الرئيسية راوتر أفضل 7 راوتر للالعاب لسنة 2024 – راوتر قيمنق Gaming

أفضل 7 راوتر للالعاب لسنة 2024 – راوتر قيمنق Gaming

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

أفضل 7 راوتر للالعاب لسنة 2024 هذا ما سنقدمه لكم في هذه المقالة راوتر مصممة خصيصا للقيمنق Gaminig لحل مشكلة بطئ تشتغيل الالعاب و تجاوز جميع مشاكل

الشيء المهم في الألعاب هو أنها تتطلب أفضل المعدات في فئتها على جميع الجبهات للاستمتاع حقًا بالألعاب عالية الجودة. يمكنك الحصول على أفضل بطاقة رسومات في المدينة ولكن بدون شاشة عرض مناسبة أو شاشة جيدة ، ستكون بلا قيمة.

تتطلب معظم الألعاب اليوم الوصول إلى الإنترنت ولتوفير ذلك ، فأنت بحاجة إلى أفضل راوتر للالعاب . تمامًا مثل أي شيء مرتبط بالألعاب ، يجب أن تكون أفضل أجهزة التوجيه للألعاب هي الأفضل في فئتها.

في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل 5 أجهزة راوتر قيمنق . إذا كنت تخطط لشراء أفضل جهاز توجيه ألعاب مقاوم للمستقبل ولديه الكثير من الميزات الرائعة لتقدمه ، فيجب أن تتطلع إلى هذه القائمة.

كما سبق و تعرفنا على افضل 3 محاكيات لتشغيل العاب بلايستيشن 4 على اجهزة الكمبيوتر . بالإضافة إلى أفضل 11 برنامج لتسجيل الألعاب للكمبيوتر مجانا للجيمرز , كذلك أرخص 5 مواقع شحن رصيد فري فاير لشراء الجواهر و الهدايا

أفضل 7 راوتر للالعاب لسنة 2024

أفضل شيء في عالم الألعاب هو المعيار الذهبي. تعني الألعاب في النهاية الأداء ، وإذا كنت تبحث عن الأداء الأمثل ، فإليك أفضل أجهزة راوتر Gaminig في عام 2024 :

إليك أفضل 7 راوتر لتسريع الالعاب على كمبيوتر و الهاتف :

راوتر للالعاب Asus RT-AC86U

يعتبر Asus RT-AC86U أحد أفضل أجهزة راوتر للالعاب للاعبين العاديين. يأتي مزودًا بالعديد من الميزات الحديثة التي ستعمل فقط على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك.

لقد أثبتت Asus نفسها كواحدة من أفضل العلامات التجارية في عالم الألعاب وبالتأكيد لن تخيب ظنك. إنه جهاز توجيه ألعاب قوي ومليء بالقيمة.

رابط شراء راوتر

راوتر قيمنق Xiaomi MI AX9000 AIoT WiFi 6

تقدم لنا Xiaomi موجهًا موجهًا للألعاب يوفر سرعة نقل تبلغ 1731 ميجابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز ، وسرعة نقل تبلغ 2402 ميجابت في الثانية في 5 جيجاهرتز وأخيراً سرعة نقل تبلغ 4804 ميجابت في الثانية مخصصة خصيصًا لألعاب الفيديو بسرعة 5 جيجاهرتز. في المجموع ، تكون السرعة 9 جيجابت في الثانية … سرعة هائلة.

يشتمل جهاز راوتر قيمنق هذا على 12 هوائيًا مضخمًا لضمان التغطية المثلى للمنزل. يتميز أداءها الجمالي المستقبلي في الألعاب.

رابط شراء راوتر

راوتر Huawei Ax2 Pro WiFi 6 Router

يدعم جهاز التوجيه أيضًا معدل متزامن مزدوج النطاق يبلغ 1500 ميجابت في الثانية ، منها 2.4 جيجاهرتز تبلغ 300 ميجابت في الثانية ، ونطاق تردد 5 جيجاهرتز هو 1201 ميجابت في الثانية. يأتي مع منفذ Gigabit Ethernet ، والذي يوفر منفذ WAN واحد و 3 واجهات LAN.

افضل راوتر Gaming

بقدر ما يتعلق الأمر بالأداء ، فقد تم تحسينه بشكل كبير لدعم كل من الشبكات السلكية واللاسلكية الشبكية ويتميز بوظيفة تسريع ألعاب الهاتف المحمول المضمنة. سيتمكن من الوصول تلقائيًا إلى القناة ذات الأولوية العالية في حالة اللعبة لتقليل التأخير.

علاوة على ذلك ، يمكنك التحكم في سلوك الوحدات الفرعية عبر الإنترنت باستخدام التطبيق. وهو يدعم وظائف الحماية الأمنية Huawei HomSec وتقنية الكاميرا المضادة للخدش والشبكة المضادة للخدش ووظائف تكسير القوة الغاشمة لأغراض أمنية.

رابط شراء راوتر

راوتر ASUS GT-AX11000 ROG Rapture

 راوتر قيمنق
راوتر قيمنق

يعد Asus GT-AX11000 ROG Rapture أحد أفضل أجهزة توجيه الألعاب لأسباب عديدة: إنه مجرد مبالغة في الأداء في كل نهاية تقريبًا.

يحتوي على جميع الميزات الرائعة التي تريدها للألعاب. إنه يتمتع بسرعة نقل فائقة ولا يقترب منه أي شيء آخر. هذا الموجه سريع للغاية ومع دعم WiFi 6 فهو جاهز للمستقبل أيضًا.

رابط شراء راوتر

راوتر Mercury Wifi6 AX3200 Wireless

راوتر للالعاب
راوتر للالعاب

هو ايضا راوتر قيمنق سيجعل تجربة لعب افضل بفضل الحلول التي يقدمها . يمكنك لعب الالعاب بدون تقطيع او بطئ في الانترنت .

لقد تم تصنيع هذا الجهاز خصيصا للجامينج . بعدما ان قم العديد بتجربته لقد اصبح يوصى بشرائه و الاستمتاع باللعب دون تقطيع او بطئ

رابط شراء راوتر

راوتر TP-Link Archer AX11000

يعد TP-Link Archer أحد أفضل أجهزة راوتر قيمنق الموجودة هناك. إنه أحد أسرع أجهزة توجيه WiFi 6 في السوق. هذا الموجه كبير وضخم للغاية ولكن جمالياته موجهة نحو قطاع الألعاب.

تم تصميم هذا الموجه للاعبين المتشددين ، وإذا كان لديك إنترنت سريع في مكانك ، فهذا بالتأكيد هو الذي يجب أن تحصل عليه.

راوتر Netgear Nighthawk XR500 Pro

 راوتر قيمنق
راوتر قيمنق

يأتي Netgear Nighthawk مع بعض الميزات الفريدة المصممة خصيصًا للاعبين. أعني تخيل أنك تحاول ممارسة لعبة وكل شخص آخر في منزلك يشاهد Netflix أو أي شيء آخر.

حسنًا ، مع ميزات مثل QoS ودعم MU-MIMO ، يعطي هذا الموجه الأولوية للأجهزة التي يتم استخدامها للألعاب ويوفر لهم سرعة جيدة.

كانت هذه بعضًا من أفضل أجهزة راوتر قيمنق Gaming في عام 2024 . تتمتع جميعها بميزات فريدة تمامًا وهي أيضًا من شرائح أسعار مختلفة. حتى تتمكن من العثور على أفضل جهاز توجيه واختياره لنفسك.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.