الرئيسية تعديل الصور كيفية اضافة بريست لايت روم موبايل دفعة واحدة

كيفية اضافة بريست لايت روم موبايل دفعة واحدة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنتعرف على كيفية اضافة بريست لايت روم موبايل دفعة واحدة ، سنرى طريقة اضافة فلاتر لايت روم موبايل خطوة بخطوة  INSTALL PRESETS IN THE LIGHTROOM MOBILE

مع هذه المجموعة الجديدة من فلاتر لايت روم ، يمكن حتى لمستخدمي الأجهزة المحمولة الآن استخدام الإعدادات المسبقة لإنشاء تعديلات احترافية رائعة في Light & Airy من أجهزتهم الرقمية. بغض النظر عما إذا تم التقاط صورك بهاتف أو كاميرا DSLR ، ستبدو صورك جميلة.

كما سبق و كتبت عنتحميل 100 بريست فوتوشوب و لايت روم جديدة و إحترافية . بالإضافة إلى أفضل 5 مواقع تعديل الصور اونلاين

كيفية اضافة فلاتر لايت روم موبايل

أول شيء عليك القيام به هو فك ضغط مجلد بريست لايت روم التي قمت بتنزيلها. يمكنك القيام بذلك بسهولة على جهاز الكمبيوتر. على جهاز الكمبيوتر ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على المجلد المضغوط واختيار “استخراج الكل” من قائمة الخيارات. على جهاز Mac ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف وستقوم أداة فك ضغط Mac بالباقي.

 اضافة فلاتر لايت روم
اضافة فلاتر لايت روم

إذا كنت بحاجة إلى القيام بهذه الخطوة على جهاز iPhone أو iPad ، فما عليك سوى النقر فوق الملف المضغوط وسيتم فك ضغطه. إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك على هاتف يعمل بنظام أندرويد ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Files by Google أو تطبيق Zarchiver (تطبيق أندرويد ) على هاتفك. لمزيد من المساعدة حول فك ضغط تنزيل Pretty Presets على هاتفك ،

إذا قمت بفك ضغط الإعدادات المسبقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى حفظ الملفات المحددة مسبقًا في خيار التخزين السحابي المفضل لديك ، حتى تتمكن من الوصول إليها على هاتفك المحمول. ستحتاج أيضًا إلى السماح بالوصول إلى تلك الملفات الموجودة على هاتفك من خلال تطبيق التخزين السحابي نفسه.

إذا قمت بفك ضغط التنزيل المعين مسبقًا على هاتفك ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. تأكد من أنك تعرف مكان الملفات التي تم فك ضغطها على هاتفك أو جهازك.

اضافة بريست لايت روم
اضافة بريست لايت روم

هذه الخطوة حقا سهلة. فقط افتح تطبيق Lightroom المجاني. بمجرد فتحه ، يمكنك إضافة ملفات DNG / Preset (الخطوة التالية).

لاضافة بريست لايت روم ، انقر فوق (…) خيار الإعدادات في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.

اختر خيار إضافة الصور.

في الشاشة التالية ، اختر الموقع الذي ستسحب منه ملفات DNG / Preset. إذا كنت قد حفظتها على هاتفك ، فاختر “من Camera Roll”. إذا قمت بحفظها في خيار التخزين السحابي ، اختر “من الملفات”.

 اضافة فلاتر لايت روم
اضافة فلاتر لايت روم

حدد ملفات DNG / Preset التي ترغب في استيرادها. قد تختلف هذه الخطوة قليلاً اعتمادًا على هاتفك المحمول ، إلا أن معظم الهواتف تقدم طريقة لتحديد ملفات / صور متعددة.

اضافة بريست لايت روم
اضافة بريست لايت روم

ملاحظة: ملفات الضبط المسبق هي ملفات DNG. عند فتح الصورة في البداية ، قد يظهر لك خطأ مفاده “لا يمكن تحميل الملف”. هذا امر طبيعي. اضغط على علامة الاختيار في الزاوية على أي حال.

انقر فوق أحد الملفات التي تم استيرادها حديثًا ، ثم انقر فوق النقاط الثلاث داخل دائرة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. من هناك ، اختر “إنشاء إعداد مسبق” من القائمة التي تظهر.

إعطاء اسم الإعداد المسبق الخاص بك. نوصي بكتابة نفس الاسم الموجود في مقدمة الصورة المحددة مسبقًا (لإبقاء الأمور بسيطة).

يجب عليك أيضًا وضع الإعداد المسبق في مجموعة مُعدة مسبقًا. بشكل افتراضي ، سيكون في مجموعة إعدادات المستخدم المسبقة. سيؤدي إنشاء مجموعة جديدة باسم مجموعتك الجديدة إلى الاحتفاظ بالإعدادات المسبقة من كل مجموعة معًا.

قم بنفس الخطوات لكل ملف DNG / مسبق الإعداد.

 اضافة فلاتر لايت روم
اضافة فلاتر لايت روم

حدد صورة في تطبيق Lightroom Mobile الذي ترغب في تعديله. اسحب لليسار في الخيارات السفلية حتى ترى “الإعدادات المسبقة” وانقر على هذا الخيار. سيتم فتحه بأحدث مجموعة معدة مسبقًا تم استخدامها. من خلال النقر على اسم المجموعة ، يمكنك اختيار المجموعة الجديدة التي قمت بتثبيتها للتو.

انقر فوق الإعدادات المسبقة حتى تجد ما يعجبك. عندما تنتهي من اضافة بريست لايت روم ، انقر فوق علامة الاختيار في الزاوية اليمنى السفلية.

كانت هذه هي طريقة اضافة بريست لايت روم موبايل ، يمكنك الان تطبيقها على صورك وستبدوا رائعة أكثر .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.