الرئيسية يوتيوب كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب

كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب

بواسطة Hamza Nadiri
0 تعليق

كيفية إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب ؟ في هذه المقالة سنتعرف على طريقة إضافة العلامات او الكلمات المفتاحية tags إلى مقطع اليوتيوب .

يتطلب الظهور على المنصات عبر الإنترنت أن يكون منشئو المحتوى أذكياء وتقنيًا بالكلمات التي يستخدمونها. لأن هذه هي الكلمات التي تجعل الخوارزمية تعمل لصالحك.

في هذا الصدد ، يعد استخدام العلامات والكلمات الرئيسية الصحيحة عنصرًا أساسيًا للحصول على نسب نقر إلى ظهور معقولة (CTR). لإبقاء هذا في الاعتبار ، سنتحدث اليوم عن كيفية إضافة علامات إلى مقاطع فيديو يوتيوبYouTube بالطريقة المثلى حتى لا ينتهي بك الأمر بمشاهدات محبطة ونتائج صفرية.

كما سبق و تحدثنا عن ما هو أفضل وقت لنشر مقاطع الفيديو على يوتيوب ؟ . بالإضافة إلى كيفية إضافة روابط وسائل التواصل الاجتماعي إلى قناة اليوتيوب .

كيفية إضافة الكلمات المفتاحية Tags إلى فيديو يوتيوب

موقع يوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم. الحصول على القمة والظهور منافسة يصعب التغلب عليها. ولكن باستخدام العلامات ، فإنك توضح يوتيوب ما هو المحتوى الخاص بك. ثم يقترح YouTube مقطع الفيديو الخاص بك على الجمهور المهتم.

على الرغم من اعتبار عنوان الفيديو و الصورة المصغرة والوصف أكثر أهمية من أجل التحسين ، إلا أن هناك دراسات مهمة تدعم أن الكلمات الرئيسية تساعد في تصنيف الفيديو الخاص بك بشكل أفضل. قد لا يؤثر عدم استخدامها بشكل صحيح على مدى وصولك ولكن توظيفها بذكاء يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

تكون علامات الفيديو مفيدة أيضًا في حالة وجود أخطاء إملائية في الكلمات المستهدفة. يمكنك ببساطة إضافة الكلمات التي بها أخطاء إملائية في العلامات وليس في العنوان أو الوصف. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك العلامات في العثور على المحتوى الخاص بك على YouTube من خلال وضع العلامات المرجعية الذاتية.

قبل الانتقال إلى كيفية إضافة الكلمات الفتاحية تعرف على : 7 من افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب (كلمات مفتاحية جاهزة )

خطوات إضافة العلامات إلى مقاطع اليوتيوب :

  1. سجّل الدخول إلى استوديو YouTube الخاص بك.
  2. انقر الآن على زر إنشاء مع أيقونة الكاميرا في الزاوية اليمنى العليا.
  3. انتقل إلى خيار تحميل الفيديو وحدد الملف الذي ترغب في استخدامه.
  4. انقر فوق المزيد من الخيارات وقم بإضافة أهم العلامات والتفاصيل الأخرى الخاصة بك بعناية.
  5. انقر فوق حفظ والمتابعة.
إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب
إضافة الكلمات المفتاحية إلى فيديو يوتيوب Img Credite tube ranker

يمكن أن يكون تعلم كيفية إضافة علامات التصنيف على مقاطع فيديو YouTube بمثابة تغيير حقيقي للعبة. يمكن أن تخلق هذه الكلمات الصغيرة عجائب لجعل المحتوى الخاص بك مرئيًا للجمهور المناسب. فقط حافظ على علاماتك محددة واختر الكلمات الرئيسية الشائعة لترتيبها في أعلى نتائج البحث. استخدم الأدوات عبر الإنترنت للعثور على هذه الكلمات وتأكد من أنك اخترت الكلمات الصحيحة فقط.

ربما يعجبك أيضا

اترك تعليقا

Adblock Detected

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل ملحق AdBlocker الخاص بك من متصفحاتك لموقعنا على الويب.