الرئيسية واتساب كيفية حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب على الاندرويد

كيفية حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب على الاندرويد

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

هل تريد تنزيل أو حفظ مقاطع الصوت من الواتس اب الخاص بك؟ في الواقع ، هناك طريقتان لحفظ الرسائل الصوتية في الواتساب على الاندرويد دون استخدام أي تطبيقات أخرى.

وفي الوقت نفسه ، فإن WhatsApp ، باعتباره أحد أكثر برامج المراسلة الفورية الاجتماعية شيوعًا اليوم ، لديه عدد كبير من الوظائف. إنه مصمم للعمل على الأجهزة المحمولة مثل اندرويد و الايفون ، ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من جهاز كمبيوتر. يمكنك استخدام إصدار الويب من برنامج messenger على جهاز الكمبيوتر الخاص بك طالما أن جهازك المحمول متصل بالشبكة عند استخدام البرنامج.

يمكن الوصول إلى وآت ساب ويب عن طريق كتابة https://web.whatsapp.com في متصفح الويب الخاص بك أو عن طريق تنزيل تطبيق Windows أو Mac متخصص من موقع WhatsApp على الويب. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامه إلا على جهاز كمبيوتر واحد في كل مرة – جنبًا إلى جنب مع هاتفك.

يستخدمه العديد من المستخدمين ، على سبيل المثال ، لتبادل الملفات الصوتية والموسيقى وحتى الملاحظات الصوتية. ومع ذلك ، بعد حفظ تسجيلات الواتساب الصوتية ، يجد المستخدمون صعوبة في استرجاعها بشكل متكرر. على غرار السؤال السابق ، نتلقى استفسارات مماثلة من مستخدمي وآت ساب الآخرين.

إذن ، إليك طرق حفظ مقاطع الصوت من الواتس اب على هواتف اندرويد :

كما سبق و تعرفنا على 10 مواقع أرقام وهمية لتفعيل الواتساب . بالإضافة إلى كيفية إرسال رسالة فارغة في الواتساب

كيفية حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب على الاندرويد

الطريقة الأولى : لحفظ الصوت من واتساب على أندرويد

يقوم الواتساب بحفظ بيانات الصوت والصوت المستلمة في مواقع متعددة اعتمادًا على النظام الأساسي. إذا كان لديك جهاز أندرويد ، فقد تتمكن من تحديد موقع ملفات صوت WhatsApp المخزنة داخل تطبيق File Manager.

ملاحظة: عند استخدام بيانات الجوال أو شبكات Wi-Fi ، يتيح لك WhatsApp تحديد ما إذا كنت تريد تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو أو الصوت تلقائيًا أو يدويًا. إذا تم إيقاف تشغيل الخيار التلقائي ، فيجب عليك تنزيل كل صورة أو مقطع فيديو أو ملف موسيقى يدويًا حتى يظهر في المجلد المناسب في معرض جهازك.

  • بمجرد استلام الصوت أو الموسيقى من شخص ما على WhatsApp ، سيتم حفظه تلقائيًا في تطبيق مدير الملفات.
  • إذا لم يكن كذلك ، فيمكنك تنزيله يدويًا. اضغط على أيقونة التنزيل الموجودة بجانبه.
حفظ مقاطع الصوت من الواتس اب
حفظ مقاطع الصوت من الواتس اب
  • الآن ، لتحديد موقع الموسيقى أو الصوت الذي تم تنزيله ، انتقل إلى تطبيق مدير الملفات مثل My Files على هواتف Samsung> التخزين الداخلي> أندرويد > الوسائط> com.whatsapp> WhatsApp> الوسائط> WhatsApp Audio.
حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب
حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب

حفظ الصوت يدويًا من واتساب على أندرويد

هناك أيضًا طريقة لتنزيل صوت واتساب وحفظه يدويًا.

  1. انتقل إلى دردشة WhatsApp (الشخص الذي أرسل الصوت) ثم انقر فوق قائمة النقاط الثلاث وحدد الوسائط والروابط والمستندات.
  1. حدد علامة التبويب الوسائط ثم انقر فوق ملف الصوت.
  2. مرة أخرى ، انقر فوق قائمة النقاط الثلاث وحدد حفظ.

هذا هو. كانت هاتان الطريقتان لتنزيل و حفظ الرسائل الصوتية في الواتساب WhatsApp على أجهزة أندرويد . ومع ذلك ، إذا كنت تعرف أي طريقة أخرى ، فيرجى ذكرها في قسم التعليقات أدناه.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.