الرئيسية انستقرام حل مشكلة انستقرام لا يعرض جميع صور المعرض في ستوري

حل مشكلة انستقرام لا يعرض جميع صور المعرض في ستوري

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنرى كيفية حل مشكلة انستقرام لا يعرض جميع صور المعرض في ستوري

المفهوم الرئيسي وراء قصص انستقرام هو السماح لك بمشاركة ذكرياتك اليومية. الآن إذا نظرت إلى معرض الصور الخاص بك على انستقرام ، فستلاحظ أنه يعرض فقط تلك الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها أو حفظها في غضون 24 ساعة.

من ناحية أخرى ، ستجد أن Instagram لا يعرض ملفات الوسائط هذه في معرضها التي مضى عليها أكثر من 24 ساعة. يشتكي الكثير من الأشخاص من هذه المشكلة ، لذلك أجرينا القليل من البحث ووجدنا بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على حلها بسرعة.

كما سبق و كتبت عن كيفية حذف جميع المنشورات المحفوظة على انستقرام دفعة واحدة . بالإضافة إلى حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو انستقرام .

حل مشكلة انستقرام لا يعرض جميع صور المعرض في ستوري

فيما يلي بعض الطرق التي قد تعمل على حل مشكلة الصور المصغرة الفارغة في معرض انستقرام أثناء إضافة صورة أو مقطع فيديو إلى قصتك :

  • تحقق من إذن الوصول إلى الوسائط – عند استخدام تطبيق Instagram لأول مرة ، سيطلب منك منح بعض الإذن على هاتفك مثل الوصول إلى التخزين والموقع والكاميرا والميكروفون والمزيد.

إذا كان انستقرام لا يعرض أي صور أو مقاطع فيديو في معرض الصور الخاص به ، فمن المحتمل أنك لم تمنح إمكانية الوصول إلى الوسائط للتطبيق على هاتفك. للتحقق من ذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات هاتفك> التطبيقات (أو التطبيقات).

افتح الآن تطبيق انستقرام وانقر فوق خيار الإذن ضمن إعدادات التطبيق. تأكد من تمكين الوصول إلى التخزين كما هو موضح في الصورة أدناه.

 حل مشكلة الصور المصغرة الفارغة في معرض انستقرام أثناء إضافة ستوري
حل مشكلة الصور المصغرة الفارغة في معرض انستقرام أثناء إضافة ستوري
  • مسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت : في بعض الأحيان ، إذا لم يحصل تطبيق انستقرام على مساحة كافية على ذاكرة هاتفك ، فلن يتمكن من تحميل الصور في معرضه. يمكن أن يكون هذا أيضًا أسبابًا وراء ظهور صور مصغرة فارغة أثناء تحديث قصة انستقرام الخاصة بك.

يمكن أن يؤدي مسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق انستقرام إلى حل هذه المشكلة. لذلك ، انتقل مرة أخرى إلى إعدادات هاتفك> التطبيقات. بعد ذلك ، افتح تطبيق انستقرام وانتقل إلى قسم التخزين. الآن اضغط على زر “مسح البيانات” و “مسح ذاكرة التخزين المؤقت”. هذا كل شيء.

انستقرام لا يعرض جميع صور المعرض في ستوري
انستقرام لا يعرض جميع صور المعرض في ستوري
  • إعادة تثبيت تطبيق Instagram – بدلاً من ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت تطبيق Instagram وإعادة تثبيته مرة أخرى. ببساطة ، اضغط لفترة طويلة على أيقونة Instagram في درج التطبيق ثم انقر فوق الزر “إلغاء التثبيت”. سيُطلب منك تأكيد الإجراء الخاص بك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر “موافق”. بعد ذلك ، يمكنك تثبيته مرة أخرى من متجر Google Play.
  • تحديث تطبيق Instagram : إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من تطبيق انستقرام على هاتفك ، فننصحك بتحديثه بأحدث إصدار. يقوم انستقرام بانتظام بتحديث تطبيقه لإصلاح الأخطاء وتحسين الأداء.

هذه بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك في حل مشكلة عدم عرض انستقرام جميع صور المعرض أثناء إضافة قصة. نأمل أن تجد هذا البرنامج التعليمي مفيدًا. إذا كنت تعرف أي حل آخر أفضل أو تريد أن تطلب شيئًا ما ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.