الرئيسية جوجل بلاي طريقة حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي بسهولة

طريقة حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي بسهولة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق
طريقة حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي بسهولة

يتطلب شراء التطبيقات والحصول على اشتراكات مميزة من متجر Play بعض طرق الدفع التي تكون عادةً بطاقات خصم. يمكنك إضافتها بعدة طرق ، أبرزها مباشرة من متجر Play. ومع ذلك ، ماذا يحدث إذا كنت تريد حذف طريقة الدفع في Google Play ( حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي ) ؟ لقد حرصنا على شرح كل شيء أدناه.

كما سبق و كتبت عن افضل 7 تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا . بالإضافة إلى كيفية مسح سجل البحث في جوجل بلاي بشكل نهائي

طريقة حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي

إن إزالة بطاقة الخصم الخاصة بك من قائمة طرق الدفع في متجر جوجل بلاي ليست معقدة بالتأكيد طالما أنك تعرف المكان الذي تبحث فيه. تعد Google Play Payments جزءًا من Google Pay وأي بطاقة قمت بتسجيلها في Google Pay سيتم استخدامها في عمليات الشراء في متجر Google Play. وهذا هو المكان الوحيد على نظام Google الأساسي حيث يمكنك تغيير بطاقات الخصم أو إضافتها أو إزالتها.

لكن كيف الوصول إليه؟ إنها مهمة بسيطة أيضًا. تحتاج إلى الانتقال إلى Play Store Payment & Subscriptions. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق طرق الدفع ثم حدد المزيد من إعدادات الدفع في أسفل القائمة.

سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى صفحة Google Pay حيث يمكنك تعديل أو إضافة أو إزالة وسائل الدفع. للتلخيص ، إليك مسار خطوة بخطوة يجب عليك اتباعه لإزالة بطاقة من جوجل بلاي :

  1. افتح متجر Play.
  2. اضغط على أيقونة حساب Google الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا.
  3. حدد الدفع والاشتراكات من القائمة السياقية.
  4. فتح طرق الدفع.
  5. افتح المزيد من إعدادات الدفع.
  6. سترى جميع طرق الدفع المتاحة ، بما في ذلك البطاقات.
  7. ما عليك سوى النقر على “إزالة” أسفل البطاقة التي تريد حذفها من القائمة.
حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي
حذف بطاقة الفيزا من جوجل بلاي

لاحقًا ، يمكنك تغيير البطاقة الأساسية وطرق الدفع الثانوية. في قائمة Google Pay نفسها ، يمكنك تعديل بطاقاتك. في حالة انتهاء الصلاحية ، يمكنك دائمًا تعديل البيانات (فقط تاريخ انتهاء الصلاحية ، عادةً) والاستمرار في استخدام نفس البطاقة.

يجب أن تفعل ذلك. شكرًا لك على القراءة ولا تتردد في طرح أي أسئلة ذات صلة أو غير ذات صلة في قسم التعليقات أدناه. نحن نتطلع للرد عليهم

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.