الرئيسية برامج أفضل 5 برامج لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانية Driver Booster

أفضل 5 برامج لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانية Driver Booster

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

مرحبا، هل لديك حاسوب و تريد ان تقوم بتحديث الدرايفر الخاصة به ؟ و هل تريد التعرف على افضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر ؟ اذا كان جوابك نعم فانت في المكان الصحيح على مدونة دليلك نحو الاحتراف.

توجد الكثير من برامج تحديث drivers الخاصة بالحواسيب، فهناك برامج تابعة للويندوز مباشرة، وهناك برامج خاصة قامت بانشائها شركات كبرى متخصصة في هذا المجال، وعلى اي حال فاغلب برامج تحديث الدرايفر الموجودة حاليا تعمل كفاءه عاليه ، واليوم ان شاء الله من خلال هذا المقال : سوف نستعرض لكم افضل 5 برامج لتحديث درايفر الحاسوب والتي يطلق عليها اسم drivers booster .

كما سبق وتحدثنا عن كيفية إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية على كمبيوتر . كذلك 5 برامج لعمل البث المباشر على اليوتيوب و الفايسبوك من الكمبيوتر ، بالإضافة إلى أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز

أفضل 5 برامج لتحديث تعريفات الكمبيوتر

برنامج driver booster

عندما نقول youtube فاننا نقصد افضل من منصة لبث الفيديوهات في العالم ، وعندما نقول driver booster فاننا نقصد البرنامج الاول عالميا لتحميل تعريفات الويندوز، وتحديث الدرايفر الخاصة باي حاسوب.
حيث يحتل هذا البرنامج المرتبة الاولى عالميا في هذا المجال ، فيمكنك من خلال هذا البرنامج ان تحمل جميع تعريفات الويندوز، كما يمكنك من خلاله الكشف و تحديث جميع التعريفات المتواجدة على حاسوبك، والتي تحتاج الى تحديث.

هذا البرنامج يقوم بالكشف عن جميع التعريفات التي تحتاج الى تحديث اوتوماتيكيا ، مما يجعل جميع تعريفات الحاسوب الخاص بك محدثه دائما، ويعمل هذا البرنامج على جميع نسخ الويندوز Xp وكذلك الويندوز 7،و الويندوز 10.

برنامج DriverPack Solution

يعتبر هذا البرنامج كذلك من افضل برامج تحديث تعريفات الكمبيوتر في وقتنا الحالي، حيث يتميز هذا الأخير بواجهه استخدام سهله للغاية، فبمجرد الولوج إلى البرنامج، تجد جميع تعريفات الحاسوب الخاص بك، مقسمة الى قسمين قسم خاص بالتعريفا التي لا تحتاج الى تحديث، وقسم خاص بالتحديثات المتواجدة على الحاسوب الخاص بك والتي تحتاج الى تحديث فوري .

يعمل هذا البرنامج على جميع نسخ الويندوز بما في ذلك نسخة Xp ، الويندوز 7 وكذلك الويندوز 10، وكذا الويندوز 11.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج : Driver Talent

يعتبر هذا البرنامج كذلك من بين افضل برامج تحديث الدرايفر وتحديث تعريفات الويندوز، فسواء كنت تستخدم ويندوز xp، الويندوز 7 او 8 او 10 او 11 ،  فهذا البرنامج سيفيدك كثيرا في تحديث تعريفات الويندوز الخاصة بك ، حيث يعمل هذا البرنامج بشكل مجاني دون الحاجة لدفع اي سنت، وكذلك دون الحاجة لاي اتصال بالانترنت ، فيمكنك من خلال الحزم المرفقة مع البرنامج تحديث جميع الدرايفر الخاصة بحاشوبك مباشرة من داخل البرنامج، حيت سيقوم البرنامج بنسخ التحديثات من الحزمة المرفقة معه، ويقوم بتثبيتها على الحاسوب الخاص بك، دون الحاجه لاي انترنت ، وهذا امر جيد جدا بالنسبه للاشخاص الذين يتوفرون على مصدر انترنت لا محدود.

برنامج DriversCloud – برنامج درايفر

هذا البرنامج هو الاخر يمكنك من خلاله تحديث تعريفات الويندوز الخاص بك ، سواء كان الويندوز الخاص بك Xp، 7 او 8 او حتى 10، يمكنك من خلال هذا البرنامج تحديث جميع تعريفات الويندوز الخاص بك .


 ولكن هذا البرنامج يتميز بشيء من الصعوبة مقارنة بالبرامج السابقه، حيث يعمل هذا البرنامج بخاصية التحديث اليدوي ، فانت من تقوم بتحديث الدرايفر الخاصة بك واحده والاخرى، وبالتالي ستحتاج الكثير من الوقت مقارنة بالوقت الذي سوف تستغرقه في استعمالك للبرامج السابقة ، والتي تقوم من خلالها بتحديث جميع الدرايفر التي تحتاج الى تحديث دفعة واحدة

برنامج Snappy Driver Installer

برنامج Snappy Driver Installer ، كذلك من افضل البرامج تحديث تعريفات الكمبيوتر الويندوز ، حيث يعتبر هذا الاخير من البرامج المحمولة والتي لا تحتاج الى تثبيت، فبمجرد تحميلك لهذا البرنامج يمكنك الولوج والدخول اليه و استعماله بشكل عادي دون الحاجه الى تثبيت.


بعد الدخول الى البرنامج، ستجد جميع الدرايفر التي تحتاج الى تحديث والتي يمكنك تحدثها مباشرة من داخل البرنامج.


هذا البرنامج كذلك يوفر جميع الدرايفر الخاصة بي جميع نسخ الويندوز بما في ذلك الويندوز xp ، الويندوز 7 ويندوز 10 و11.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.