الرئيسية فايبر كيفية حذف حساب فايبر نهائيًا خطوة بخطوة

كيفية حذف حساب فايبر نهائيًا خطوة بخطوة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

ربما لم تعد تريد استخدام فايبر بعد ، لأي سبب من الاسباب و تبحث عن كيفية حذف حساب فايبر نهائيًا ؟ في هذه المقالة سأقدم لكم طريقة حذف حساب Viber .

فايبر من تطبيقات دردشة الفورية التي لم تستطع جذب المزيد من الجمهور بل انها تفقد قاعدتها شعبية يوما بعد يوم .

إذا كنت ايضا سئمت من تطبيق و لا ترغب في الحصول عليه بعد الآن ، فإليك الخطوات التي يمكنك من خلالها حذف حساب Viber على الجهاز الخاص بك. استمر في التمرير لمعرفة المزيد.

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف حساب رديت نهائيا  . بالإضافة إلى كيفية حذف حساب جيميل نهائيا من الجوال

كيفية حذف حساب فايبر نهائيًا

إذا كنت تستخدم Viber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك إلغاء تنشيطه من سطح المكتب الخاص بك ، ولكن ضع في اعتبارك أن Viber سيظل نشطًا على الأجهزة الأخرى. للحذف الكامل ، ستحتاج إلى إلغاء تنشيط التطبيق من جهازك الأساسي (والذي يكون عادةً جهازك المحمول).

خطوات حذف حساب Viber :

  1. قم بتشغيل تطبيق Viber على جهازك .
  2. اضغط على أيقونة المزيد (…) وحدد الإعدادات
  3. اضغط على الحساب.
  4. الآن ، اضغط على إلغاء تنشيط الحساب.
  5. سيطلب التطبيق تأكيدًا لإلغاء التنشيط بمجرد إدخال رقم الاتصال الخاص بك والنقر على إلغاء تنشيط الحساب والتأكيد مرة أخرى.
حذف حساب viber
حذف حساب viber

بعد إلغاء التنشيط ، يتم مسح جميع بياناتك من هذا الهاتف الذكي ، بما في ذلك سجلات المكالمات والرسائل والمجموعات والملصقات التي تم تنزيلها ، سواء المجانية أو المدفوعة. بالنسبة إلى أصدقاء Viber الخاصين بك ، لن تكون مستخدمًا لـ Viber بعد الآن.

لا يعد حذف تطبيق Viber مماثلاً لإلغاء تنشيط حساب Viber الخاص بك. إذا قمت بحذف تطبيق Viber ، فأنت تقوم فقط بإزالة التطبيق من هذا الجهاز المعين. والخبر السار هو أن Viber سيزيل معلوماتك في النهاية بسبب عدم النشاط (لذا فإن إزالة التطبيق يمكن أن يكون ناجحًا على المدى الطويل). ستتم إزالة دفتر العناوين الخاص بك من الخوادم بعد 45 يومًا وسيتم فصل رقم هاتفك ، وهو رقم حساب Viber الخاص بك ، عن الخدمة بعد عام واحد من عدم النشاط.

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.