الرئيسية انستقرام كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام بدون تجميع نقاط

كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام بدون تجميع نقاط

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليقات

كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام هو موضوع يبحث عنه الكثير من صناع فيديوهات ريلز . في هذه المقالة سنرى طريقة زيادة مشاهدات فيديو reels انستقرام

انستقرام ريلز هي واحدة من أكثر منصات مشاركة الفيديو شيوعًا والتي تتيح للأشخاص نشر مقاطع الفيديو في منطقة ازدهار الفيديو. ربما تكون مبتدئًا أو تجذب ريلزاتك بعض المناظر. لا تقلق. تعلمك هذه المقالة كيفية زيادة مشاهدات Instagram Reels.

كما سبق و تعرفنا على كيفية زيادة مشاهدات الفيديو على انستقرام . بالإضافة إلى افضل 3 مواقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام .

كيفية زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام

سنتعرف في هذه المقالة على مجموعة من طرق و تقنيات لزيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام بدون تجميع النقاط :

استخدم صوت مشهور لزيادة المشاهدات على Instagram Reels

الصوت جزء لا غنى عنه للناس ليغمروا أنفسهم في مقاطع الفيديو. على الرغم من أن انستقرام يقدم مكتبة موسيقى يمكن للمستخدمين استخدامها في Reels ، إلا أنك ستجد الكثير من الأشخاص يتفاعلون مع صوت معين. حسنًا ، هذا هو الصوت الشائع على Instagram Reels.

من المقبول عمومًا أن تقوم خوارزمية انستقرام بتدوين أذواق الأشخاص وإضافة المزيد من مقاطع الفيديو نفسها إلى خلاصتهم. هذا يعني أنه إذا كان شخص ما مثل Love Story على سبيل المثال ، فسيتم التوصية بمقطع فيديو آخر بنفس المقطع الصوتي في خلاصته. لذلك ، فإن استخدام صوت الاتجاه يعزز فرصك في كسب المزيد من المشاهدات والمتابعين الجدد.

استخدم هشتاقات انستقرام المشهورة

زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام
زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام

تساعد هشتاقات انستقرام على تحديد المحتوى الرقمي حول موضوع معين. إذا قمت بإضافة علامات تصنيف إلى Reels الخاصة بك ، فسيظهر المحتوى كنتيجة عندما يبحث الأشخاص في نفس علامات التصنيف. لذلك ، كلما كانت علامات التجزئة أكثر صلة ، زادت احتمالية عرض البكرات الخاصة بك. مثل المنشورات العادية على انستقرام، الحد الأقصى هو 30 علامة تصنيف لـ Reels.

إذا كنت لا تعرف كيف ستعثر على العلامات اقرا هذا المقال : إذا كنت لا تعرف كيف ستعثر على العلامات اقرا هذا المقال : طريقة معرفة الهاشتاقات الاكثر تداولا على الانستقرام .

ضع ملصق سؤال لتعزيز التفاعل

هي أيضا طريقة ناجحة لزيادة مشاهدات فيديو ريلز . فكلما تفاعل الاشخاص مع فيديوهاتك يقوم انستقرام بإقتراح لأصدقاهم و متابعيهم .

ضع ملصقًا للسؤال على ريلز الفيديو واسمح للمشاهدين بإرسال إجابات. أثناء هذه العملية ، تزيد المشاهدات على ريلز انستقرام من خلال حث الأشخاص على رؤية النتائج و الاستفادة من اقتراحات انستقرام .

قم بإنشاء صورة مصغرة ل Reels انستقرام لزيادة مشاهدات فيديو

عند إنشاء Reels Instagram ، ستتاح لك الفرصة لاختيار صورة مصغرة – اللقطة الثابتة التي يتم عرضها في ملفك الشخصي. تتيح الصورة المصغرة للمشاهدين رؤية لقطة سريعة لبكراتك وتجذبهم للنقر فوق بكراتك أثناء تصفحهم مقاطع الفيديو.

يمكّنك ريلز انستقرام نفسه من إنشاء الصورة المصغرة المخصصة وتغييرها. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة مصغرة عالية الجودة للبكرات ، فيمكنك استخدام Canva و Fotojet لتلبية احتياجاتك.

استخدام عنوان و المكان المخصص للإقتباسات جذاب

سيجذب العنوان الجذاب المستخدمين إلى Reels عندما يمررون الشاشة ويخبر الناس بما يتحدث الفيديو دون مشاهدته. إلى جانب ذلك ، فإن التسميات التوضيحية أو الترجمة مفيدة للأشخاص ضعاف السمع للاستمتاع بالفيديو. لذلك ، فإنه يزيد من عروض Reels الخاصة بك عن طريق توسيع نطاق العارض.

و إنها من طرق ناجحة لزيادة مشاهدات فيديو reels .

كن متجاوبا مع التعليقات

يعد الرد على Reels أمرًا مهمًا حيث لا أحد يريد أن يشعر بالتجاهل. إذا كنت تدير علامة تجارية على Instagram Reels ، فيجب عليك اتباع القاعدة. كيف تتعامل بلباقة مع تعليق متوافق ومدى سرعة ردك يمكن أن يحدد الانطباع الذي تركته في أذهان المشاهدين. إلى جانب ذلك ، ستجذب المزيد من تعليقات Instagram Reels اهتمامًا أكبر من غير المتابعين لأن الجميع يريد متابعة ترند .

اصنع محتوى إبداعي لـ Instagram Reels

انستقرام يحب المحتوى الإبداعي والأصلي. كمبتدئ ، يمكنك اتباع الدليل خطوة بخطوة للحصول على Reels . ابحث عن أسلوبك ، وصنع Reels تلائم ذوق المشاهد ، وخطط للمحتوى بنفقات منظمة. تذكر عدم تقليد الآخرين لكسب المزيد من الآراء.

كان هذا كل شيء بخصوص زيادة مشاهدات فيديو ريلز انستقرام . تعرف على افضل 25 موقع لزياده متابعين انستقرام .

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.