الرئيسية جوجل درايف حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو في جوجل درايف

حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو في جوجل درايف

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو في جوجل درايف . في هذه المقالة ساقدم لكم حلول لمشكلة عدم قراءة جوجل درايف للفيديوهات

نحن جميعًا نستخدم جوجل درايف لأغراض متعددة مثل حفظ مقاطع فيديو الصور والكثير من أفضل الميزات التي يقدمها Google Drive هي دفق مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ومن المفيد جدًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك وأفراد عائلتك يمكنهم دفقها دون تنزيل لكن في بعض الأحيان تحصل على هذا الخطأ المزعج “لا يمكن تشغيل هذا الفيديو” ، “عفوًا! حدثت مشكلة أثناء تشغيل هذا الفيديو “أو” لا يزال الفيديو قيد المعالجة “. لقد أدرجت في هذه المقالة بعضًا من أفضل الطرق التي نجحت معي ويجب عليك بالتأكيد تجربتها.

حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو في جوجل درايف

إعادة تعيين اتصال الشبكة

إحدى أسهل الطرق لإصلاح عدم تشغيل مقاطع فيديو في Google Drive في اتصال الشبكة ، من المحتمل جدًا أن يكون لديك اتصال إنترنت سيئ. إذا كنت تستخدم اتصال LAN للوصول إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، فحاول فصله وإعادة توصيله بنظام Android لتشغيل الفيديو وإذا كنت تستخدم Wi-Fi ، فقم بإيقاف تشغيل Wi-Fi وتشغيله مرة أخرى ، كما يمكنك إعادة التشغيل جهاز التوجيه الخاص بك مرة واحدة للتأكد من إعادة الاتصال بشكل صحيح.

حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو في جوجل درايف

استخدم متصفحًا مختلفًا

متصفحات الإنترنت هي برامج معقدة للغاية تسهل الوصول إلى الإنترنت ولكن في بعض الأحيان لا يعمل المتصفح بشكل جيد بسبب التحديث ، فمن المستحسن دائمًا تغيير متصفحك مرة واحدة والتحقق من تشغيل فيديو Google Drive الآن. في حالتي ، كان تغيير المتصفح يعمل بشكل مثالي بالنسبة لي ، يجب عليك أيضًا تجربته.

نوع ملف غير مدعوم

قد يكون الملف هو السبب وراء عدم تشغيل مقاطع فيديو في Google Drive ، فهناك العديد من تنسيقات الملفات التي لا يدعمها Google Drive. قم بزيارة صفحة الويب هذه لتأكيد ما إذا كان تنسيق الملف الذي قمت بتحميله مدعومًا بواسطة محرك Google أم لا.

مسح بيانات التصفح وذاكرة التخزين المؤقت – حل مشكلة عدم تشغيل مقاطع فيديو في جوجل درايف

بمرور الوقت ، يجمع المتصفح الكثير من المعلومات لخدمة مواقع الويب بشكل أسرع ، ولكن في بعض الأحيان توجد بيانات ذاكرة التخزين المؤقت التي قد تؤدي إلى حدوث مشكلات في تشغيل الفيديو حتى تتمكن دائمًا من مسح بيانات التصفح وذاكرة التخزين المؤقت لإصلاحها

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.