الرئيسية تعديل الفيديو كيفية تدوير الفيديو على الهاتف و الكمبيوتر اون لاين

كيفية تدوير الفيديو على الهاتف و الكمبيوتر اون لاين

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تدوير الفيديو بعد التقاطه؟ مثلما تدرك أن الكاميرا لم تكن بنفس المستوى الذي كنت تعتقده أثناء التسجيل أو أن الكاميرا في الاتجاه الخاطئ ، والآن تحتاج إلى قلب الصورة بزاوية 90 درجة قبل مشاركتها.

ربما لديك فكرة إبداعية فقط ، وتريد أن تكون اللقطة بزاوية قصوى ، أو مقلوبة ، أو حتى تدور في الحركة أثناء تشغيل المقطع.

مهما كان سبب تدوير الفيديو الخاص بك ، ستوضح لك هذه المقالة كيفية ضبط زاوية الفيديو الخاص بك للحصول على اللقطة التي تريدها. كل ما عليك فعله هو اتباع المقالة إلى الاخير .

كما سبق و ناقشنا افضل 5 مواقع دمج الفيديوهات اون لاين بشكل إحترافي . بالإضافة إلى كيفية تحويل الفيديو لصور ثابتة للهاتف و الكمبيوتر

طريقة تعديل الفيديو المقلوب اون لاين

هناك العديد من الطرق لتعديل الفيديو المقلوب على الهاتف و الكمبيوتر . بعضها يعتمد على البرامج الاخر اون لاين دون برامج ، لذا سنرى طريقة سهلة التي لا تتطلب تحميل اي برنامج .

موقع Fastreel

هو موقع مجاني لتعديل الفيديو المقلوب تم إصداره بواسطة Movavi. يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسرعة وسهولة. تحتاج إلى تنزيل مقطع فيديو بالنقر فوق الحقل الخاص وتدويره إلى الموضع المطلوب. كل ضغطة تقوم بتدوير الفيديو 90 درجة. يمكنك تغيير اتجاه الفيديو من عمودي إلى أفقي أو العكس ، وكذلك تدوير الفيديو 90 ، 180 ، 360 درجة.

تعديل الفيديو المقلوب

تدعم الخدمة تنسيق الفيديو MP4. إلى جانب التدوير ، يمكنك تحرير الفيديو باستخدام أدوات متنوعة ومشاركة النسخة النهائية على الشبكات الاجتماعية.

موقع clideo

هو موقع لتعديل الفيديو المقلوب يحتوي أيضًا على أدوات أساسية لتحويل مقاطع الفيديو وتغيير حجمها عبر الإنترنت. هذه الخدمة رائعة لإنشاء العروض التقديمية وتحرير النصوص وتعديل موضع مقاطع الفيديو والصور واستخدام انتقالات مثيرة للاهتمام. يمكنك تخصيص موضع النص أو الوسائط في الفيديو يدويًا أو تدوير المقاطع باستخدام العناصر الموجودة والترجمات. في الحالة الأخيرة ، لا تؤثر زاوية الإمالة على الإطار العام ، ويتم دمج جميع العناصر بشكل متناغم.

موقع kapwing

في بعض الأحيان نسجل الفيديو في الوضع الرأسي ، لكن مستشعر الكاميرا لا يكتشف أننا صوّرنا في اتجاه مختلف. يؤدي هذا إلى إخراج الفيديو بشكل جانبي أو حتى أسوأ من ذلك ، في وضع مقلوب. في هذه المواقف ، يعد تدوير مقطع فيديو أمرًا ضروريًا لزيادة إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بنا.

تعديل الفيديو المقلوب

تريد تعديل الفيديو المقلوب الخاص بك قبل النشر؟ يتيح لك دوار الفيديو عبر الإنترنت من Kapwing عكس اتجاه الفيديو وقلبه وتغييره دون تنزيل أي برنامج معقد. إنه مجاني وسهل الاستخدام

موقع ezgif

Ezgif هي خدمة مجانية لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. بفضل عملية تعديل الفيديو المقلوب المؤتمتة بالكامل ، لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء ساعات في التعامل مع الواجهة والأدوات المعقدة. لتدوير مقطع video ، ما عليك سوى إدخال رابط URL لمقطع فيديو أو تحميل ملف إلى النظام الأساسي ، وسيتم تدوير الفيديو تلقائيًا. يوفر برنامج قلب الفيديو هذا خيارات مختلفة للتدوير مثل التدوير الرأسي والأفقي و 90 درجة و 180 درجة و 270 درجة. تتمثل ميزة الخدمة في دعم تنسيقات الفيديو المختلفة مثل GIF و MP4 و WebM و MOV وغيرها الكثير. وبالتالي ، يمكن حفظ النسخة النهائية على الفور بالتنسيق المطلوب ومشاركتها على منصات مختلفة.

موقع rotatevideo

تعديل الفيديو المقلوب

نوصي باستخدام هذه الخدمة إذا كنت بحاجة إلى تدوير الفيديو عبر الإنترنت. برنامج RotateVideo يعمل مجانًا. يمكنك تحميل الملفات أو استخدام روابط URL. بمجرد انتهاء عملية التناوب ، يمكنك مشاركة النتيجة على الشبكات الاجتماعية. إذا كنت تريد عرض الفيديو الخاص بك على الأصدقاء ، فأرسل ما قمت بإنشائه عبر البريد الإلكتروني. سوف يقوم RotateVideo بقلب مقطع تلقائيًا ، ما عليك سوى تحديد ما إذا كنت تريد قلب مقطع فيديو 180 درجة أو 90 درجة؟ نظرًا لأن الخدمة تدعم تنسيقات فيديو مختلفة مثل MP4 أو M4V أو MKV ، يمكن حفظ الفيديو النهائي على الفور بالتنسيق المطلوب لتسهيل المشاركة. يمكنك أيضًا اختيار التشفير المناسب للحصول على نتيجة عالية الجودة.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.