الرئيسية فيميو كيفية حذف حساب فيميو Vimeo نهائيا

كيفية حذف حساب فيميو Vimeo نهائيا

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية حذف حساب فيميو نهائيا ؟ في هذا المقال سنتعرف على طريقة حذف او إغلاق حساب Vimeo نهائيا من إعدادات الحساب

أصبحت Vimeo واحدة من الوجهات الشهيرة على الإنترنت لناشري محتوى الفيديو على مدار السنوات القليلة الماضية. يفخر Vimeo بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام وتمكن المستخدمين من تسخين محتوى فيديو رائع بسرعة. Vimeo كموقع ويب للفيديو يمكّن المستخدم أيضًا من اكتشاف إعادة تعيين مقاطع الفيديو من المجتمع لأنه يمكّن المستخدم من تحديد مقاطع الفيديو المفضلة التي يجدونها مثيرة للاهتمام. تعد آلية التعهيد الجماعي طريقة رائعة لاكتشاف مقاطع الفيديو الشائعة حول أحدث حدث في الإنترنت.

بالنسبة إلى ناشري محتوى الفيديو الذين يرغبون في تحميل مقاطع فيديو متعددة ، يقدم Vimeo خيارات ترقية مقابل رسوم رمزية. يمكن لناشري محتوى الفيديو الاستفادة من هذه الخطط إذا كانوا يخططون لتحميل المحتوى بانتظام إلى Vimeo. يزدهر Vimeo بالبساطة وكما يتضح من موقع الويب الخاص بهم ، فإنهم يضعون محتوى الفيديو أولاً وهو أمر رائع للناشرين والمشاهدين.


ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في حذف حساب Vimeo لسبب ما ، فإن Vimeo يوفر للمستخدمين خيارًا مناسبًا لحذف حساب Vimeo من خلال إعداد حساب Vimeo.

كما سبق و كتبت عن افضل مواقع رفع الفيديوهات . بالاضافة إلى كيفية تغيير صوت الرجل إلى صوت المرأة أثناء المكالمة

كيفية حذف حساب فيميو نهائيا

احذف حساب Vimeo إذا كنت تريد إغلاق ملفك الشخصي وحسابك في موقع استضافة الفيديو. يعد Vimeo مكانًا رائعًا لاستضافة واكتشاف مقاطع فيديو رائعة من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، إذا كنت تريد حذف حساب Vimeo ، فاتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه.

  1. سجّل الدخول إلى حساب Vimeo.
  2. انتقل إلى صفحة إعدادات حساب Vimeo (الرابط الموجود أدناه)
  3. لحذف حساب فيميو ، انتقل إلى قسم حالة الحساب. انقر فوق حذف حسابك لحذف حساب Vimeo
حذف حساب Vimeo
حذف حساب Vimeo
  1. سيسألك Vimeo عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حساب Vimeo من خلال إظهار تراكب. لحذف حساب Vimeo ، أدخل كلمة مرور حساب Vimeo وانقر فوق حذف. سيحذف Vimeo حسابك .

كان هذا كل شيء بخصوص حذف حساب Vimeo . كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف مدونة بلوجر بشكل نهائي خطوة بخطوة

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.