الرئيسية فيس بوك كيفية إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك

كيفية إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

فيس بوك هو أفضل منصة وسائط اجتماعية سهلة الاستخدام وآمنة تربط المستخدمين حول العالم. لقد أضافوا الكثير من الميزات والإصلاحات منذ مايو 2021. ومع ذلك ، فإن الميزة التي سنتحدث عنها اليوم هي تفضيلات التفاعل. أعلم أنه مرت شهور ولكن الميزة الآن أكثر استقرارًا وسهولة في الاستخدام. لهذا السبب أريد أن أوضح لك ما هي تفضيلات التفاعل على Facebook وكيف يعمل ، وكذلك كيفية إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك .

في الواقع ، تتيح لك ميزة Reaction Preferences على فيس بوك إخفاء وإظهار العدد الإجمالي للتفاعلات على المنشورات التي أنشأتها في ملفك الشخصي على فيس بوك أو موجز الأخبار. لسوء الحظ ، لا يُسمح لك بإخفاء مثل هذه الأعداد لمنشور معين. إذا أضاف Facebook مثل هذه الميزة في التحديثات القادمة ، فسنقوم بالتأكيد بتحديث هذه المقالة.

كما سبق و كتبت عن كيفية تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك من الموبايل و الكمبيوتر . بالإضافة إلى كيفية ايقاف التعليقات على منشور فيس بوك

طريقة تعطيل ظهور عدد ردود الفعل على منشورات فيس بوك

يمكنك بسهولة إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك . بفضل Facebook ، يمكنك إدارة هذا الإعداد في تطبيق Facebook .سأوضح لك كيفية القيام بذلك في تطبيق فيس بوك .

افتح تطبيق Facebook واضغط على أيقونة القائمة أعلى اليمين. الآن اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية وانتقل إلى الإعدادات. انتقل إلى قسم التفضيلات وانقر على ردود الفعل والتفضيلات. قم بتمكين زر التبديل بجوار الخيار “في مشاركاتك”. سترسل إشعارًا بأنه تم تحديث إعداداتك. هذا هو بالضبط كيف يمكنك إخفاء عدد ردود الفعل أو عدد ردود الفعل على منشوراتك على Facebook. باختصار:

  1. في تطبيق Facebook ، انقر فوق القائمة في الجزء العلوي الأيمن.
  2. اضغط على الإعدادات والخصوصية ثم الإعدادات.
  3. اضغط على تفضيلات الرد.
  4. قم بتشغيل زر التبديل بجوار الخيار “في مشاركاتك” ، هذا كل شيء.
 إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك
إخفاء عدد الاعجابات على منشورات فيس بوك

سيؤدي هذا إلى إخفاء مثل هذه التهم تمامًا على المنشورات التي أنشأتها في مخططك الزمني أو موجز الأخبار. إذا نشرت في أماكن أخرى مثل الصفحات والقصص وما إلى ذلك ، فلن يخفي Facebook هذا العدد من ردود الفعل. هذا يقتصر على ملفك الشخصي ومشاركات تغذية الأخبار فقط.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن Facebook قد يقوم بتحديث واجهة المستخدم في أي وقت. لذلك ، إذا فعلوا ذلك ، فسنقوم بتحديث هذه المقالة باستمرار ونبقيكم على اطلاع دائم. علاوة على ذلك ، إذا واجهت أي مشكلة أثناء القيام بذلك ، فلا تنس ترك تعليق أدناه. سأكون أكثر من سعيد للمساعدة في كيفية إخفاء وإظهار العدد الإجمالي (التهم) في منشورات Facebook الخاصة بك.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.