الرئيسية اسك اف ام كيفية حذف حساب آسك إف إم ASKfm نهائيًا بخطوات سهلة

كيفية حذف حساب آسك إف إم ASKfm نهائيًا بخطوات سهلة

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

تبحث عن كيفية حذف حساب آسك إف إم ASKfm نهائيًا ؟ في هذه المقالة سنتعرف على كيفية إزالة أو حذف حساب ASKfm , إلغاء حساب ASKfm بشكل دائم

قد يؤدي وجود عدد كبير جدًا من حسابات الوسائط الاجتماعية في وقت واحد إلى فرض ضرائب في بعض الأحيان. بعد استخدام Ask.fm لفترة من الوقت ، قد تدرك أنك تعبت من الأسئلة المستمرة ، أو أنك لا تعرف من يتحدث إليك. إذا كان لديك ما يكفي من Ask.fm ، فقد تفكر في إزالة ملف التعريف الخاص بك وحذف حساب ASKfm بشكل دائم. يمكننا أن نضعها لك هنا في 5 خطوات سهلة:

كما سبق و تعرفنا على كيفية حذف حساب كورا Quora نهائيا . بالإضافة إلى أقوى 80 سؤال للستورى انستا محرجة

كيفية حذف حساب آسك إف إم ASKfm

يجعل ASKfm من السهل نسبيًا حذف حسابك ، ولكن هناك فترة انتظار وبعض الأشياء التي يجب معرفتها. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لحذف حساب ASKfm الخاص بك.

  1. افتح متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  2. انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة الويب. ثم انقر فوق “الإعدادات” من القائمة المنسدلة التي تظهر أسفل رمز الترس.
حذف حساب  ASKfm
حذف حساب ASKfm
  1. انقر فوق علامة التبويب الحساب في الجزء العلوي الأيمن من قائمة إعدادات Ask.fm. ثم انقر فوق الخيار الثاني الذي يظهر في القائمة الجديدة ، إلغاء تنشيط الحساب.
 حذف حساب آسك إف إم
حذف حساب آسك إف إم
  1. انقر في المربع المسمى “كلمة المرور” الذي يظهر ، واستخدم لوحة المفاتيح لكتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  1. انقر فوق الزر إلغاء تنشيط الحساب في أسفل الصفحة لحذف حسابك نهائيًا.
حذف حساب  ASKfm
حذف حساب ASKfm

لن يظهر أي إشعار أو تأكيد على الصفحة ؛ ستتم إعادتك ببساطة إلى صفحة Ask.fm الرئيسية. يقوم Ask.fm في الواقع بحفظ جميع معلومات ملفك الشخصي ، لذلك إذا قررت أنك ترغب في بدء استخدام Ask.fm في المستقبل ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور نفسهما. ومع ذلك ، أثناء إلغاء تنشيط حسابك ، لن يتمكن أي مستخدم آخر من عرض ملف التعريف الخاص بك أو التفاعل معك بأي شكل من الأشكال.

إذا لم تكن راضيًا عن Ask.fm واخترت حذف حسابك ، فقد ترغب في التفكير في خيار وسائط اجتماعية آخر. تحقق من دوراتنا على انستقرام أو فيس بوك أو تويتر لمزيد من المعلومات. نأمل أن يساعدوك في تحديد موقع الوسائط الاجتماعية الذي سيكون الخيار المناسب لك!

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.