الرئيسية ساوند كلاود كيفية تحويل اغنية من ساوند كلاود الى Mp3 اون لاين

كيفية تحويل اغنية من ساوند كلاود الى Mp3 اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

قد يكون تنزيل الملفات الصوتية من SoundCloud مربكًا للغاية نظرًا لعدم القدرة على الحصول على تنسيق MP3 الصحيح ، ولكن مع هذه المقالة ، ستتعلم كيفية تحويل ملفات ساوند كلاود إلى MP3.

يمكن القول إن SoundCloud هو أحد افضل منصات استضافة البودكاست و المقاطع صوتية مجانا وتحميل الموسيقى والترويج للموسيقى ، وهو يتيح للمستخدمين القيام بذلك مجانًا. يمكنك دفق أي نوع من الموسيقى تريده على SoundCloud ، وهو مكان يمكنك فيه الحصول على الأغاني المختلطة وقوائم التشغيل وغير ذلك الكثير.

يستخدم كل من نجوم الموسيقى البارزين والنجوم الصاعدة ساوند كلاود للترويج لأغانيهم ليتمكن المستخدمون من بثها وتنزيلها ، ولكن في بعض الأحيان تكون الأغاني التي يتم تنزيلها من ساوند كلاود دائمًا بتنسيقات غير متوافقة مع جهاز الفرد. لذلك طريقة تنزيل الملفات الصوتية من SoundCloud بصيغة MP3 عادي.

كما سبق و تعرفنا على طريقة رفع الأغاني على ساوند كلاود  . بالإضافة إلى كيفية حذف حساب ساوند كلاود نهائيا

كيفية تحويل اغنية من ساوند كلاود الى Mp3

يعد تحويل الملفات التي تم تنزيلها من ساوند كلاود أمرًا سهلاً للغاية ، وبفضل موقعين من مواقع الويب التي جعلت من السهل تحويل ملفات ساوند كلاود الى Mp3 ، يمكنك استخدام هذه المواقع لتحويل أي شيء تقوم بتنزيله من SoundCloud.

يمكنك اتباع الخطوات أدناه لمعرفة كيف يمكنك تحويل أي ملفات أو أغانٍ من SoundCloud إلى تنسيق MP3 متوافق على جهاز Android أو جهاز iOS أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحويل ملفات ساوند كلاود مع Klickaud

تنزيل الملفات الصوتية من SoundCloud
تنزيل الملفات الصوتية من SoundCloud

Klickaud هو محول قائم على الويب عبر الإنترنت مخصص فقط لتحويل الأغاني أو قوائم التشغيل من SoundCloud ، من خلال القيام بذلك ، يقوم أيضًا تلقائيًا بإنشاء تنسيق صوت MP3 متوافق يمكنك تنزيله بعد اكتمال التحويل.

باستخدام Klickaud ، يمكنك تحويل أي ملفات SoundCloud إلى MP3 ويسمح لك أيضًا بتحويلها إلى صفات مثل 128 Kbps و 320 Kbps ولها معدل تحويل سريع جدًا. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لمعرفة كيف يمكنك تحويل ملفات SoundCloud إلى MP3 باستخدام Klickaud.

  • افتح علامتي تبويب مختلفتين على متصفح الويب الخاص بك ، ثم قم بزيارة SoundCloud في إحدى علامات التبويب. بمجرد فتح الصفحة بنجاح ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب SoundCloud الخاص بك أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب هناك.
  • بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في SoundCloud ، يمكنك إما تحديد أي أغنية تريد تنزيلها من الرسوم البيانية: أفضل 50 أو الرسوم البيانية: جديد وساخن. أو يمكنك البحث عن الأغنية عبر شريط البحث.
  • بعد البحث ورؤية الأغنية التي تريد تنزيلها ، انقر عليها وانتقل لأسفل لنسخ الرابط.
  • انتقل الآن إلى klickaud.co في علامة تبويب المتصفح الثانية التي فتحتها على متصفح الويب الخاص بك. تذكر نسخ عنوان URL الخاص بـ SoundCloud لملف الموسيقى الذي تريد تحويله وتنزيله.
  • الآن قم بلصق عنوان URL المنسوخ لـ SoundCloud داخل مربع Enter SoundCloud URL على موقع Klickaud وانقر فوق تحويل.
  • بعد النقر على “تنزيل” ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى وفي تلك الصفحة ، سترى ثلاثة أزرار مختلفة ، وستحتاج فقط إلى النقر فوق أحد الأزرار وهو الزر الموجود مع “تنزيل الأغنية”. ثم انتظر حتى يتم تحويل SoundCloud الصوتي من 0٪ إلى 100٪
  • بمجرد الانتهاء من التحويل ، سيتم تنزيل ملف MP3 تلقائيًا أو ستتلقى إشعارًا سريعًا للتنزيل ، ويمكنك التحقق من مجلدات التنزيل لتحديد موقع ملف Soundcloud المحول.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك تحويل أي ملفات ساوند كلاود الى Mp3 قابل للتشغيل على جهاز اندرويد أو الكمبيوتر الشخصي. آمل أن تجد البرنامج التعليمي مفيدًا جدًا ، ولا تنس مشاركته وكذلك اترك تعليقًا في مربع التعليقات إذا كان لديك أي تعليقات.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.