الرئيسية سبوتيفاي كم يبلغ سعر اشتراك سبوتيفاي لمدة عام ؟ و ماهو ارخص اشتراك

كم يبلغ سعر اشتراك سبوتيفاي لمدة عام ؟ و ماهو ارخص اشتراك

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

في هذه المقالة سنرى كم يبلغ سعر اشتراك سبوتيفاي لمدة عام ؟ و كذلك ما اهو ارخص انواع الاشتراكات في spotify

Spotify هي خدمة دفق موسيقى عبر الإنترنت تتيح لمستخدميها تحميل ملفات الموسيقى واكتساب أقصى قدر من تشغيلات Spotify. يمكن للمستخدمين بعد ذلك الوصول إلى هذه الأغاني باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول أو من خلال موقع الويب على جهاز كمبيوتر مقابل رسوم شهرية للوصول إلى كتالوجات موسيقية غير محدودة وتشغيل بدون إعلانات وبدون اتصال بالإنترنت.

النسخة المجانية من Spotify ليست سوى البداية. عند الترقية إلى اشتراك شهري ، ستفتح جميع أنواع الميزات الجديدة التي تجعل تجربة الاستماع لديك أفضل من ذي قبل. تعد عمليات التخطي غير المحدودة والوصول في وضع عدم الاتصال مجرد مثالين من بين العديد من الأمثلة الأخرى.

تبلغ تكلفة الاشتراك المميز في Spotify 9.99 دولارًا شهريًا ويسمح بتدفق غير محدود للموسيقى بدون إعلانات بالإضافة إلى الاستماع في وضع عدم الاتصال. إذا قمت بالاشتراك في Spotify Premium لمدة عام ، فستكون 8.33 دولارًا فقط في الشهر! حاول العثور على خدمة بث أخرى بمثل هذا السعر! بالإضافة إلى ذلك ، إذا دفعت لمدة عام واحد من Spotify Premium مقدمًا ، فسيتم تخفيض إجمالي المبلغ من 99.00 دولارًا إلى 89.98 دولارًا ، مما يعني أنه سيكون أرخص شهريًا!

كذلك هناك اشتراك ارخص في سبوتيفاي و هو مقدم لطلاب فل نتعرف على انواع الاشتراكات في spotify

كما سبق و كتبت عن أفضل 7 مواقع إضافة الموسيقى للفيديو أون لاين و مجانا . بالإضافة إلى أفضل 5 تطبيقات لتشغيل الموسيقى على الاندرويد

كم يبلغ سعر اشتراك سبوتيفاي لمدة عام

قبل الانتقال إلى سعر اشتراك سبوتيفاي و انواعه يمكنك استخدام الخدمة بشكل مجاني لكن مع الاعلانات و عدم القدرة الوصول الى بعض الميزات .

سعر اشتراك سبوتيفاي لطلاب

تُعد حزمة Spotify Student طريقة رائعة للطلاب للحصول على أفضل ما في العالمين. مقابل 4.99 دولارات شهريًا ، يمكنك الاستمتاع باشتراكات Hulu و Showtime القائمة على الإعلانات مع عضوية Spotify Premium الخاصة بك (والتي تأتي أيضًا مع جميع الميزات المميزة الأخرى). فقط تأكد من أنه بعد عام واحد من إعادة التسجيل كطالب – وإلا فإن Spotify سيطالب بالسعر الكامل!

سعر اشتراك سبوتيفاي
سعر اشتراك سبوتيفاي
  • خطة Hulu (التي تدعمها الإعلانات)
  • موعد العرض
  • استمع إلى الموسيقى بدون إعلانات
  • شغل في أي مكان – حتى في وضع عدم الاتصال
  • تشغيل عند الطلب

سعر اشتراك سبوتيفاي بريميوم

هناك العديد من الطرق للاستماع إلى الموسيقى على Spotify ، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا هي الدفع مقابل اشتراك شهري. إذا كنت على استعداد لدفع 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو أقل من 120 دولارًا سنويًا ، فيمكنك الوصول إلى ميزات مثل قوائم التشغيل الخالية من الإعلانات ومقاطع الفيديو لفنانينك المفضلين الذين يقدمون أداءً مباشرًا في الأحداث في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا الحصول على استماع غير محدود دون أي قيود على مقدار استهلاك البيانات المتدفقة عندما تكون بالخارج.

سعر اشتراك سبوتيفاي
سعر اشتراك سبوتيفاي
  • استمع إلى الموسيقى بدون إعلانات
  • شغل في أي مكان – حتى في وضع عدم الاتصال
  • تشغيل عند الطلب

سعر إشتراك العائلي

قد تكون خطة Spotify Family هي الخيار المناسب لك إذا كان أحبائك يرغبون أيضًا في الاستمتاع ببث الموسيقى. تأتي هذه الخدمة التي تبلغ 15.99 دولارًا شهريًا مع مجموعة من خيارات الرقابة الأبوية وغيرها من الميزات المصممة خصيصًا للعائلات ، مثل قوائم التشغيل المشتركة والتطبيق المخصص للأطفال فقط. إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء يمكن أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لك ، فانتقل إلى موقع الشركة على الويب اليوم لمعرفة المزيد حول كيفية عمله!

  • 6 حسابات بريميوم لأفراد الأسرة الذين يعيشون تحت سقف واحد
  • Family Mix: قائمة تشغيل لعائلتك ، يتم تحديثها بانتظام بالموسيقى التي تستمتعون بها جميعًا
  • حظر الموسيقى الصريحة
  • الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات ، وتشغيلها بلا إنترنت ، وتشغيل عند الطلب
  • Spotify Kids: تطبيق منفصل مخصص للأطفال فقط

تعمل هذه الميزات الثلاث معًا لتوفير تجربة مستخدم أفضل وإنشاء طريقة أكثر متعة للاستماع إلى الموسيقى. في حين أن الإيجابيات تفوق بالتأكيد السلبيات ، إلا أن لكل منها مزاياها الفريدة التي تجعل امتلاك حساب ممتاز يستحق أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.