الرئيسية انستقرام كيفية جدولة منشوارت انستقرام مجانا – برنامج نشر تلقائي انستقرام

كيفية جدولة منشوارت انستقرام مجانا – برنامج نشر تلقائي انستقرام

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

جدولة المنشورات هي أداة تقوم بجدولة منشوارت انستقرام ونشره تلقائيًا. يوفر اقتراحات وتحليلات الهاشتاقات التي تساعدك على قياس أداء العملاء والفريق. تتيح لك العديد من هذه الأدوات تعديل حجم الصورة وتحميل قصص انستقرام بشكل مجمّع.

في هذه المقالة ساقدم لكم برنامج نشر تلقائي للانستقرام و مجاني . سيساعدك هذا البرنامج في نشر صور و ستوريات و الفيديوهات بشكل تلقائي و في الوقت الذي تريد .

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف جميع المنشورات المحفوظة على انستقرام دفعة واحدة . بالإضافة إلى كيفية إنشاء متجر على إنستقرام لعرض المنتجات

افضل برنامج نشر تلقائي على انستقرام و مجاني

البرنامج الذي سنتحدث عنه هو combin . أداة تسويق على انستقرام تم إنشاؤها للتخطيط الملائم لمحتوى انستقرام . جدولة القصص والمشاركات للنشر التلقائي وإنشاء موجز انستقرام جميل.

نشر تلقائي انستقرام
نشر تلقائي انستقرام

إليك ابرز مميزات البرنامج :

  • جدولة النشر الفوري : خطط وجدول منشورات Instagram لوقت لاحق أو قم بتحميل منشورات جديدة على الفور. نحن ندعم كليهما.
  • النشر الآلي بالكامل : قم بتحميل الصور ، وحدد تاريخ النشر وأنت على ما يرام. لا توجد تذكيرات مزعجة للنشر ، يقوم Combin بالنشر نيابة عنك.
  • تحرير حجم الصورة : قم بملاءمة صورك مع نسب العرض إلى الارتفاع التي يدعمها انستقرام باستخدام ميزات الاقتصاص والتكبير. قم بتغيير الحجم إلى المربع والعمودي والعمودي والأفقي في التطبيق.
  • ترقيم المواقع : حدد المواقع ذات الصلة لمنشوراتك لجذب حسابات انستقرام من منطقتك.
  • الهاشتاقات والحسابات التي تذكر : استخدم علامات التصنيف وقم بتمييز الحسابات الأخرى في التعليقات التوضيحية المنشورة لجذب الانتباه وجذب المزيد من المشاركة.
  • تحميل القصص المجمعة : حدد صورة واحدة أو زوجًا أو مجموعة كاملة من الصور وجدولتها بنقرة واحدة ليتم نشرها في قصص انستقرام الخاصة بك.

برنامج جدولة منشوارت انستقرام هذا رائع جدا و سهل الاستخدام كما انه مجاني . فقط العيب الوحيد في البرنامج انه يعمل على نظام الويندوز و الابل و ليس لديهم نسخة للهواتف .

“Combin Scheduler هي الأداة التي كنت أبحث عنها. مثل هذا المخطط مناسب تمامًا إذا كنت تنشئ محتوى بانتظام على انستقرام . واجهة لطيفة وسهلة الاستخدام لتخطيط المنشورات والقصص هي ما أحبه بشكل خاص في التطبيق.”

كان هذه كل شيء بخصوص برنامج نشر تلقائي على انستقرام يمكنك تحميله من هنا . كما سبق و تعرفنا على حل مشكلة عدم ظهور الصوت في الفيديو انستقرام

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.