الرئيسية مواقع افضل 7 مواقع ارسال واستقبال الفاكس عبر الانترنت

افضل 7 مواقع ارسال واستقبال الفاكس عبر الانترنت

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

سنقدم لكم افضل 5 مواقع ارسال واستقبال الفاكس عبر الانترنت ، هذه المواقع تتيح إرسال Fax من اي و إلى اي مكان في العالم و ذلك بشكل مجاني .

تتيح لك خدمات الفاكس المجانية هذه إرسال فاكس إلى أي جهاز فاكس في الولايات المتحدة (بما في ذلك بورتوريكو) وكندا والصين واليابان والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية والمزيد مجانًا. لست بحاجة إلى جهاز فاكس بنفسك ، ولكنك تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني صالح لأغراض التحقق .

كما سبق و ناقشنا أيضا أفضل 7 مواقع لإرسال رسائل SMS مجانا  . بالإضافة إلى افضل 10 مواقع تقدم خدمه إنشاء ايميل وهمي

افضل 7 مواقع ارسال واستقبال الفاكس عبر الانترنت

موقع fax.plus

تبدأ خطط FAX.PLUS مجانًا. في الخطة المجانية ، يمكنك إرسال ما يصل إلى 10 صفحات. إذا كنت تخطط لإرسال المزيد من الصفحات ، فيمكن أن يصل السعر إلى 0.03 دولار لكل صفحة إضافية.

باستخدام FAX.PLUS ، يمكنك إرسال فاكس مجاني عبر الإنترنت إلى أكثر من 180 دولة مختلفة حول العالم من أي مكان أو جهاز. عند إضافة رقم فاكس الوجهة ، تأكد من إضافة رمز البلد ورمز المدينة قبل رقم الفاكس (على سبيل المثال +1 669 2001010).

إرسال Fax اون لاين
إرسال Fax اون لاين

لإرسال فاكس مجاني من الكمبيوتر أو موبايل ، يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  1. قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني على FAX.PLUS (لا حاجة لبطاقة ائتمان)
  2. انتقل إلى قسم إرسال الفاكس وأدخل رقم فاكس المستلم في حقل “إلى” (رمز الدولة + رمز المنطقة + رقم الفاكس)
  3. انقر فوق الزر “إضافة نص” أو “إضافة ملف” لإرفاق المستندات التي ترغب في إرسالها بالفاكس
  4. أرسل الفاكس الخاص بك على الفور وانتظر رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني

موقع HelloFax

يساعدك HelloFax في إرسال رسائل الفاكس مجانًا إلى أرقام دولية ولكنك تحتاج إلى حساب hotmail أو Google Drive لاستخدامه. سيتم تخزين أي رسائل فاكس ترسلها كنسخة في حساب SkyDrive أو Google Drive. تمكنك خدمة الفاكس إلى البريد الإلكتروني المجانية هذه من تلقي رسائل الفاكس في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. هذا يعني عدم المزيد من انتظار رنين جهاز الفاكس أو الاضطرار إلى استبدال خراطيش الحبر الباهظة الثمن وبكرة الفاكس

ارسال واستقبال الفاكس
  1. 5 صفحات فاكس كحد أقصى مجانا
  2. يمكن HelloFax إرسال فاكس إلى أكثر من 70 دولة. انظر التعليمات للحصول على القائمة الكاملة.
  3. مزامنة HelloFax مع Google Drive و / Dropbox و Box و OneDrive و / أو Evernote لتخزين رسائل الفاكس والوصول إليها واستلامها هناك.
  4. قم بتعبئة الفاكسات وتعديلها وتوقيعها إلكترونيًا قبل إرسالها. جميع التوقيعات آمنة وملزمة قانونا.

موقع إرسال Fax – FaxZero

إذا كنت بحاجة إلى إرسال عدد قليل من رسائل الفاكس (دون تلقيها) شهريًا ولا تريد الدفع مقابل القيام بذلك ، فإن FaxZero هو خيارك الأفضل ، على الرغم من افتقاره إلى الميزات المتطورة وتطبيقات الأجهزة المحمولة.

ارسال واستقبال الفاكس
  1. إرسال فاكس مجاني محدود إلى الولايات المتحدة وكندا
  2. الفاكس الدولي (مقابل رسوم)
  3. واجهة بسيطة

موقع gotfreefax

GotFreeFax هو مزود فاكس عبر الإنترنت يمكنك استخدامه لإرسال رسائل الفاكس. يمكنك تحميل عشرة ملفات لكل فاكس واختيار حساب مدفوع مسبقًا ، ولكن لا يمكنك تلقي أي رسائل فاكس.

تضع الكثير من خدمات وتطبيقات الفاكس علامات تجارية أو إعلانات على صفحة غلاف الفاكس ، وهو أمر غير مقبول لمستندات الأعمال. لا يقوم برنامج GotFreeFax بهذا حتى عند إرسال رسائل فاكس مجانية ، وهي ميزة.

ارسال واستقبال الفاكس

تدعم هذه الخدمة تنسيقات الملفات التالية:

  • بي دي إف
  • Microsoft Word ، أي الملفات ذات الامتدادات .doc أو .docx
  • نص منسق ، أي المستندات ذات الامتدادات .rtf

موقع faxbetter

FaxBetter هي خدمة إنترنت تتيح لك إرسال واستقبال رسائل الفاكس عبر الإنترنت بدون جهاز فاكس. لا حاجة لبطاقة ائتمان للتسجيل!

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب FaxBetter ، فإنك تتلقى رقم فاكس مجاني. عند إرسال المستندات بالفاكس إلى هذا الرقم ، يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني وتظهر في حساب FaxBetter الخاص بك في غضون دقائق.

يلغي برنامج FaxBetter الحاجة إلى جهاز فاكس معقد ومستلزمات فاكس (ورق وحبر وحبر) وخط هاتف منفصل للفاكس وصيانة مكلفة. يوفر لك المال!

موقع PamFax

الانضمام مجاني إلى PamFax، ويحصل المستخدمون الجدد على ثلاث صفحات فاكس مجانية. يتوفر PamFax للويب، و ويندوز، وmacOS، وiPhone، وiPad، و آندرويد .

بمجرد تجاوز صفحات الفاكس الثلاث المجانية، اختر بين خدمة PamFax عند الطلب (10 سنتات لكل صفحة)، أو الخطة الأساسية (4.49 دولارًا شهريًا و10 سنتات لكل صفحة)، أو الخطة الاحترافية (6.76 دولارًا شهريًا و7 سنتات) سنتا لكل صفحة).

تشتمل كل من الخطتين الأساسية والمهنية على رقم فاكس شخصي وتسمح لك بإرسال مستندات متعددة في فاكس واحد. توفر خدمة الفاكس هذه تكامل Skype أيضًا.

موقع Internet Fax in Microsoft

لا يدرك العديد من المستخدمين أن Microsoft 365/Microsoft Office يتمتع بقدرة مضمنة على إرسال رسائل الفاكس من خلال Outlook أو Word أو Excel أو PowerPoint. لاستخدام هذه الميزة، يجب تثبيت برنامج تشغيل الفاكس الخاص بنظام Windows أو خدمات الفاكس وتنشيطه على جهاز الكمبيوتر المرسل.

يعد استخدام هذه البرامج لإرسال فاكس بديلاً سهلاً ومجانيًا لخدمة فاكس خارجية.

كما سبق وتعرفنا على كيفية إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية على كمبيوتر ، بالإضافة إلى طريقة ارسال هدية في محادثة انستقرام .

باستخدام أيًا من هذه المواقع، يمكنك الآن إرسال واستقبال الفاكس بسهولة ومرونة عبر الإنترنت. اختر الموقع الذي يناسب احتياجاتك وابدأ في استخدام هذه الخدمة الرائعة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.