: إعادة تشغيل Xbox

استنادًا إلى تجربة المستخدمين الآخرين ، قد يساعد إعادة تشغيل Xbox One في العثور على ما تم حفظه مرة أخرى. قد تتساءل عن سبب نجاح هذه الطريقة. في الواقع ، يمكن لبداية جديدة منه إزالة بعض الأخطاء المؤقتة ، وبالتالي إظهار ملفات اللعبة المفقودة. هذا ما عليك القيام به.

الخطوات: يمكنك محاولة النقر بشكل منظم على زر Home button > Start > Quit إنهاء وفتحه بعد فترة لمعرفة ما إذا كانت ملفات لعبة Xbox one المحفوظة المفقودة موجودة أم لا.

استرجاع الألعاب المحذوفة من اكس بوكس
استرجاع الألعاب المحذوفة من اكس بوكس

الحل 3: إعادة تنزيل ملفات ألعاب Xbox One المفقودة / المحذوفة يدويًا

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل أي ملفات ألعاب مفقودة أو محذوفة يدويًا. لسوء الحظ ، يجب القيام بذلك على أساس واحد تلو الآخر ويتطلب منك إعادة تثبيتها بالكامل في محرك الأقراص الثابتة لجهاز Xbox One. خطوات هذه العملية مباشرة إلى الأمام.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتشغيل تطبيق Xbox. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق ، والتوجه إلى قائمة الإعدادات ، والنقر فوق حسابك ، والعثور على سجل التنزيل.

الخطوة 2. في قائمة محفوظات التنزيل ، ستجد جميع الألعاب التي قمت بتنزيلها مسبقًا. ابحث عن اللعبة بالملف المفقود واضغط على زر التنزيل مرة أخرى وانتظر حتى يكتمل التنزيل

استعادة الألعاب المحذوفة من Xbox
استعادة الألعاب المحذوفة من Xbox

الحل 4: قم بتشغيل CHKDSK على محرك الأقراص الثابتة Xbox One

بعد استعادة الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة Xbox one ، من الأفضل تشغيل CHKDSK للتعامل مع القطاعات التالفة على محرك الأقراص الثابتة Xbox one. لماذا هذا ضروري؟ لأن CHKDSK يضر بالملفات المستردة ، مما يعني أنه سيقلل من حجم الملفات القابلة للاسترداد إلى 512 كيلوبايت. إنها ميزة مهمة للغاية لـ CHKDSK. ولكن لكي نكون دقيقين ، هذا ليس حلاً حقيقياً ولكنه يمكن أن يتجنب جعل الأمور أسوأ.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.