الرئيسية الربح من الانترنت كيفية الربح من موقع mecroworker ( الربح من إتمام المهام )

كيفية الربح من موقع mecroworker ( الربح من إتمام المهام )

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا ، هل تريد موقع للربح من إتمام المهام ؟ وهل تريد العمل في موقع mecroworker ؟ وهل تريد ربح المال من موقع إتمام المهام mecroworker ؟ إذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على موقع دليلك نحو الاحتراف.

كثيره هي مواقع ربح المال في وقتنا الحالي، ولكن ايجاد أفضلها و أجودها لامر صعب في ظل تواجد العديد من مواقع الربح من الانترنت في وقتنا الراهن، ولهذا السبب قمنا بجلب لكم في هذا المقال أفضل موقع صادق للربح من إتمام المهام عبر الانترنت، إنه موقع mecroworker

كما سبق و كتبت عن افضل 5 برامج تعدين لايتكوين على الحاسوب مجانا .بالإضافة إلى أفضل 10 مواقع لربح الروبل مجانا كلها مواقع صادقة و مضمونة ، و كذلك طرق ربح العملات الرقمية من منصة بينانس بدون تداول

كيفية الربح من موقع mecroworker ( الربح من إتمام المهام )

ما هو mecroworker.

موقع ميكرو ووركر هو عباره عن موقع يمكنك من خلاله ربح المال من الانترنت، عن طريق اتمام المهام، فيمكنك مثلا ان تقوم بالاشتراك في قناة شخص معين وتقوم بوضع لايك للفيديو الخاص به، مع تعليق اسفل الفيديو الخاص به وتاخذ 0.15 دولار، بينما تقوم بمتابعه شخص على التويتر، وتقوم بالاعجاب لمنشوراته وتاخذ 0،20 دولار ،أو تقوم بزياره مثلا موقع معين وتتصفح المحتوى الموجود على الموقع وتاخذ 0,50 دولار، هكذا…

تقوم باتمام العديد والعديد من المهام المختلفه كل مهمه وثمنها ، وفي اخر يوم سوف تجد انك ربحت بين ال5 دولارات و ال 30$ دولار، بمجرد أداء المهام.

للاشارة : الموقع يتطلب منك بعض الوقت للعمل، فكما تعلمون فأداء المهام يتطلب منك العمل حضوريا مع الجهاز الخاص بك، وبالتالي فكلما عملت كثيرا كلما كانت النتيجة أفضل.

كيف تبدأ الربح من موقع mecroworker

اولا سوف تحتاج الى التسجيل في موقع Mecroworker، من هنا

سوف تقوم بالتسجيل عادي عبر المعلومات الشخصية الخاصه بك بما في ذلك : ( الاسم الكامل ، بريدك الالكتروني ، عنوان السكن ، كلمه السر…)

بعد الانتهاء من عمليه التسجيل في الموقع، سوف تظهر لك هذه واجهة الإستخدام كما هو مبين في الصورة، وهي واجهه استخدام الموقع :

موقع ميكرو ووركر
موقع ميكرو ووركر

حيث تظهر لك الآف من المهام التي يمكنك اتمامها، فمثلا هنا في الصورة التالية.

هذا الشخص، وضع هذا العرض، بحيث أنك إذا قمت بمتابعته على Twitter+ لايك لمنشوره + تعليق + عمب ريتويت للمنشور الخاص به، ستحصل على 0,10$ وهو مبلغ جيد مقارنة بالخدمة التي ستقدمها لهذا الشخص، فيمكنك اتمام هذه المهمة في اقل من 1 دقيقة.

هناك مهام أخرى، منها التي يمكنك ربح منها مبالغ بسيطة، و أخرى يمكنك الربح منها مبالغ كبيرة للغاية ومشجعة، مثلا هذه المهمة المبينة في الصورة.

هنا يمكنك ربح 2,20$ من هذه المهمة، فما عليك سوى الانضمام الى قناته على التيليكرام + إنشاء حساب في الموقع الذي ستجده بعد الضغط على الخدمة.

هناك مهام أخرى يمكنك الربح منها مبالغ أفضل، ومهام أخرى مبالغ متواضعة ، ولكن انت من لك الاختيار من بين كل المهام المتاحة على الموقع.

كان هذا كل شيء بخصوص موقع ميكرو ووركر، اتمنى أن يكون كل شيء واضح بخصوص هذا الموضوع، اذا كانت لديك اي أسئلة او استفسارات لا تتردد في تركها في صندوق التعليقات اسفله.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.